من هي جولييت بينوش التي سلمت ميريل السعفة الذهبية وسط دموعها

دموع وبكاء جولييت بينوش في حفل افتتاح كان السينمائي أثناء تسليم ميريل ستريب جائزة السعفة الذهبية الفخرية، فمن هي جولييت بينوش التي أبكت ميريل ستريب والجمهور؟

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
من هي جولييت بينوش التي سلمت ميريل السعفة الذهبية وسط دموعها

أبكت الفنانة والممثلة جولييت بينوش الحضور جميعه أثناء تقديمها للنجمة ميرل ستريب وتسليمها جائزة السعفة الذهبي الفخرية في حفل افتتاح مهرجان كان في دورته 77، والذي أقيم على مسرح Grand Théâtre Lumière، حيث تسلمت النجمة العالمية ميريل ستريب السعفة الذهبية.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

جولييت بينوش تسلم السعفة الذهبية لميريل ستريب وسط دموعها

أمام جمهور عريض من مختلف الثقافات والشعوب من محبي وصناع الفن والسينما والإعلاميين، ألقت النجمة الفرنسية جولييت بينوش كلمتها وهي تقديم الممثلة العالمية ميريل ستريب ضيفة شرف حفل افتتاح مهرجان كان، وتعطي نبذة عن تاريخها الفني الطويل في العطاء بمجال السينما وتنوعها ما بين الفن التراجيدي، والكوميدي، والدراما، وكيف أنها تمثل قدوة أما الأجيال الناشئة التي تتلمس طريقها.

جولييت بينوش تسلم السعفة الذهبية لميريل ستريب وسط دموعها

انهمرت دموع جولييت بينوش تأثراً ومحبة لزميلتها في الفن ميريل ستريب التي غلبتها دموعها أيضاً وهي تحتضن جولييت، مما أبكى الحضور جميعه الذي وقف بمجرد دخول ميريل لاستلام جائزة حفل الافتتاح، تقديرًا للممثلة العالمية، ومن بينهم لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للمهرجان برئاسة المخرجة الأمريكية جريتا جيروج وعدد من أعضاء لجنة التحكيم ومنهم المخرجة العربية اللبنانية نادين لبكي، ليعبروا عن أحساسيهم بالتصفيق الحار.

جولييت بينوش تسلم السعفة الذهبية لميريل ستريب وسط دموعها

المشهد كان شديد الإمتاع، حيث أطلت الممثلة الفرنسية الكبيرة جولييت بينوش بكل أناقة واستعداد للكلمة، وكانت إطلالتها جذابة وملائمة لمكانتها وسنها وتاريخها الفني حيث ارتدت فستان أحمر عاري الأكتاف وبأكمام طويلة، ومجوهرات بسيطة أبرزها قرط فضي وقد جمعت جولييت شعرها كاملاً إلى الخلف وتركته منسدلاً على رقبتها حتى كتفيها.

جولييت بينوش تسلم السعفة الذهبية لميريل ستريب وسط دموعها

من هي جولييت بينوش؟

جولييت بينوش، الممثلة الفرنسية البارعة، البالغة من العمر 60 عامًا، كانت تستحق ببراعتها تكريمها لستريب بالسعفة الذهبية الفخرية في مهرجان كان، بعد مشوار كبير ونجاحات غير محدودة، وهي ابنة المخرج والممثل جان ماري بينوش والممثلة والمخرجة مونيك إيفيت ستالينز، ورثت حب التمثيل من عائلتها وبدأت مسيرتها الفنية بالمسرح وتعلمت التمثيل من مسرح المدرسة والدروس مع مدربة التمثيل فيرا جريج.

من هي جولييت بينوش؟

عرفت جولييت بينوش بلقب "جولييت أدريان" في بداية مشوارها الفني عام 1983، حيث كان أول ظهور لها في المسلسل التلفزيوني Dorothée، danseuse de corde، من إخراج جاك فانستن.

من هي جولييت بينوش؟

تمتلك جولييت بينوش تاريخ حافلاً في السينما الفرنسية حيث شاركت في أكثر من 60 فيلمًا باللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهي تشبه بشكل كبير ميريل ستريب، فهما حاصدتان للجوائز، حيث فازت بينوش بجوائز مثل الأوسكار وجوائز أخرى مرموقة.

من هي جولييت بينوش؟

بدأت جولييت بينوش مسيرتها الفنية في عام 1985 بفيلم "السلام عليك يا مريم"، وسرعان ما أصبحت مشهورة بعد ذلك بمشاركتها في فيلم "Rendez-vous" في نفس العام وحصلت على جائزة الأوسكار عام 1996 كأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "The English Patient"، وقد لعبت في الفيلم دور ممرضة.

من هي جولييت بينوش؟

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر