في عيد الأم: تألقي بأجمل تسريحات مناسبة للأمهات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 18 مارس 2021
في عيد الأم: تألقي بأجمل تسريحات مناسبة للأمهات
مقالات ذات صلة
تألقي بأجمل تسريحات بف من قدام
تألقي بأجمل تسريحات فل
تسريحات فل ناعمة

في عيد الأم أنتِ هي الملكة، فقط ارتدي أجمل ما لديكِ واختاري من تسريحات المناسبات ما يلمس قلبك، العالم كله يحتفي بكِ سيدتي!

ولأنكِ تاج رؤوسنا أحضرنا لكِ أجمل تسريحات مناسبة للأمهات للمناسبات والأعراس، يناسب الشعر القصير والطويل، إلقي نظرة على الألبوم أعلاه ثم تابعي قراءة التفاصيل في النقاط التالية:

تسريحات مناسبة للأمهات

ليس معنى أنكِ أم لا تهتمي بنفسك! فأنتِ هي زهرة كل عائلة، مهما كان عمرك أم صغيرة أو كبيرة فأنتِ ملكة من ملكات حواء، تاجكِ هو جمالك وأنوثتك سيدتي، لذلك سوف نعرض عليكِ تسريحات مناسبة للأمهات للمناسبات أو الأعراس وتسريحات لأم العروس فيما يلي:

  • تسريحة شعر نصف مجعد مع الهايلايت للشعر القصير.
  • تسريحة موجات ناعمة بطول الكتف للشعر القصير.
  • تسريحة رول فرنسي للشعر القصير.
  • تسريحة الشينوان للشعر القصير.
  • تسريحة أبدو كيرلي فوضوي للشعر القصير.
  • تسريحة أبدو فضفاض للشعر القصير.
  • تسريحة أبدو منتفخ للشعر الطويل.
  • تسريحة أبدو مضفر للشعر الرمادي الطويل.
  • تسريحة كعكة البومبادور للشعر الطويل.
  • تسريحة أبدو كيرلي جانبي مع المجوهرات للشعر الطويل.
  • تسريحة أبدو منسوج فوضوي للشعر الطويل.

سوف نتحدث عن كل تسريحة بالتفصيل، تابعي القراءة.

تسريحات للشعر القصير

الشعر القصير له العديد من أنماط تسريحات الشعر، إليكِ أجمل تسريحات شعر قصير مناسبة للأمهات [1]:

تسريحة شعر نصف مجعد مع الهايلايت للشعر القصير

إذا كنتِ تنوين حضور حفل بسيط أو حفل منزلي في عيد الأم، يمكنك اختيار هذه التسريحة البسيطة الأنيقة، فقط نمط نصف لأعلى ونصف لأسف مع تجاعيد هادئة للشعر، ولمسة رائعة هايلايت تحصلين على إطلالة أنيقة.

تسريحة موجات ناعمة بطول الكتف للشعر القصير

هل تحبين المظهر الشباب الحيوي حتى في المناسبات؟ اختاري نمط الموجات الناعمة بطول الكتف مع ألوان عصرية، إنها إطلالة لطيفة لأم تفضل الحيوية والشباب.

تسريحة رول فرنسي للشعر القصير

لا بأس إذا كنتِ لا تحبين التسريحات المنطلقة خلف الظهر، يمكنك تصفيف شعرك القصير بالرول الفرنسي الأنيق مع إضافة لمسة بالمجوهرات اللؤلؤية، ستبدين كأميرة وسط الحفل، يليق هذا النمط بالأجواء الراقصة والحيوية سوف تضمين عدم تطاير خيوط الشعر.

تسريحة الشينوان للشعر القصير

تحبين نمط الشينوان الكلاسيكي؟ إنه جذاب لا ألومك أبدًا، يمكنك تصفيف نمط الشينوان لشعرك القصير، الأمر بسيط، فقط كعكة منخفضة فضفاضة مع الكثير من الأطراف الريشية، تسريحة جذابة جدًا وأنيقة.

تسريحة أبدو كيرلي فوضوي للشعر القصير

إذا كنتِ أم بين 40 و 50 و 60، فتلك تسريحات تناسب الأمهات في مختلف المراحل العمرية، تمنحك مظهر أصغر من سنك الحقيقي ورائعة في المناسبات، مجرد تباين الأمواج الفوضوية مع إضافة إكسسوارات عصرية للشعر، تحصلين على إطلالة رسمية رائعة.

تسريحة أبدو فضفاض للشعر القصير

كل ما تحتاجينه لهذه التسريحة هو مصفف بارع، فقط تجعيد الشعر القصير ثم تشابكه بخفة ولطف، تحصلين على تسريحة أنيقة للأعراس والمناسبات.

تسريحات للشعر الطويل

شعرك طويل أو متوسط؟ اختاري من بين أجمل تسريحات مناسبة للأمهات للشعر الطويل لحضور أي مناسبة أو حفلات رسمية:

تسريحة أبدو منتفخ للشعر الطويل

تسريحة مثالية للأم صاحبة الشعر الطويل، تصميم انتفاخ في مقدمة الرأس ثم لف جوانب الشعر والقاع حوله، وتزيينه بقطعة إكسسوار بسيطة، تسريحة رائعة لكل مكان ومناسبة.

تسريحة أبدو مضفر للشعر الرمادي الطويل

تسريحة تجمع بين العصرية والأناقة، الشعر الرمادي له جاذبية لا تقاوم خاصةً إذا وظفتيه في تسريحة أنيقة مثل هذه، تجميع خصلات الشعر في شكل ضفائر وهمية ثم لفها حول بعضها في نمط منخفض، لا بأس في إضافة قطعة من دبابيس الشعر اللامعة.

تسريحة كعكة البومبادور للشعر الطويل

التسريحات الكلاسيك تجعلك دائمًا كالملكة مهما كان عمرك، جربي البومبادور اللطيف لحضور عرس أو في أي مناسبة، تحتاجين لشعر متوسط أو شعر طويل، وكلما كان كثيفًا كلما كان جميلًا في البومبادور.

تسريحة أبدو كيرلي جانبي مع المجوهرات للشعر الطويل

قطع المجوهرات تكون أحيانًا هي كلمة السر في تسريحات الشعر، إذا كنتِ ذاهبة لعرس أو حفل أو أي مناسبة رسمية جربي هذا النمط الأنيق، جانب كيرلي بسيط مع قطعة مجوهرات لا بأس بها تكمل عدم التناسق وتضيف بعض التألق لكِ.

تسريحة أبدو منسوج فوضوي للشعر الطويل

يعمل الأبدو المنسوج الفوضوي بشكل أفضل على خصلات الشعر ذات السماكة المتوسطة والشعر الطويل، حيث يمكن أن يكون من الصعب التلاعب بالشعر الكثيف جدًا، فقط تأكدي من تدلي بعض خيوط الشعر على وجهك لإضفاء إطلالة رومانسية.

إلى هنا سيدتي الجميلة ينتهي موضوعنا اليوم عن أجمل تسريحات تناسب الأمهات في عيد الأم والمناسبات والأعراس، لكِ عزيزتي الأم انحناءة وقبلة ووردة.

  1. "تسريحات للأمهات" ، المقال منشور على therighthairstyles.com