قصات شعر ٢٠٢٠

  • الجمعة، 31 يوليو 2020 منذ 5 أيام
قصات شعر ٢٠٢٠

ها هو الصيف، فصل المرح والتنزهات والشواطئ، حيث الوقت المناسب لتغيير قصة شعركِ، واعتماد واحدة جديدة ومميزة. تاجكِ يُقدم لكِ ألبوم قصات شعر ٢٠٢٠ على طريقة الفنانة شمس لتستوحي منها قصة شعركِ القادمة.

قصات شعر ٢٠٢٠ على طريقة الفنانة شمس:

تتميز الفنانة شمس بقصات شعرها الجريئة والمتنوعة ما بين قصات البوي والكري بمختلف ستايلاته وقصات الشعر الطويل الكلاسيكي، فيما يلي ستجدين بعض من قصات الشعر التي تعتمدها الجميلة شمس:

قصة البوي:

قصة البوي من أكثر قصات الشعر التي تعتمدها الجميلة شمس، حيث تُعطي هذه القصة إطلالة عملية وجريئة وعصرية، كما أن قصة البوي من أكثر قصات الشعر الملائمة لصبغات الشعر الفاقعة وذات الألوان الصاخبة كالأخضر والأشقر والبلوند والزهري والبنفسجي وغيرها. وتلائم هذه القصة الفتيات ذوات الوجه الممتلئ والدائري اللاتي يُفضلن قصات الشعر العملية والجريئة.

قصة الكري:

تُفضل الفنانة شمس قصات الشعر القصير، لذا تُعد قصة شعر الكري هي من أكثر القصات التي تعتمدها وكل مرة بأسلوب وستايل مختلف كتغيرها لشكل الغرة وطول القصة وتدرجها وغيرها. وتُعد هذه القصة مناسبة للوجه الدائري والبيضاوي والممتلئ حيث تُعطيه مظهراً ناعماً وجذاباً. يُمكنكِ أن تستعرضي الألبوم أعلاه، وستجدين قصة الكري الملائمة لكِ حتماً.

قصة الكري الطويل:

إن كنتِ ترغبين بقص شعركِ كري ولكنكِ تخشين فكرة قص شعركِ وتقصيره إلى هذا الحد، فقصة الكري الطويل هي الملائمة لكِ حتماً، وهي التي ستساعدكِ في التعود حتى تمتلكين القوة وتحصلين على قصة الكري. تُعد هذه القصة من القصات الجذابة التي تُعطي مظهراً أنيقاً وجذاباّ خصوصاً لذوات الشعر الناعم.

قصة الشعر الطويل:

بين الحين والآخر تعود الفنانة شمس لتعتمد إحدى قصات الشعر الطويل الكلاسيكة مع غرة أمامية أو جانبية، لمظهر أنيق وكلاسيكي. إن كنتِ من محبي الشعر الطويل فهذه القصة ستناسبك بالتأكيد.

استعرضي ألبوم قصات شعر ٢٠٢٠ على طريقة الفنانة شمس واختاري قصة شعركِ لهذا الصيف.