ياسمين صبري بالحجاب في مسجد بأبو ظبي

بحجاب أبيض وعباءة ظهرت ياسمين صبري أثناء زيارتها لمسجد الشيخ زايد بأبو ظبي أثناء زيارتها للإمارات وإليك تفاصيل إطلالتها بالفيديو.

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 29 أكتوبر 2023
ياسمين صبري بالحجاب في مسجد بأبو ظبي

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري فيديو لها عبر حسابها الشخصي بإنستغرام، وهي ترتدي الحجاب أثناء زيارتها لمسجد الشيخ زايد بأبو ظبي في الإمارات.

ياسمين صبري بالحجاب في مسجد بأبو ظبي

وظهرت ياسمين صبري مرتدية العباءة البنفسجية الشيفون المطرزة على الأكمام بالذهبي والأوف وايت، والحجاب باللون الأبيض، مع الشعر المنسدل على الجانب والغرة الظاهرة تحت الحجاب.

ياسمين صبري بالحجاب في مسجد بأبو ظبي

وكتبت ياسمين صبري معلقة على الفيديو الذي نشرته على حسابها الشخصي إنستقرام قائلة: "شكراً جزيلاً حكومة أبو ظبي ودائرة الثقافة والسياحة أبو ظبي على الدعوة الجميلة لزيارة جامع الشيخ زايد الكبير، شكراً جزيلاً على طيبة أخلاقكم، زيارة تسعد العين والروح".

ياسمين صبري بالحجاب في مسجد بأبو ظبي

وكان آخر ظهور للفنانة ياسمين صبري حضور فعاليات منتدى الإعلام العربي للحديث عن تأثير الذكاء الاصطناعي على الفن، وارتدت فيه بدلة كلاسيكية باللون الروز من المصممة يمنى مصطفى من تصميم Alex Perry، وصل سعر البليزر إلى 2000 دولار أي ما يعادل 62 ألف جنيه، والبنطلون بـ1200 دولار، أي ما يعادل 37 ألف جنيه مصري. أما الحقيبة من دار Hermès الفاخرة، ويصل سعرها إلى 105,885 دولاراً، أي ما يعادل 3 ملايين و266 ألف جنيه مصري.

وقالت ياسمين صبري ردا على سؤال الإعلامي إيلي نخلة عن الذكاء الاصطناعي والدراما " الذكاء الاصطناعي جاء لمحو قسم كبير من البشرية وفقط بعض المختارين سيستمرون في العيش وفي النهاية البقاء للمختار" وذلك خلال ندوة شاركت فيها في منتدى الإعلام العربي بدبي تحت عنوان "هل سيغير الذكاء الاصطناعي مستقبل الدراما العربية؟" وشارك في تلك الندوة كل من المنتج جمال سنان والممثلين ماجي بو غصن وقصي خولي وأدارها رودولف هلال.

كما تألقت الفنانة المصرية ياسمين صبري مؤخراً بإطلالة كلاسيكية ناعمة، خلال استضافتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على قناة MBC وظهرت الفنانة ياسمين صبري بفستان أزرق بقماش القطيفة، مع ثنايات الدرابية والأكتاف الساقطة، مع تسريحة الشعر المموج الريتو المندل، وغرة جانبية على الوجه.

وزاد الإطلالة جاذبية اختيار ألوان المكياج الترابية المائلة للروز، مع آيشادو خفيف فوق العين، مع الاستغناء عن الآيلاينر والاستكفاء بالرموش، مع أحمر الشفاه الروز اللامع والذي أعطي إطلالة ناعمة وجذابة في نفس الوقت.

وعن سر رشاقة ياسمين صبري قالت خلال البرنامج، أنها لا تستطيع التوقف عن ممارسة التمارين الرياضية، حتى لا تشعر بالآلام الجسدية، مضيفة "طول عمري من وأنا سنين 4 سنين بلعب رياضة وجدتي خلتني أمارس السباحة، ولغاية سن 18 سنة كنت سباحة محترفة في بطولات وسفريات باسم مصر".

وعن صعوبة ممارسة الرياضة بالنسبة للنساء خاصة المتعلقة بالأوزان، علقت ياسمين صبري: "دي ثقافة قديمة وإتغيرت، الحديد بيعمل تقسيم للجسم، ويخلي الست شبه الحصان، وده نوع جمال أنا بحبه، بحب الست الممشوقة اللي عضلاتها مرسومة زي الأبانوس".

وكشفت ياسمين صبري عن سر تعلمها واحدة من الحركات الصعبة في لعبة اليوجا وهي حركة "البرجل" بقولها: "دي إتعلمتها لما كبرت، كنت في كوريا سنة 2018 وعندي مشكلة نوم بسبب اختلاف التوقيت، والساعة 5 الصبح دخلت الجيم لقيت ولا جهاز فاضي، ولقيت شاشة كبيرة فيها ست بتلعب يوجا وبتعمل حركات بكل انسيابية".

ويعرض حالياً للفنانة ياسمين صبري فيلم "البعبع" الذي طُرح في موسم عيد الأضحى، في دور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي. بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

كما سيعرض ياسمين صبري عرض فيلم "أبو نسب" مع محمد إمام وماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وهي التجربة الثالثة لياسمين صبري مع محمد إمام، بعدما قدما فيلم "جحيم في الهند" إخراج معتز التوني عام 2016 وفيلم "ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوي والذي تم عرضه عام 2018.

وتدور أحداث فيلم "أبو نسب" في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بينهم إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.