شعر الأفرو Afro.. هل أنت من المحظوظين؟

العناية بالشعر الطويل للرجال

قصات شعر ميسي

  • الجمعة، 29 مايو 2020 الجمعة، 29 مايو 2020
قصات شعر ميسي

يحظى نجم الفريق الكتالوني ميسي بشعبية واسعة كونه أحد أمهر الهدافين ولاعبي كرة القدم في العالم وفي تاريخ برشلونة، الأمر الذي يجعله محط الأنظار ومصدراً لإلهام الكثيرين على الصعيد الشخصي من نجاح ومثابرة، وعلى الصعيد الجمالي من حيث قصات وتسريحات الشعر، حيث يتبع الكثير من الشباب قصات شعر ميسي لإطلالة عصرية ومتجددة. جمعنا لك في الألبوم أعلاه قصات شعر ميسي التي يستوحي منها الكثير من جمهوره إطلالتهم.

ميسي في سطور:

وُلد ليونيل ميسي كوتشيتيني في الأرجنتين عام 1987م، وهو لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب حالياً مع ‌المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة الإسباني الذي انضم إليه عام 2000م وهو في الثانية عشر من عمره. ضمن له نجاحه المستمر والباهر  بقائه في النادي الكاتلوني لسنوات طويلة، حيث حقق الكثير من الإنجازات وحاز على الكثير من الألقاب والجوائز. يلعب ميسي كمهاجم وكجناح، ويُعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم في جيله، بل وحتى يُصنّف أنه من بين الأفضل تاريخياً، حيث رُشح عدة مرات لجائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب كرة قدم في العالم وهو بسن 20 و21 وفاز بهما بسن 22، وهو صاحب أكثر عدد من الأهداف في عام واحد حيث سجل 91 هدفاً في عام 2012، كما أنه قورنت طريقة لعبه ومهاراته بتلك الخاصة بدييغو مارادونا والذي أعلن بنفسه أن ميسي "خليفته"، وذلك بحسب ويكيبيديا.

قصات شعر ميسي:

يُجدد ميسي قصات شعره بين الحين والآخر، ولكنه عادةً ما يعتمد قصة شعر سبايكي مع أطراف وجوانب محدد، كما أنه يُغير في لون شعره من فترة لأخرى، فلقد رأيناه بشعر أشقر وشعر بني وشعر مخصل بألون متدرجة بين البني والأشقر. لكل محبي ميسي وقصات شعره المميزة، تاجك جمع لكم ألبوم يحتوي أحدث قصات شعر ميسي الجديدة لتستوحوا منها ما يلائمكم من هذه القصات لإطلالة قوية ومفعمة بالحياة.

استوحي من نجم برشلونة الموهوب آخر صيحات الموضة في عالم الشعر، واختر قصة شعرك القادمة من ألبوم قصات شعر ميسي أعلاه، لإطلالة خشنة ورياضية.