مستحضرات شانيل لابتكار مكياج رأس السنة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 30 ديسمبر 2021
مستحضرات شانيل لابتكار مكياج رأس السنة
مقالات ذات صلة
15 لوحة آيشادو لابتكار مكياج الهالوين
أفضل العطور لحفلات رأس السنة
أفضل كونسيلر كريمي لمكياج رأس السنة

مع اقتراب رأس السنة يعد المكياج علامة مميزة نودع بها العام الحالي ونستعد لاستقبال عام جديد حيث يتسم مكياج السهرات بالقوة والجاذبية والكثير من الجرأة التي تنعكس في اختيار الألوان الزاهية وتطبيق المستحضرات اللامعة بالألوان الفضية والذهبية حتى عند اختيار مكياج أنثوي ناعم فيجب أن يتسم بلمسة مُختلفة بها الكثير من البريق.

أهم خطوة عند تطبيق مكياج سهرات رأس السنة هو اختيار المستحضرات المناسبة والثابتة والتي بالفعل تحدث التغيير في مكياجكِ ولا يوجد أفضل من مستحضرات شانيل التي صُممت خصيصاً لتمنحكِ توهجاً مثالياً طبيعياً من كريمات أساس ومستحضرات تسمير وبودرة ومكياج عيون يدوم طويلاً بثبات مع ألوان حيوية أنيقة اخترنا منها ما يلي:

بودرة مضغوطة Chanel Ultra Le Teint Ultrawear All-Day Comfort Flawless Finish Compact Foundation

مستحضر أساس مضغوط ذو لمسة نهائية مشرقة وخالية من اللمعية يجمع بين التغطية والراحة من أجل الحصول على بشرة خالية من الشوائب ومعزّزة الجمال بشكلٍ مثالي طوال اليوم.

تمتزج تركيبته فائقة النعومة مع البشرة لتمنحكِ نتيجة مكياج خالية من الشوائب. تضمّ علبته الصغيرة مرآة كبيرة وأداة تطبيق إسفنجية لضمان لمسات تصحيحية سهلة طوال اليوم.

كريم أساس Chanel Ultra Le Teint Fluide

مستحضر أساس سائل يدفع حدود الابتكار بثباته الطويل للغاية والراحة التي يوفرها ولمسته النهائية الطبيعية الخالية من الشوائب بفضل نتيجته المتقنة الفائقة، يعزز تجانس جميع أنواع البشرة ويتحكم في نسبة اللمعان للحصول على بشرة مثالية مع لمسة نهائية مشرقة غير لامعة.

توفر تركيبته المقاومة للعرق التي لا تسيل ثباتاً لا تشوبه شائبة لمدة 24 ساعة كما تمتزج تركيبته الحسية بسلاسة مع البشرة لراحة تدوم لمدة 24 ساعة. يتوفر منه مجموعة من 35 درجة لتتناسب مع جميع ألوان البشرة.

كريم أساس Chanel Les Beiges Healthy Glow Foundation Hydration and Long wear Foundation

نسخة ذهبية من من المستحضر الأيقوني بودرة LES  BEIGES لإشراقة صحية وطبيعية تمنحك بشرة مشرقة وصحية بخطوة واحدة. وبفضل تركيبته الرائعة المكوّنة من بودرة وكريم في الوقت نفسه، تحصلين على بشرة مُشرقة ولامعة. وستجدين في العلبة فرشاة جديدة لتطبيق أكثر سهولة. وللحصول على تأثير مسمّر مثالي، تتراوح الألوان من بيج وردي ناعم إلى برونزي مائل إلى لون الشوكولا.

ماسكرا Chanel Le Volume De Chanel Mascara

ماسكرا شديدة الكثافة تبرز الرموش وتوهم بوجود خط محدد للعينين عند أهداب الرموش. على الرموش العلوية والسفلية، ضعي الماسكرا من الجذور إلى الأطراف بحركة متعرجة خفيفة، تزداد كثافة المكياج على الفور مع كل طبقة.

هايلايتر سائل Chanel Les Beiges Sheer Healthy Glow Highlighting Fluid

يعمل هذا المستحضر السائل لإبراز الملامح على تعزيز إشراقة البشرة، فيكشف عن نورها الداخلي ويمنحها تأثير البشرة التي لوحتها الشمس حيث تنساب التركيبة الخفيفة على البشرة وتمتزج معها لتأثير مريح طوال اليوم. كما تمنحها إشراقة تدوم حتى 8 ساعات. وعلى الفور تنعم البشرة بإشراقة طبيعية مع هذه اللمسة الشفافة. ويتوفر من هذا المستحضر درجتان، Sunkissed هو لون برونزي بلمسة لؤلؤية، أما Pearly glow فهو لون عاجي بلمسة لؤلؤية.

البرونزرChanel Les Beiges Healthy Glow Bronzing Cream

يتميز المستحضر الجل الكريمي لاسمرار البشرة بخفته وسهولة مزجه. ويمنح البشرة نعومة وإشراقة بتأثير البشرة التي لوحتها الشمس. بفضل حجم العبوة الكبير، يسهل أخذ كمية مناسبة من المستحضر بسهولة بفرشاة كابوكي، ثم تطبيقها ببساطة. مرري فرشاة كابوكي PETIT PINCEAU من بالعبوة الكبيرة، ثم وزعي مستحضر اسمرار البشرة على جميع ملامح وجهكِ، مع التركيز على الجبين والصدغ والأنف والذقن.

وأما إذا أردتِ إبراز بشرتكِ وتحديدها، استخدمي طرف فرشاة مستحضر الأساس من شانيل  مع تحركيها ذهاباً وإياباً ووزعي مستحضر اسمرار البشرة أسفل عظام الوجنتين مباشرة بدءاً من أذنيكِ، وعند منتصف وجنتيكِ.

حمرة الخدود القلم Chanel Les Beiges Healthy Glow Sheer Colour Stick

يحدد هذا القلم الوجه ويعزز الإشراقة الصحية بلمسة من اللون على عظام الوجنتين، مانحاً إياهما المظهر المخمليّ المشرق. ضعي قلم تلوين الوجنتين مباشرة على أعلى الوجنتين، ثم مددي اللون بطرف الإصبع مع القيام بحركات دائرية باتجاه طرفي الجبين من أجل منح ملامح الوجه ارتفاعاً، أو مدّدي باتجاه الشفتين لمنح الوجه طولاً.

قلم تحديد العين Chanel Stylo Ombre Et Contour

يأتي قلم تحديد العيون ضمن مجموعة خريف - شتاء 2021تضم أربعة درجات لونية تعتمد على تقنية "التحديد وإبراز الضوء" باستخدام متستحضرين: STYLO OMBRE ET CONTOUR وOMBRE PREMIÈRE LAQUE.

يمكن استخدام مستحضر STYLO OMBRE ET CONTOUR بطرفه متوسط السماكة ككحل أو مستحضر لتحديد محيط العينين أو لتظليل الجفون. بخطوات بسيطة فقط، زيدي من جاذبية عينيكِ بالأسلوب الذي يعجبكِ باستخدام هذا القلم 3 في 1.

بسهولة تطبيقه وسلاسته ولمسته الناعمة ينساب ملمسه الكريمي الحريري على طول البشرة ومحيط العينين. يحافظ مستحضر STYLO OMBRE ET CONTOUR الذي يدوم طويلاً على كثافة لونه طوال اليوم.

ضعيه على طول خط الرموش العلوي وحددي أعلى ثنية الجفن وامزجي المستحضر باستخدام فرشاة أو بأطراف أصابعكِ. يمكنك أيضاً تطبيق Stylo Ombre et Contour على طول خط الرموش السفلي والمزج مرة أخرى[1].

أحمر شفاه Chanel Rouge Coco Bloom Lipstick

هو أحمر شفاه يمنحكِ لمسة مشرقة لإبراز جمالكِ أينما كنتِ. ابتكر مركز أبحاث شانيل أول أحمر شفاه مرطب لها ومعزز لامتلائها. وتجمع تركيبته الحاصلة على براءة اختراع بين اللون المكثف وطويل الثبات واللمعان المحدد للشفاه.

أحمر الشفاه مريح للغاية، ويعمل على مرحلتين، الأولى هي التقاط اللون بمجرد تطبيقه إذ نلاحظ ثبات اللون على الشفاه، ويعني ذلك الحصول على نتيجة مكثفة تدوم طويلاً والثانية هي القدرة على تعزيز الامتلاء حيث تبدأ المرحلة الزيتية فائقة اللمعان في التكون على سطح الشفاه، فينعكس الضوء على الشفاه، مما يمنحها لمعاناً مذهلاً[2].

أحمر شفاه Chanel Rouge Allure Ink Matte Liquid Lip Colour

أحمر شفاه سائل بتأثير غير لامع وثبات ممتاز. ويتميز بتركيبة رقيقة وفريدة من نوعها للحصول على نتيجة مكياج مثالية: مقاومة للماء وفائقة الثبات. كما يضم مجموعة من الدرجات المكثفة والخالية من اللمعية التي تنساب بسهولة على الشفاه بفضل أداة تطبيق حصرية مصممة لتطبيق دقيق وغني ومتجانس.

قلم لتحديد الحاجبين Chanel Stylo Sourcils Waterproof

قلم للحاجبين قابل للسحب بطرفين، سهل التطبيق للحصول على حاجبين مثاليين لأمد طويل. من جهة، يقوم طرفه المدبب بتحديد الألوان في الحاجبين عبر خط قابل للتعديل قد يكون رفيعاً أو سميكاً. من جهة أخرى، يقوم الطرف اللولبي بتنميق شكل الحاجب ومزج اللون وتضمن تركيبته المقاومة للماء مكياجاً ثابتاً لفترة طويلة ومضاد للماء.