قصات الشعر الطويل 2020 بأسلوب ريم أرحمه

  • الأربعاء، 20 مايو 2020 الأربعاء، 20 مايو 2020
قصات الشعر الطويل 2020 بأسلوب ريم أرحمه

لأن تاج المراة هو شعرها، فعليكِ أن تعتني بحيوية شعركِ وقصاته وتسريحاته بما يتماشى مع عالم الموضة والجمال. ومن هنا إليك عزيزتي أجمل قصات الشعر الطويل 2020 بأسلوب ريم أرحمه لتستوحي قصة شعركِ الجميلة لتكوني دوماً مُطلة بأحدث وأجمل صيحات الشعر.

قصات الشعر الطويل 2020:

تتميز قصات الشعر الطويل 2020 بأسلوب التدرج في القص، حيث تُعد موضة هذا العام بجعل الشعر يبدو وكأنه طبقات، الأمر الذي يُعطيه حجماً أكبر، وكثافة  أكبر مما يبدو عليه. وترافق هذه اللموضة من قصات الشعر الطويل 2020 غرة جانبية مُدرجة أو غرة أمامية لتُعطي الوجه حركة عفوية وتجعل ملامح الوجه تبدو بشكل أكثر نعومة. استعرضي ألبوم  قصات الشعر الطويل 2020 بأسلوب ريم أرحمه واستوحي قصة شعركِ القادمة.

ريم أرحمة في سطور:

ريم أرحمة هي ممثلة بحرينية، ولدت في عام 1986م، وانطلقت إلى عالم الفن في سن صغير، عندما كانت لا تزال في السادسة من عمرها، حيث تعاونت حينها مع المخرج أحمد المقلة من خلال مسلسل (حزاوي الدار)، ومن ثم خاضت تجربة أخرى في سن الشباب، فشاركت ريم في عام 2005 في بطولة مسرحية (رسالة من تحت الماء)، كما شاركت في الفيلم القصير (ليلى) للمخرج علي العلي، وبعدها وجهت طاقتها الفنية للدراما، فشاركت في العديد من المسلسلات مثل (على موتها أغني، ساهر الليل 3، شارع 90).

تعتمد ريم أرحمة قصات شعر بسيطة لشعرها الطويل، وذلك ما يظهر جلياً في ألبوم قصات الشعر الطويل 2020 أعلاه، فنراها بشعر مُدرج مع غرة جانبية أو أمامية تُبرز جمال شعرها. كما وتعتمد ريم أرحمة مع هذه القصات تسريحات بسيطة كالشعر المموج والمنسدل فضلاً عن بعض التسريحات البسيطة الأخرى، والتي يُمكنك أن تستوحي منها إطلالتك القادمة.

استعرضي ألبوم قصات الشعر الطويل 2020 بأسلوب ريم أرحمه، واختاري قصة شعركِ القادمة، لتتألقي بها هذا العام، وتذكري أن الشعر الحيوي والصحي هو الذي يُزين الشعر أولاً، فاحرصي عزيزتي على الإلتزام بروتين عناية يومية وشهرية لشعركِ من الماسكات المغذية وحمامات الزيت المرطبة، ليبدو لامعاً وحيوياً دوماً.