منتجات التجميل والمكياج خارج المقاطعة

بالتزامن مع حملة المقاطعة للمنتجات الداعمة للاحتلال نستعرض معك أهم منتجات التجميل المحلية السعودية والمصرية البديلة في المقال التالي.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 يناير 2024
منتجات التجميل والمكياج خارج المقاطعة

في ظل حملات المقاطعة للمنتجات التابعة للشركات الداعمة للاحتلال، وذلك بعد الحرب على غزة والحصار الذي فرضته، يمكنك استبدال منتجات التجميل والمكياج أيضاً بماركات محلية بجودة عالية، نستعرضها لكِ سواء الإماراتية أو السعودية أو المصرية.

منتجات التجميل للعلامات التجارية الإماراتية

هدى بيوتيHUDA BEAUTY

علامة هدى بيوتي التجارية الغنية عن التعريف، حيث تعد من ماركات مكياج إماراتية بلغت شهرتها أرجاء العالم وأصبحت موجودة في كل منزل إماراتي. تُنسب العلامة التجارية إلى سيدة الأعمال العراقية الأمريكية هدى قطان، التي بدأت مسيرتها عام 2013 وحققت مكانًا مرموقًا ضمن قائمة أفضل ثلاثة مؤثرين في مجال التجميل من قبل مجلة فوربس.

بدأت العلامة التجارية كمنصة تجميل على اليوتيوب وسرعان ما تحولت إلى ماركة مشهورة عالميًا، حيث تضم حاليًا ملايين المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، ناهيك عن قائمة العملاء التي لا تكاد أن تنتهي. تقدم ماركة هدى بيوتي أكثر من 140 منتجًا ذات جودة عالية؛ حيث تشمل على ما يأتي:

  • ظلال العيون
  • كريم الأساس
  • بودرة الهايلايتر
  • الرموش
  • أقلام الكونتور للشفاه
  • أقلام أحمر الشفاه سائلة غير لامعة
  • برايمر
  • لوس باودر

لاش دبي LASH DUBAI

مع التركيز على إنتاج رموش عالية الجودة في الشرق الأوسط، تأتي العلامة التجارية لاش دبي في المرتبة التالية على قائمة ماركات مكياج من صنع الإمارات، حيث كسرت أرقامًا قياسيًا لتحقق شهرة واسعة في عالم مستحضرات التجميل. بدأت هذه العلامة التجارية رحلتها في عام 2014 وتأسست على يد الإماراتيتين نورا سعيد وسالي الخطيب، حيث حققت نجاحًا باهرًا في ابتكار تصاميم جديدة من رموش العين بأحجام وأبعاد مختلفة.

وينصب لاش دبي جلَّ اهتمامه على جودة منتجاته؛ حيث يستخدم في الغالب شعر الإنسان أو الحرير أو المنك في صناعة الرموش. يعود نجاح العلامة التجارية إلى تصميماتها الفريدة التي تختلف في الأطوال والأشكال والكثافة، فضلًا عن مظهرها الذي يوحي بأنها جزء حقيقي من رمش العين الأصلي. تختلف مسميات منتجات العلامة التجارية حسب شكلها؛ فهناك رموش بوتي كول والرموش المزدوجة ورموش دانيدا وغيرها الكثير.

جلوسي ميك أبGLOSSY MAKEUP

إذا أردتِ منتجات تجميل إماراتية تتمتع بجودة عالية، إليك ماركة جلوسي ميك أب يملك المنتجات الأمثل على الإطلاق، حيث تعد علامة تجارية أخرى بدأت قصتها في الإمارات وتوسعت لتزين منتجاتها أرفف متاجر هارودز في لندن ومتاجر الشرق الأوسط.

وأسست فنانة المكياج ناتاشا زكي هذه العلامة التجارية لتتخصص في إنتاج فرش المكياج والرموش بما يتناسب مع استخداماتها، حيث أبدعت في تصميم الرموش الكثيفة والخفيفة، ناهيك عن فرش المكياج المخصصة للبودرة وأخرى لكريم الأساس، فضلًا عن فرشاة ظل الجفون وفرشاة دمج الألوان وغيرها من الأنواع التي تسهم في ترتيب شكل المكياج وإبراز جماله. [1]

منتجات التجميل للعلامات التجارية السعودية

PinkMakeUp بينك ميكب

علامة تجارية سعودية لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر والعدسات وتوفر منتجاتها عبر متجرها الإلكتروني.

