شاهدي أحدث إطلالات ياسمين عبد العزيز للصيف بعد انفصالها

ياسمين عبدالعزيز تشارك جمهورها على إنستجرام أحدث صورها وإطلالاتها لصيف 2024، والجمهور يعلق وحش الكون

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أبريل 2024 آخر تحديث: الأحد، 07 يوليو 2024
شاهدي أحدث إطلالات ياسمين عبد العزيز  للصيف بعد انفصالها

الفنانة ياسمين عبد العزيز تألقت في أحدث إطلالة صيفية لها، حيث شاركت جمهورها على إنستجرام صورة جديدة أظهرت فيها رشاقتها وجاذبيتها. الصورة، التي تمكنت من جذب أكثر من 80 ألف إعجاب في الساعة الأولى من نشرها، تعد أول صورة شخصية تنشرها الفنانة بعد فترة من التوقف والاكتفاء بمقاطع الفيديو المضحكة باستخدام الفلاتر.

في هذه الإطلالة الكاجوال، ارتدت ياسمين توب أسود اللون وبنطلون جينز، وتركت شعرها منسدلاً بشكل طبيعي، مما زاد من سحرها وجاذبيتها. الجمهور، من جانبه، أظهر تفاعلًا كبيرًا مع الصورة، وأثنى على إطلالتها، مغازلاً إياها بلقبها الشهير "وحش الكون".

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

ياسمين عبد العزيز تشارك جمهورها بأحدث إطلالات الصيف

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها عبر إنستغرام بصورة جديدة تُظهر فيها بإطلالة صيفية أنيقة ومفعمة بالرشاقة. الصورة، التي نُشرت في فترة ما بعد الظهر اليوم الأربعاء، حازت على إعجاب أكثر من 80 ألف متابع خلال أقل من ساعة، ما يُظهر حماس الجمهور لعودتها لنشر الصور الشخصية بعد فترة قضتها في مشاركة مقاطع فيديو مضحكة مستخدمةً الفلاتر.

ياسمين عبد العزيز تشارك جمهورها بأحدث إطلالات الصيف

ياسمين ظهرت في الصورة بإطلالة كاجوال مريحة تتألف من توب باللون الأسود وبنطال جينز أزرق، ما زاد من جمال من طلتها الجذابة والعفوية. وقد أثارت الصورة حماس الجمهور الذي بدأ بتبادل الحوارات المستوحاة من أعمال ياسمين الفنية السابقة مع زوجها السابق أحمد العوضي.

شاهدي أحدث إطلالات ياسمين عبد العزيز  للصيف بعد انفصالها

تعليقات الجمهور على صورة ياسمين عبد العزيز

تفاعل الجمهور مع الصورة الأخيرة لياسمين عبد العزيز بشكل ملحوظ، حيث استمرت التعليقات باستخدام عبارة "وحش الكون"، المعروفة بأنها منسوبة لزوجها السابق أحمد العوضي. في هذا السياق، تدخلت إحدى المتابعات لتعلق قائلة: "للناس اللي بتعلق بكلام كيدي وفارغ، بجد لازم تراجعوا نفسكم. مش ضروري الست تظهر مكتئبة ومنكوشة علشان ترضوا! ولا إيه؟ ياسمين قمر وحلوة وبتغيظ الناس. فكروا كويس، هي حلوة وقمر في كل حالاتها، سواء كانت ممتلئة ولا نحيفة. المهم جمال الروح والقلب الأبيض الطيب اللي عندها، وده بيبان في أي حال. ياسمين روحها جميلة وهي دايمًا قمر، يعني اتهدوا بقى!"

واستمرت التعليقات الإيجابية تتوالى، إذ علقت متابعة أخرى قائلة: "أجمل فنانة عربية، ياسمين ما بتعتمدش على التجميل الصناعي، من غير شفط ولا نفخ ولا سيليكون، جمالها طبيعي من يوم ما ظهرت على الشاشة، جمال رباني وقبول حسن."

أعمال النجمة ياسمين عبدالعزيز السابقة

تألقت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز في التريند عبر منصات التواصل الاجتماعي، رغم غيابها عن الساحة الفنية خلال موسم مسلسلات رمضان 2024. شاركت ياسمين صورة طريفة من كواليس لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، وأضافت إليها تعديلات تظهر تصدرها للتريند في مصر والسعودية عبر منصات مختلفة مثل جوجل، فيسبوك، إنستجرام، والموقع X. وعلقت ياسمين قائلة: "الحمد لله، بدون مشاركة في رمضان هذا العام، أصبحت ترند على فيسبوك، جوجل مصر، إنستجرام، وفي كل مكان."

صبا مبارك، النجمة الأردنية، كانت أول من علقت على المنشور قائلة: "علشان أحلى واحدة." كثير من التعليقات أعربت عن الأسف لغياب ياسمين عن موسم الدراما الرمضانية، معبرين عن تأثرهم بعدم قدرتهم على متابعة المسلسلات هذا العام بسبب عدم مشاركتها.

ومن الجدير بالذكر أن إحدى مشاركات ياسمين البارزة خلال المواسم الرمضانية السابقة، كانت قد قدمت دور البطولة في مسلسل "ضرب نار"، وتجدر الإشارة هنا أن العنوان يشير فقط لاسم العمل الفني ولا يعبر عن أي فعل عنيف. وشاركها البطولة أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الأتربي، وأحمد بدير. المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر