تسريحات شعر ناعمة مستوحاة من سلافة معمار

تسريحات هندية جذابة استوحيها من نجمتك المفضلة

تسريحات شعر طبيعية مثالية لكل أيامك على طريقة لما العقيل

  • الجمعة، 29 مايو 2020 الجمعة، 29 مايو 2020
تسريحات شعر طبيعية مثالية لكل أيامك على طريقة لما العقيل

هل تريدين تسريحات يومية لشعركِ مثالية وطبيعية ولا تحتاج إلى وقت كبير لتطبيقها؟، إليك ألبوم تسريحات شعر طبيعية مثالية لكل أيامك على طريقة لما العقيل لتستلهمي منها إطلالتكِ الطبيعية والجذابة.

لما العقيل في سطور:

هي أحد مدونات الجمال السعوديات، وهي صاحبة مدونة "الخزانة المخفية" التي تُعبر فيها عن آرائها في آخر صيحات الأزياء، و أزياء السجادة الحمراء و غيرها، وذلك بسبب مهاراتها و شخصيتها الجذابة التي استقطبت العديد من المتابعين و المعجبين، الأمر الذي شجعها أكثر على التعمق في عالم الموضة من مجاليّ التصميم و التسويق. عملت الفاشينستا لما العقيل مع علامات تجارية مشهورة عالمياً مثل بوما وبلغاري، كما حققت نجاحاً هائلاً في عرض لخط الأزياء الخاص بها في عام 2014.

تعتمد الفاشينستا لما العقيل تسريحات شعر بسيطة وسهلة، يُمكنكِ أن تستوحي منها تسريحاتكِ العملية واليومية، وذلك يظهر جلياً في الألبوم أعلاه، حيث عادةً ما تعتمد تسريحات الشعر المنسدل على الأكتاف، أو ربطة ذيل الفرس، أو تسريحة الكعكة، وقد تُزينها في بعض الأحيان بالإكسسوارت المتلألأة أو القماشية.

تسريحات شعر طبيعية مثالية لكل أيامك: 

هناك العديد من تسريحات الشعر الطبيعية والتي تصلح لجميع أيامك، سنتطرق لبعضٍ منها فيما يلي:

تسريحة الشعر المنسدل:

يُمكنكِ تسريح شعركِ، وجعله منسدلاً بشكل طبيعي، أو بتمويجه بإحدى الطرق، وإضافة بعض الاكسسوارات المتلألأة أو القماشة أو اللامعة بحسب رغبتكِ وإطلالتكِ.

تسريحة ذيل الفرس:

تُعد هذه التسريحة من التسريحات العملية والمحبذة في أيام الصيف الحارة، حيث تحتاجين إلى رفع شعركِ عن ظهركِ ورقبتك، وتتفادي الشعور المزعج للشعر الملتصق بالجلد مع ارتفاع درجات الحرارة.

تسريحة البن:

تسريحة البن، أو كما تُعرف بتسريحة الكعكة، تُعد من التسريحات العصرية والكلاسيكية التي يُمكن تطبيقها بشكل عشوائي لتبدو فوضوية أو  بشكل رتيب وشعر منسق لتبدو تسريحة أنيقة ومناسبة لأيامكِ العملية والرسمية.

استعرضي ألبوم تسريحات شعر طبيعية مثالية لكل أيامك، واختاري إطلالتكِ القادمة.