ياسمين عبد العزيز تشع حيوية في أحدث ظهور لها بالجيم

قدمت الفنانة ياسمين عبد العزيز لمحة عن روتينها الرياضي المكثف داخل الجيم، حيث شاركت فيديو لها وهي ترفع الأوزان، وتؤدي تمرينات شاقة، مظهرةً لياقتها البدنية المثيرة للإعجاب.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يوليو 2024
ياسمين عبد العزيز تشع حيوية في أحدث ظهور لها بالجيم

في لحظة فكاهية جذابة، شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، فيديو طريف يظهرها وهي تمارس التمارين الرياضية في الجيم برفقة مدربها الشخصي. ياسمين، المعروفة بخفة ظلها وروحها المرحة، استعرضت في الفيديو كيفية التعامل مع الأثقال بطريقة كوميدية، حيث قامت برمي الثقل بعيدًا بعد بضع لحظات من رفعه، لتنتقل بعد ذلك إلى تحريك عضلات ذراعها بطريقة مضحكة.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدنية في فيديو جديد

في أحدث منشوراتها على إنستغرام، قدمت الفنانة ياسمين عبد العزيز لمحة عن روتينها الرياضي المكثف داخل الجيم، حيث شاركت فيديو لها وهي ترفع الأوزان، وتؤدي تمرينات شاقة، مظهرةً لياقتها البدنية المثيرة للإعجاب. ياسمين، التي علقت على الفيديو بكلمة "عودة"، أظهرت أنها تعود بقوة إلى نظامها الرياضي بعد فترة غياب، مما أثار إعجاب متابعيها، وتلقت الكثير من التعليقات المشيدة برشاقتها ولياقتها.

التعليقات التي تلقتها ياسمين لم تأتِ فقط من جمهورها، بل أيضًا من زملائها في الوسط الفني والإعلامي. الإعلامية رضوى الشربيني عبرت عن دعمها بتعليق "وحش الكون والبطل بتاعنا"، في حين وصفتها النجمة كندة علوش بكلمة "وحش". وأضافت أيتن عامر تشجيعها قائلة: "عاش يا وحش". هذه التعليقات تعكس الدعم الكبير الذي تتلقاه ياسمين من زملائها بشكل دائم، خاصةً بعد إعلانها انفصالها عن زوجها السابق أحمد العوضي.

ياسمين عبد العزيز تعود إلى دراما رمضان 2025 بمسلسل جديد مع شركة سينرجي

في خطوة مثيرة لجمهورها، أعلنت النجمة ياسمين عبد العزيز عن توقيعها عقد مسلسل جديد مع شركة الإنتاج الكبرى سينرجي، المقرر عرضه في شهر رمضان لعام 2025. الإعلان جاء عبر منشور على حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام"، حيث شاركت الفنانة صوراً للحظة توقيع العقد، معلقة: "مسلسل رمضان 2025 إن شاء الله مع تامر مرسي وحسام شوقي".

ياسمين عبد العزيز تشع حيوية في أحدث ظهور لها بالجيم

في سياق متصل، شاركت ياسمين عبد العزيز أيضًا في حملة إعلانية جديدة لإحدى شركات الاتصالات بالتعاون مع الفنان عبد الباسط حمودة، مما يؤكد استمرار تألقها في مجال الإعلانات.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز الدرامية كان مسلسل "ضرب نار"، الذي عُرض خلال شهر رمضان 2023. "يجب الإشارة إلى أن اسم "ضرب نار" هو مجرد عنوان العمل الفني ولا يعكس أي دلالة على العنف". المسلسل شهد مشاركة كوكبة من النجوم من بينهم أحمد العوضي، ماجد المصري، وهدى الأتربي، بتأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

ياسمين عبد العزيز تشع حيوية في أحدث ظهور لها بالجيم

تعود ياسمين عبد العزيز إلى الساحة الدرامية بقوة، ويُنتظر أن يحظى مسلسلها الجديد بتفاعل كبير من قبل جمهورها العريض، خاصة أنها تعاونت فيه مع أسماء لامعة في صناعة الإنتاج الدرامي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر