فيكتوريا بيكهام تطلق مجموعة ربيع وصيف 2024

ديفيد بيكهام وأبناؤه كروز وهاربر يدعمان فيكتوريا بيكهام بعد الكشف عن مجموعتها الجديدة للملابس الجاهزة في أسبوع الموضة بباريس، وكيم كارداشيان أبرز الحضور.

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 10 فبراير 2024
فيكتوريا بيكهام تطلق مجموعة ربيع وصيف 2024

كشفت مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام عن مجموعتها الجديدة للملابس الجاهزة صيف وربيع 2024، بحضور زوجها  ديفيد بيكهام، رئيس نادي إنتر ميامي، وأولادها في عرض أزياء شيق بمدينة باريس.

فيكتوريا بيكهام وعائلتها في عرض أزياء مجموعتها الجديدة

حضر اللاعب السابق ديفيد بيكهام وأبناءه كروز وهاربر عرض أزياء الملابس الجاهزة الباريسي لمجموعة فيكتوريا بيكهام ربيع 2024، بالإضافة إلى حضور بروكلين وزوجته نيكولا بيلتز وروميو وميا في الصف الأمامي بجوار عائلة بيكهام، ووالديّ فيكتوريا جاكي وأنتوني آدامز، إلى جانب آنا وينتور، رئيس تحرير مجلة فوج Vogue، كما شهد العرض حضور مميز لمصممة الأزياء والعارضة كيم كارداشيان.

وظهرت مصممة الأزياء فيكتوريا، البالغة من العمر 49 عاماً، وتبدو عليها علامات السعادة الغامرة بإنجازها الجديد وسط حضور خاص من عائلتها، وتلقت السيدة بيكهام تصفيقاً حاراً من الحضور بشيء من الفخر.

وصرّح أحد الحضور لوسائل الإعلام في العرض قائلاً: "لقد مرت فيكتوريا بعام رائع، فهي على أعتاب الخمسين من عمرها وتحتفل أيضًا بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لزواجها العام المقبل، لذلك هي الآن بلا شك الأكثر سعادة"

وشارك ديفيد بيكهام مقطع فيديو عبر حسابه على إنستجرام مع ابنته هاربر وهي تضع اللمسات النهائية لمكياجه قبل العرض، معلقاً " فنانة المكياج الصغيرة الخاصة بي"، وشارك مقطع آخر بعد العرض معلقاً: "الهدوء بعد العاصفة، نحن فخورون جدًا بك دائمًا ... مرة أخرى، أنتِ تتفوقين بالمعايير العالية، نحن نحبك"

تفاصيل مجموعة فيكتوريا بيكهام ربيع وصيف 2024

حرصت فيكتوريا بيكهام على إضفاء لمسة جديدة على قطع ملابس الخاصة بالرقص باستخدام الأسلاك، مع إضافة الساتان الباهت في الفساتين ذات الثنيات والقمصان الجيرسيه التي تتميز بخطوط العنق المزخرفة.

وتشهد مجموعتها الجديدة تأثرها بنمط حياة الريف البريطاني، حيث تمتلك فيكتوريا وزوجها ديفيد منزلاً في كوتسوولد، لذلك تحمل بعض السترات التي تم إعادة تدويرها تراثاً يعود للحياة هناك، كما تحدثت فيكتوريا لوسائل الإعلام عن شغفها بزيارة متحف صغير بهذه المقاطعة، لذلك سنجد تأثرها الواضح ببعض التفاصيل البارزة في قطع الأزياء بالعرض، مثل تضمين الحواف الصدفية والقصات المطرزة على الفساتين القطنية بدرجات البني الفاتح والمرشح بقوة للعام الجديد.

وتضمنت المجموعة فساتين الجيرسيه باللون الرمادي الانسيابي، بالإضافة إلى قطع ملابس السهرة باللونين الأزرق والأخضر الناعمين.

إطلالة فيكتوريا بيكهام في العرض

اختارت فيكتوريا بيكهام إطلالة كلاسيكية من علامتها الخاصة في أسبوع الأزياء في باريس لطرح مجموعتها الجديدة لصيف وربيع 2024، حيث ارتدت قميصاً أسود مع حزام إبزيم ذهبي، مع سروال أسود فضفاض الساق، وبلغت تكلفة إطلالتها 559 جنيهاً إسترلينياً.

وعن إطلالتها الجمالية، فقد اعتمدت مكياج الهايلايت المناسب للسهرات، كما اختارت تسريحة الشعر الطويل المنسدل على الكتفين وفرق المنتصف.