Asteri آستري

علامة تجارية سعودية للإكسسوارات ومستحضرات التجميل من منتجات ومواد نباتية وصحية. ومن ناحية أخرى، تتميز بملاءمتها للطبيعة الصحراوية من حرارة مرتفعة وجفاف في السعودية ورطوبة عالية في الساحل. [2]

منتجات التجميل للعلامات التجارية المصرية 

أماندا AMANDA

تعتبر أماندا ميلانو منذ (تأسيسها) في 24 فبراير 1984 دليل الجمال لكل فتاة مصرية. وقد تميزت أماندا دائماً باللون الأحمر المشرق الذي يعكس حيوية وشباب وجرأة محبيها ومستخدميها؛ لأن أماندا تهتم بتقديم أفضل جودة وأحدث صيحات التجميل لكل فتاة بأسعار في متناول الأيدي. أماندا تهتم بتقديم أفضل جودة وأحدث صيحات . التجميل لكل فتاة بأسعار في متناول الأيدي.

كارولين بيوتي Caroline Beauty

 ما اشتهرت به العلامات التجارية المصرية كارولين بيوتي بمكوناتها الطبيعية، إنها توفر لك إمكانية تصميم أحمر الشفاه الخاص بك حسب ذوقك.  كما اشتهرت أيضًا بزيت البشرة الملمع للجسم، الذي يمنح بشرتك تألقًا خلال فصل الصيف بأكمله وهو أيضًا من مكونات طبيعية. لذا يمكنك استخدام منتجاتها بأمان ودون قلق.

 Base Beautyباس بيوتي

صممت هذه العلامة من قبل طبيبة صيدلانية محبة لكل ما هو طبيعي. لذا وضعت شغفها هذا في إنتاج مستحضرات تجميل طبيعية100% ومنتجاتهم التي يمكن استخدامها كأحمر شفاه أو هايلايتر أو بلاشر أو حتى قلم كونتور. هذا يعني أنك لن تنفقي الكثير على مكياجك، يكفي أن تمتلكي هذا البرونزر وكل شيء سيصبح أسهل فيما بعد.

نون Noon Natural Cosmetics

أما العلامة التجارية المصرية نون، فهي توفر مستحضرات تجميل وعناية بالبشرة متنوعة وجميعها مصنوعة 100% من مكونات طبيعية. لذا ستجدين لديهم منتجات خاصة بالعناية بالشعر، وماسكات طبيعية للبشرة وكل هذا بخلاف الزيوت النقية. أما عن المكياج فهي توفر لك التنت الكريمي بثلاثة ألوان ويمكنك استخدامه كأحمر خدود أو أحمر شفاه.

Essentials

ومن ماركات المكياج ومستحضرات العناية بالبشرة التي لاقت شهرة كبيرة مؤخرًا هي Essentials. التي توفر جميع منتجاتها بمكونات آمنة على البشرة ومعتمدة بدءًا من المكياج مثل أحمر الشفاه، والهايلايتر والتنت، حتى مستحضرات العناية بالبشرة كالغسول، وكريم النهار المرطب وغيرها.

Beauty By Heidy هيدي بيوتي

هذه العلامة التجارية تعود للفنانة المصرية هيدي كرم، والمعروفة بشغفها الكبير بالمكياج. لذا قررت إنشاء ماركة مكياج بمكونات طبيعية 100% وتوفر من خلال ماركتها ظلال الجفون بألوان متنوعة، وكذلك الكحل متعدد الاستخدامات الذي يمكن استخدامه كظلال جفون وفي رسم الحواجب وكذلك كآيلاينر كل هذا بالإضافة إلى التنت وأحمر الشفاه بالألوان والدرجات المختلفة. [3]