لما العقيل ولمحات من إطلالاتها الأنيقة في عيد ميلادها 30

احتفلت الفاشونيستا السعودية الأنيقة لما العقيل بعيد ميلادها الثلاثين، وشاركت مع جمهورها من المتابعين صور احتفالها بهذه المناسبة وهي بإطلالة بسيطة وناعمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مارس 2024
لما العقيل ولمحات من إطلالاتها الأنيقة في عيد ميلادها 30

الفاشونيستا السعودية والمؤثرة في عالم الموضة والأزياء لما العقيل احتفلت بعيد ميلادها الـ30، وشاركت جمهورها أجواء الاحتفالات بهذه المناسبة، كما استعرضت بعض الهدايا التي تلقتها في استقبال عامها الجديد، واعتمدت في تلك السهرة إطلالة بسيطة وناعمة.

جاءت تلك الإطلالة غير المتكلفة بعد سلسلة طويلة من الإطلالات الأنيقة التي طغى عليها النمط المعاصر واللمسات المبتكرة غير المعتادة.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

احتفال لما العقيل بعيد ميلادها الثلاثين

احتفلت الفاشونيستا السعودية والمؤثرة في عالم الموضة والأزياء، لما العقيل، بعيد ميلادها الـ30 بطريقة رائعة! شاركت جمهورها فرحتها واستعرضت الهدايا الجميلة التي تلقتها لاستقبال عامها الجديد.

وظهرت لما في حفلة عيد ميلادها، بإطلالة بسيطة وناعمة تتماشى مع ذوقها الراقي في اختيار الأزياء وتنسيقها، حيث تشتهر لما بقدرتها على تنسيق الملابس سويًا والخروج بإطلالات مميزة وأنيقة تجعلها من رواد الموضة المؤثرين في قرار الآلاف من السيدات لملابسهن.

احتفال لما العقيل بعيد ميلادها الثلاثين

لما العقيل وإطلالات سابقة رائعة

قدمت لما إطلالات مميزة من باريس، حيث ارتدت فستانًا طويلًا من Zimmermann بنقشة ورود خضراء، وأكملت الستايل بحذاء وحقيبة يد مطرزة بورود بيضاء وتسريحة شعر ويفي مع عقد ذهبي.

اطلالة لما في باريس

كما تألقت لما بإطلالة من توقيع إيلي صعب، باختيار تنورة ماكسي ملونة بورود وقميص أسود مزخرف بالورود، مكملة الإطلالة بحقيبة كلاسيكية وتسريحة ذيل حصان بسيطة.

لما في تنورة ايلي صعب

أثناء حضورها كأس السعودية، اختارت لما العقيل فستانًا ساحرًا من تصميم الفنانة نوره الظاهري. تألقت بإطلالة مستوحاة من الجبة الباحية، حيث جاء التصميم مقسمًا إلى جزء علوي بأكمام طويلة، وقبة عالية، وخصر محدد مع تطريزات رائعة المستوحاة من الستايل التقليدي للجبة، بينما الجزء السفلي من الفستان مصمم بشكل طبقات من الكشكش الفاخر المعتمد من الصوف.

لما وكاس السعودية

أما إطلالات السهرات، فقد أبهرت لما العقيل المتابعين بإطلالة مبتكرة تتضمن بنطلون مخمل أسود بأرجل واسعة، وثوب مرصع بتطريزات ملونة مستوحاة من الطبيعة، وتصميم ذو أكمام شفافة وأكتاف بشكل جناحين مرصعة بالخرز الذهبي، مع تسريحة شعر على شكل كعكة واقتصار الإكسسوارات على أقراط صغيرة.

لما بالمخمل الاسود

فيما خطفت الأنظار بإطلالتها للسهرات بفستان أسود طويل مزين بتطريز زهري براق وقوس أسود منسدل على الأرض. كما أضافت لمسة ساحرة بارتداء قفازات شفافة مزينة بالخرز.

لما وفستان سهرة اسود

معلومات عن لما العقيل

لما العقيل هي فاشونيستا سعودية معروفة بشغفها بعالم الموضة والأزياء، وهي تتمتع بذوق رفيع وقدرة على اختيار الإطلالات المميزة التي تجمع بين الأناقة والعصرية، تعتبر لما ملهمة للعديد من متابعيها اللذين يستوحون من أسلوبها في الارتداء وتنسيق الملابس.

تقوم لما بمشاركة محتوى متنوع على وسائل التواصل الاجتماعي حيث تعرض أحدث صيحات الموضة وتقدم نصائح حول كيفية اختيار القطع الملائمة لكل مناسبة، كما أنها تروج للعلامات التجارية الشهيرة وتقدم تعاونات مع عدد منها.

لما العقيل

يتابع لما عدد كبير من المتابعين مسحورين بجاذبية شخصيتها وحضورها القوي على منصات التواصل الاجتماعي، وتعتبر لما من أبرز الشخصيات النسائية في مجال الموضة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي بشكل عام.

إنها لما العقيل، تلك الملهمة لعشاق الموضة والأزياء.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر