منى زكي في بيج تايم: كنت محظوظة في بداية مشواري الفني

منى زكي في بيج تايم بودكاست مع عمرو أديب على قناة MBC مصر "أنا كنت محظوظة في بداية مشواري الفني، حظ بس ومافيش موهبة، وما طبختش من 3 أو 4 سنين"

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مارس 2024 آخر تحديث: السبت، 30 مارس 2024
منى زكي في بيج تايم: كنت محظوظة في بداية مشواري الفني

حلت الفنانة النجمة منى زكي ضيفة على برنامج بيج تايم بودكاست مع المذيع عمرو أديب، الذي يذاع على قناة MBC مصر يومياً في الموم الرمضاني 2024.

فتحت النجمة منى زكي قلبها وتحدثت عن روتين حياتها اليومي، وأولادها، وعن بدايتها في الفن، وعندما أخبرها المذيع عمرو أديب بأنها غير محظوظة أجابت بأنها على العكس قد تمتعت بحظ كبير في بداية مشوارها الفني مع عدم وجود الموهبة التي تنضج باستمرار، كونها تتعلم التمثيل حتى الآن.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

منى زكي: كنت محظوظة في بداية مشواري الفني

تأقت الفنانة والنجمة منى زكي خلال برنامج بيج تايم بودكاست مع المذيع عمرو أديب، حيث حلت ضيفة على البرنامج الذي يذاع يومياً في رمضان 2024، ظهرت منى في إطلالة بسيطة تتناسب وليالي رمضان المباركة في بدلة سوداء وتسريحة شعر ناعمة جمعت بها شعرها للخلف.

منى زكي: كنت محظوظة في بداية مشواري الفني

 خلال اللقاء أخبرها عمرو أديب بأنها غير محظوظة، فأجابت "بالعكس، أنا كنت محظوظة جداً في بداية مشواري الفني، حظ بس ومافيش موهبة"، وأنها مازالت تعمل على نفسها وتواصل تعلم التمثيل حتى الآن وبشكل يومي.

أنا كنت محظوظة جداً في بداية مشواري الفني،

بعمل ميديتيشن كل يوم وعمرو يمازحها كلمتك مدحت

تحدثت النجمة منى زكي خلال اللقاء عن روتين حياتها اليومي وأنه تستيقظ في السابعة والنص صباحاً لمتابعة أولادها أثناء نزولهم للمدارس، ثم تمارس تفاصيل حياتها ومنها المديتيشن وتعني تمارين التأمل، وأن لها كلمة معينة خاصة بها تستطيع بواسطة تكرارها مراراً أن تفرغ عقلها وتسترخي تماماً، ويمازحها عمرو بأن كلمتها هي "مدحت"، فتجيب أن تكرار كلمة مدحت هنا كثيراً يساعد على الاسترخاء والتأمل.

بعمل ميديتيشن كل يوم

تابعت منى تفاصيل يومها بأنها تكمل اليوم تتدرب على الأعمال الدرامية المطلوبة ومنها ومواصفاتها الجسدية، وتابعت منى وصفها لشخصيتها بأنها تجيد طبخ الكثير من الأصناف المعقدة، لكنها توقفت عن الطبخ منذ 3 أو 4 سنوات من مدة 20 سنة زواج وعلى لسانها "أحمد أصلًا مالوش في الأكل، بس بياكل اللي بيتحط".

بتدرب على التمثيل يوميا

منى زكي هي فنانة مصرية موهوبة ومحبوبة لدى الجماهير العربية. ولدت في 18 نوفمبر 1976 في القاهرة، مصر. بدأت مشوارها الفني منذ صغرها وتألقت في أدوار متنوعة في السينما والتلفزيون.

تميزت منى زكي بأدائها القوي وقدرتها على تجسيد شخصيات مختلفة بإحساس ومهارة عالية، وقد حازت على العديد من الجوائز والتكريمات نظرًا لموهبتها وإبداعها الفني، فقد حصدت جائزة أفضل ممثلة 4 مرات خلال أسبوعين فقط، وذلك بعد اهتمام المؤسسات التي تهتم بالفنون في منح الجوائز للأعمال الدرامية المؤثرة في المجتمع وأبطالها أصحاب الموهبة الفريدة، وبالطبع كان للنجمة منى زكى نصيب في تلك التكريمات خاصة عن عمل "تحت الوصاية" كونه مسلسل مميز ومختلف عن باقى الأعمال الدرامية.

تكريم منى زكي

تزوجت منى زكي من الممثل المصري أحمد حلمي ولديهما ثلاثة أبناء، يعكس مسارها الفني الناجح إرثًا فنيًا رائعًا سيظل محفورًا في ذاكرة الجمهور لسنوات قادمة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر