قصات رجالية 2021

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
قصات رجالية 2021
مقالات ذات صلة
تسريحات سليك للرجال
قصات شعر للرجال حسب الوجه
قصات شعر رجالي قصير

هل تبحث عن قصات رجالية 2021؟ هذا الموضوع لك!

قصات الشعر للرجال تتغير كل عام حسب صيحات موضة قصات الشعر، لذلك قمنا بتجميع أحدث قصات رجالية 2021 مناسبة للشعر الطويل والقصير، شاهد الألبوم المعروض ثم تابع قراءة التفاصيل.

قصات رجالية للشعر القصير

قصة الجزء الجانبي الرجالية للشعر القصير

على الرغم من وجود العديد من قصات الشعر الرجالي، إلا أن قصة الجزء الجانبي من القصات الأكثر شيوعًا بين الرجال، فهي تمنحك مظهر ذكي وأنيق رغم بساطته.

قصة فرنسية أو قصة القيصر الرجالية للشعر القصير

هي من القصات الشعبية التي كان قد استخدمها الأباطرة الرومان، يُعرف القص الفرنسي أو Caesar Cut بتدرجه على الجانبين أو الحلق، لكن تفاصيل القصة تكمن في نسيج الشعر في الجزء العلوي، وهي من القصات التي تحتاج إلى شعر متوسط ثم تذهب إلى الشعر القصير في نمط متعدد الطبقات.

قصة متلاشية باهتة الرجالية للشعر القصير

إذا كنت من محبي المظهر البسيط لكن أنيق في نفس الوقت، إذًا اختار قصة منخفضة أو متوسطة أو عالية التلاشي للشعر، فهي خيار متميز ويمكن تصميم النمط الذي يناسب ذوقك بسهولة.

قصة الـ Undercut  الرجالية للشعر القصير

إذا كنت من الرجال الذين يفضلون قصات شعر رجالي ملفتة إذًا أنت تقصد قصات الـundercut ، يتميز نمط القصة بجوانب محلوقة وطول أعلى في مقدمة الرأس، هي خيار ملفت ومميز.

قصات رجالية للشعر الطويل

قصة الخصلة الرجالية للشعر الطويل

على الرغم من كون هذه القصة تشبة قصة البومبادور قليلًا، إلا أن الكيف مختلف، فالانتفاخ الأنيق للشعر في مقدمة الرأس ينحني مرة أخرى على الباقي.

قصة فوهوك الرجالية للشعر الطويل

إذا كنت تبحث عن مظهر جديد مثير، جرب قصة الصقر الزائف أو المعروفة بـ الفوهوك، فقط اصنع ستايل الصقر الزائف على مقدمة الرأس مع منحه لمسة فوضوية.

قصة رجالية عرف الفرس- Comb Over الرجالية للشعر الطويل

هي من قصات الرجالية الكلاسيكية العائدة بقوة في عام 2021، وهي من القصات الأنيقة التي تتطلب شعر طويل.

قصة الموجات الفوضوية الرجالية للشعر الطويل

إذا أردت أسلوب جديد استبدل الملمس الأملس الناعم بالأمواج الفوضوية، تليق قصة الموجات الفوضوية بالكثير من الأماكن، بما في ذلك المكتب والعمل، فقط حافظ على الجوانب قصيرة ومرتبة.

قصة شعر طويل مربوط رجالية

هذا النمط من قصات رجالية يحافظ على الخيوط مربوطة أو عالقة أو حتى على شكل كعكة، مناسبة للرجال الذين يحبون الاحتفاظ بشعرهم الطويل.

قصات رجالي كلاسيك

قصة بومبادور محكم رجالي

تتميز هذه القصة بعدم ارتباطها بالزمن، فهي من القصات الكلاسيكية الخالدة والتي ترجع لعصر الملك الفرنسي لويس الخامس عشر، وتتطورت القصة حتى أصبحت بهذا الشكل في عصرنا الحديث.

قصة طاقم العمل الكلاسيك رجالي

تعتبر قصة طاقم العمل من القصات الكلاسيكية للشعر الرجالي، لم تختفي هذه القصة فقط تغيب وتعود، يمكن إقران قصة طاقم العمل مع جوانب باهتة متلاشية، أو مع نمط اللبلاب.

قصة الضجة أو الطنين الكلاسيك رجالي

إذا كان أبعاد وجهك كـ كريستيان بيل أو ريان جوسلينج إذَا جرب قصة الضجة الكلاسيكية، هي نمط خالد من قصات رجالية، كما تعتبر من القصات التي تمنحك مظهر رجولي جذاب.

قصة الشعر الأشعث مع الهامش الكلاسيك رجالي

تحتاج فقط لتصفيف شعرك بهذه القصة إلى شعر كثيف وطويل، وكذلك تأكد من جفاف الشعر، وبعد أن يجف ضع القليل من محسن الملمس الخاص بك على الشعر.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن  قصات رجالية 2021، يمكنك الآن عزيزي القارئ اختيار النمط المناسب لك من الألبوم المعروض بكل سهولة.