يسرا ونادين نجيم وأمينة خليل يتألقن في مهرجان كان

إطلالات يسرا ونادين نجيم وأمينة خليل بمهرجان كان السينمائي

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2023 آخر تحديث: منذ 4 أيام
يسرا ونادين نجيم وأمينة خليل يتألقن في مهرجان كان

تألقت النجمات العربية يسرا ونادين نسيب نجيم، وأمينة خليل على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، سواء من خلال الفساتين أو تسريحات الشعر أو المكياج، كما جمعنا لكِ في الألبوم أعلاه.

يسرا في مهرجان كان

اختارت النجمة المصرية يسرا الظهور بفساتين باللون الأبيض والأوف وايت خلال إطلالاتها في مهرجان كان السينمائي، ولفتت الأنظار بفستان الأوف وايت ذي القطعتين، خاصة القطعة الخارجية التي كانت شبه الفقعات، واختارت تسريحة الشعر القصير المموج لتظهر بتسريحة الريتو الكلاسيكية الأنيقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

بينما ارتدت في يوم أخر من أيام مهرجان كان الفستان الأبيض، مع تسريحة ذيل الحصان الطويل، لتظهر بإطلالة جذابة لفتت الأنظار إليها.

نادين نجيم بمهرجان كان

ونشرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم إطلالتين مختلفتين لها بمهرجان كان بين الفستان الأسود، والروز جولد المائل للسيموني.

حيث ظهرت في الفستان الأسود بإطلالة كلاسيكية مع الخط الأبيض بالفستان، وتسريحة الريتو الأنيقة، والإكسسوارات الغالية باللون الأخضر.

يسرا ونادين نجيم وأمينة خليل يتألقن في مهرجان كان

كما نشرت لها إطلالة أخرة بالفستان الروز جولد القصير مع ذيل طويل كلوش من الشيفون، مع تسريحة الكعكة المرفوعة والغرة، مع المكياج النيود المائل للروز.

أمينة خليل بمهرجان كان

بينما نشرت الممثلة المصرية أمينة خليل إطلالاتها على السجادة الحمراء بمهرجان كان بفستان أسود بدون أكمام مع اللون الأبيض من الجانب عند الفخذ، واختارت تسريحة الكعكة الدونات، والغرة الجانبية لتطل بإطلالة فخمة مع المجوهرات التي تناسب المهرجان.

يسرا ونادين نجيم وأمينة خليل يتألقن في مهرجان كان

كما نشرت أمينة خليل إطلالة لها فور وصولها مدينة كان الفرنسية بفستان كارو أبيض مع أسود والشعر ظهرت فيها المدينة مع شاطئ البحر.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر