عقد قران جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ وعمرو يوسف شاهد

الفنان عمرو يوسف يشهد على عقد قران الفنانة جميلة عوض حفيدة الراحل محمد عوض، على المونتير أحمد حافظ في حفل عائلي اقتصر على وجود الأهل والأصدقاء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يونيو 2024 آخر تحديث: منذ 3 أيام
عقد قران جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ وعمرو يوسف شاهد

نشرت الفنانة الشابة جميلة عوض مجموعة من صور عقد قرانها على المونتيير أحمد حافظ في حفل عائلي بسيط اقتصر الحضور فيه على عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين،وذلك على حسابها الشخصي على موقع التواصل إنستجرام.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

عمرو يوسف يشهد على عقد قران جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ

كشفت الفنانة جميلة عوض وهي حفيدة الممثل الراحل القدير محمد عوض وابنة المخرج عادل عوض، عن حفل عقد قرانها الذي أقيم مساء يوم الاثنين في جو عائلي بسيط بحضور عدد من الأهل والأصدقاء القريبين من العروسين.

نشرت جميلة صورًا من حفل عقد القران على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وهي تبدو في أجواء الفرح برفقة صديقاتها، وصورة أخرى تظهرها وهي توقع على عقد القران، بالإضافة إلى صورة تجمعها بزوجها المونتير أحمد حافظ الذي أظهر حنانه وحبه بتقبيلها.

عمرو يوسف يشهد على عقد قران جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ

 كان الفنان والممثل عمرو يوسف من بين الحضور وقد شهد على عقد القران، وسوف يقام حفل الزفاف يوم الخميس المقبل في أحد الفنادق الفاخرة بالقاهرة بحضور نجوم الفن والإعلام وشخصيات معروفة.

ارتدت جميلة عوض توب أبيض من الكروشيه مع بنطلون واسع أبيض، وتركت شعرها الطويل منسدلاً بنعومة على كتفيها وظهرها في تسريحة بسيطة وراقية، ووضعت لمسات رقيقة من الماكياج البسيط الذي أظهر جمالها الطبيعي، مع حلق أبيض لؤلؤي.

عمرو يوسف يشهد على عقد قران جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ

في الصور، ظهرت جميلة عوض وهي ترقص مع عريسها، ونشرت أيضًا فيديو عبر خاصية الستوري على حسابها في Instagram وهي ترقص مع والدتها على أنغام أغنية "حتة تانية" لعبد الباسط حمودة من فيلم "من أجل زيكو".

عمرو يوسف يشهد على عقد قران جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ

أعمال الفنانة جميلة عوض

جمع عدد من الأعمال الفنية بين الممثلة والفنانة جميلة عوض وزوجها المونتير أحمد حافظ في العديد من الأعمال الفنية، منها فيلم "الضيف"، ومسلسل "لا تطفئ الشمس"، وفيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة".

يذكر أن آخر أعمال جميلة عوض كانت في مسلسل "لانش بوكس" الذي قدمته خلال موسم مسلسلات رمضان 2024، المسلسل من إنتاج S Productions وإخراج هشام الرشيدي، ويضم عددًا من النجوم مثل غادة عادل، وجميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع، وغيرهم.

أعمال الفنانة جميلة عوض

مسلسل "لانش بوكس" هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي "Good Girls"، وهو عمل يتناول قصة ثلاث نساء يجبرن على ارتكاب جريمة سرقة بسبب الظروف، وبالرغم من توقعهن أن الأمور ستتحسن، إلا أنهن يواجهن مفاجآت سلبية، يتم تقديم هذا العمل في قالب اجتماعي كوميدي يتألق بـ 30 حلقة تحكي قصة مليئة بالإثارة والتشويق.

أعمال الفنانة جميلة عوض

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر