في يوم المجوهرات العالمي: تألقي بأجمل تسريحات شعر مرصعة بالمجوهرات

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مارس 2021
في يوم المجوهرات العالمي: تألقي بأجمل تسريحات شعر مرصعة بالمجوهرات
مقالات ذات صلة
تألقي بأجمل تسريحات بف من قدام
تألقي بأجمل تسريحات فل
تسريحات فل ناعمة

في يوم المجوهرات العالمي هل لديكِ فكرة عن تسريحات الشعر بالمجوهرات البراقة؟

المجوهرات ليست للعنق والأذن فقط، يمكنك تزيين تاجكِ بأجمل المجوهرات كما كانت المرأة تظهر قديمًا في التسريحات الكلاسيكية، لا نقصد التاج المرصع فقط، لأن هناك الكثير من إكسسوارات ومجوهرات الشعر الناعمة والفخمة.

إلقي نظرة في الألبوم أعلاه حتى تتعرفي عليها عن كثب، ثم تابعي القراءة لتتمكني من تطبيقها على تاجكِ الجميل:

تسريحات شعر ناعمة بالمجوهرات

تريدين تسريحات ناعمة مزينة ببعض المجوهرات الرقيقة؟ سوف نستعرض الآن أجمل تسريحات شعر ناعمة بالمجوهرات تليق بمناسبات عامة أو للحصول على جلسة تصوير مختلفة [1]:

تسريحة شعر ويفي بحفل الترتر

إذا نفذت لديكِ حلول التزيين لشعرك، فقط اشتري بعض مجوهرات الترتر الملون للشعر من محلات إكسسوارات الشعر، واصنعي بعض الأمواج الخفيفة لأطراف شعرك مع تزيين مقدمة الرأس ببعض الترتر.

تسريحة الضفائر مع الحلقات البراقة

بالطبع جميعنا نعرف تسريحات الضفائر الرائعة والمختلفة، لكن هل جربتي ذات مرة أن تزينيها بالمجوهرات؟

في يوم المجوهرات العالمي كل شئ سيكون براق فقط، جربي هذه التسريحة الأنيقة بالألبوم أعلاه، عبارة عن ضفائر تتخللها مجوهرات الحلقات البراقة، رقيقة وجميلة!

تسريحة كعكة فوضوية منخفضة مع المجوهرات

إذا لم يكن لديكِ وقت لتصفيف شعرك بتسريحة معقدة ولديك مناسبة هادئة، إذَا جربي عمل كعكة منخفضة فوضوية مع تثبيتها بقطعة مجوهرات لامعة.

تسريحات شعر للمناسبات بالمجوهرات

هل لديكِ مناسبة خاصة وتريدين الظهور بإطلالة شعر برّاقة؟ سوف نعرض عليكِ أجمل وأنعم تسريحات شعر للمناسبات مرصعة بالمجوهرات، مناسبة للخطوبات وأعياد الميلاد والأمسيات والسهرات، تتمثل في الآتي:

تسريحة الموهوك الفريدة بالمجوهرات للمناسبات

إذا كان لديكِ أمسية خاصة كـ احتفالية أو خطوبة أو حفلة، جربي تسريحة الموهوك ذيل السمكة الفريدة، ثم زينيها بمجوهرات شعر على شكل نجمة البحر أو أشكال بحرية تلائمها، سوف تبدين كحورية بحر فائقة الجمال.

تسريحة جديلة ذيل السمكة مرصعة بالمجوهرات

فقط صففي شعرك على نمط جديلة ذيل سمكة ضخمة، ثم رصعيها بالمجوهرات المختلفة على طول الضفيرة، تليق هذه التسريحة بالخطوبات والمناسبات الخاصة.

تسريحة الكعكة مع الغرة مزينة بتاج الأميرة الشرقية

يمكنك الظهور بإطلالة مختلفة وفريدة، فقط صففي شعرك على نمط كعكة مرتفعة مع غرة على جانبي الوجه، ثم زيني المقدمة بتاج مرصع بدلايات صغيرة، تحصلين على ستايل أميرات الشرق كالأميرة ياسمين.

تسريحة الكعكة المرتفعة مع حامل الكعكة الضخم

لا مانع من بعض العصرية في تصفيف تسريحات الشعر المزينة بالمجوهرات، اصنعي كعكة مرتفعة مع وضع حامل كعكة براق وجذاب لحفلتك الخاصة، سوف تبدين كالنجمات.

كيف تختارين المجوهرات المناسبة لتسريحة شعرك؟

في اليوم العالمي للمجوهرات لن نترك شيئًا لا يخص إطلالتك المكتملة بالمجوهرات، بعد عمل تسريحة الشعر تريدين أن تكمليها بطقم مجوهرات يليق بها أليس كذلك؟ لا تريدين إفساد تصفيفة شعرك باختيار خاطئ للمجوهرات؟

بذلتِ الكثير من المجهود في شعرك فليس عادلًا أن يفسده الاختيار الغير مناسب للمجوهرات، الأقراط لها تأثير كبير على إبراز تسريحة الشعر وكذلك العقد الذي يزين عنقك..

نحن معك سوف نساعدك للظهور بأفضل إطلالة مناسبة ومتكاملة على الإطلاق، إليكِ نصائح اختيار مجوهرات مناسبة لتسريحة شعرك [2]:

  1. إذا كنتِ ترتدين ملابس عصرية:

 إذًا ارتدي أقراط عصرية، أو شئ هندسي جرئ من السبعينيات.

  1. إذا كنتِ ترتدين ملابس كلاسيكية:

إذًا ارتدي مجوهرات كلاسيكية وفنية فخمة.

  1. في حال كان شعرك قصير:

 اتركي مساحة من شحمة الأذن لتزيينها ببعض الحلي حتى تمنحك إطلالة أنثوية ورائعة، حتى تستفيدين من مزيج تسريحة شعرك مع المجوهرات، وذلك لخلق التوازن في المظهر، وإذا أردتِ لفت الانتباه للمجوهرات أكثر من قصة الشعر فارتدي الأقراط الطويلة.

  1. في حال كان شعرك طويل:

لا ترتدي أقراط طويل أو مدببة، لأنها سوف تؤدي لتشابك شعرك الطويل في التسريحات المستقيمة والمنسدلة، أو تؤدي لقطع خيوط الشعر بقسوة، لذلك ارتدي أقراط ذات سطح أملس كالأطواق، أو أقراط صغيرة متدلية من المعدن أو الزجاجية، أو أي أقراط تناسب ذوقك لكن لا تتشابك بالشعر.

  1. تطابق الوان بشرتك وشعرك وعينيك مع المجوهرات:

قد تظنين أنه أمر غير عادي، لكن إن تطابق لون البشرة ولون العين ولون الشعر هام جدًا لاختيار المجوهرات، مثلاً: اختاري مجوهرات الراين والأحجار الكريمة مناسبة لعينيكِ أو شعرك، مثلًا تليق أقراط الزمرد مع العيون الخضراء.

إذا كنتِ شقراء ارتدي مجوهرات الزبرجد، الفيروز، الكوارتز، الماس.

إذا كنتِ من أصحاب الشعر الأسود ارتدي مجوهرات: الياقوت، الأوبال، الجمشت، السترين.

  1. اختيار العقد أو القلادة:

تأكدي من أن واحد فقط من الأقراط أو العقد ذو إطلالة جريئة، احرصي على اختيار واحد رائع والآخر ناعم غير ملفت مع تناسق الألوان.

إلى هنا سيدتي ينتهي اليوم موضوعنا عن أجمل تسريحات بالمجوهرات وكيفية ارتداء المجوهرات بطريقة مناسبة لتسريحة الشعر، في اليوم العالمي للمجوهرات لا تنسِ الظهور بأفضل ما لديكِ أنت الأجمل والأغلى دائمًا.

  1. "تسريحات شعر مع المجوهرات" ، المقال منشور على therighthairstyles.com
  2. "الشعر والمجوهرات" ، المقال منشور على hairfinder.com