20 قصة شعر مميزة لإطلالة جديدة

تريدين إطلالة شعر مختلفة إليك 20 قصة شعر مميزة لإطلالة جديدة.

  • تاريخ النشر: السبت، 30 يوليو 2022
20 قصة شعر مميزة لإطلالة جديدة
مقالات ذات صلة
قصات الشعر الخفيف لإطلالة مثالية
قصات شعر فوز الفهد لإطلالة جذابة
قصات وتسريحات شعر روان مهدي لإطلالة طبيعية

20 قصة شعر مميزة لإطلالة جديدة ستجعلك تبدو بمظهر  جذاب، سواء كان شعرك طويل أو قصير، اختاري ما يناسبك.

20 قصة شعر مميزة

قصة الشعر القصير

الإصدار الكلاسيكي الذي تم اقتصاصه على تحديث جدي للأسلوب خلال الموسمين الماضيين. القوام والأطوال المتباينة والأقسام السفلية والألوان المخصصة تجعلها فريدة من نوعها وتسلط الضوء على أنوثة مرتديها. فيما يلي أفكار للمحاصيل العصرية الأنيقة لكل نوع من أنواع الشعر.

قصة شعر متوسط

شعر متوسط ​​الطول هو الوسيلة الذهبية التي تسمح لك بالاستمتاع بأقفال تتدفق بحرية أو تمسح شعرك بأعلى في مظهر لطيف كلما شعرت بالحالة المزاجية، ففكري في قص كتف عصري واستمتع بالمزايا التي تأتي معها. نحن على استعداد لاقتراح أنواع عديدة من البوب.

قصات الشعر الطويل

الصيف هو الوقت المناسب لإطلاق العنان لخيالك واكتشاف إمكانات الأقفال الطويلة، سيسمح القطع المصقول بالريش تتدفق بشكل جيد على الكتفين ولن تعطي العديد من الذبابات غير المرغوب فيها في أوبدو أو جديلة. 

قصة تناسب سن الخمسين

بعد سن معينة، نحتاج حقًا إلى تسريحة شعر لائقة، منخفضة وممتعة. نظرًا لأنه اختيار فردي للغاية، وتناسب ألوان مختلفة من الشعر بما في ذلك الرمادي الطبيعي والرمادي الباليجي.

قصة الطبقات

التخفيضات المتقطعة والمقطعة والأشعث هي الغضب. فهي سريعة التصميم وتبدو سهلة. سواء أكنت تبحث عن مظهر عصري للبكسي أو بوب أو شعر أطول.

حلاقة البوب

لا يمكن إنكار أن هذه هي المحاصيل الأكثر شعبية اليوم، تختلف في الطول والقوام والتشطيبات والألوان وقد تبدو مختلفة تمامًا حسب نوع شعرك والأسلوب المختار. 

قصة الشعر الأشعث

خيوط الشعر المشعرة تتميز بمظهرها العصري ووقت تصفيفها الأدنى، إذا كنت تبحث عن قصة أساسية متقطعة وغير متصلة بالطول المفضل لديك، فيمكنك التأكد من حصولك على تسريحة شعر فورية. 

قصة للشعر الخفيف

يمكن بناء الحجم والجسم بسهولة بالقطع الصحيح، والطبقات مهمة؛ لأنها تغير مظهر أطراف الشعر العرجة تمامًا. يعتبر البيكسي أو اللوب أو الشعر المتعرج مجزيًا جدًا للشعر الذي يفتقر إلى الكثافة. تحقق من اقتراحاتنا واختر ما يبدو جذابًا لك.

قصة الشعر الكثيف

اختاري الطول الذي يناسب وجهك ويناسب أسلوب حياتك. لدينا الكثير من الأفكار الرائعة، تناسب الشعر الكثيف خاصة قصة الشعر الكاريه.

قصة الشعر الطويل المضفر

بغض النظر عن نوعه، تبدو تسريحة الضفائر رائعة عند قصها وتصميمها بشكل صحيح. تستحق لفائفك الجميلة تسريحة شعر جميلة تتناسب مع نمط تجعيد الشعر وليس عكسه. قد ترغب في تفتيح بشرتك أو ترقيتها بتصميمات مقلوبة ، ونحن ندعمك تمامًا هنا. حلول واضحة وجريئة ، وكذلك حلول بسيطة وسرية في انتظارك.

قصة الشعر المجعد

قد تصبح الحلقات والأوتار متوحشة للغاية إذا سمحت لها بالنمو كما ينبغي. امنحهم شكلاً لطيفًا بالطول المفضل لديك ولن تضطرين أبدًا إلى التعامل مع مشكلات الشعر المجعد.

قصة الشعر المفرود

مثل التجعيد الجامح والخيوط المسطحة والشبيهة بالقش تحصل على شكاوى كافية لأنها تفتقر إلى الملمس والجسم وقد تبدو مملة وغير صحية، جددي أقفالك بطبقات متعرجة أو متقطعة أو متعرجة وداعًا للشعر الهامد.

قصة الشعر مع الغرة

يمكن للقصة الجديدة ذات الهامش أن تغير مظهرك تمامًا، لذلك لا تقلل أبدًا من تلك القطع الصغيرة التي تشكل وجهك.

قصة الموهوك

تخلق جميع أنواع الصقور ، الكلاسيكية منها والزائفة والمضفرة، مظهرًا جريئًا، خاصة بالنسبة للفتاة العصرية.

قصة شعر متوسط الطبقات

سواء كان شعرك كثيفًا أو رقيقًا أو ذو كثافة طبيعية، فإنه يبدو في أفضل حالاته بطول متوسط ​​مع الطبقات.

قصة بوب فوضوي

الشعر الأشعث شائع وشائع. لديه القدرة على جعلنا نبدو أصغر سناً وأكثر نضارة ، مما يصرف الانتباه عن عيوب البشرة وعلامات الشيخوخة.

قصة الشعر الطويل عابث

يمكن أن يكون نمو الشعر بعد عملية قص كبيرة أمرًا مؤلمًا ، ولكن لا تضغط ، فقد تنتقل بسهولة من الشعر القصير إلى البوب ​​الأنيق. نقترح مظهرًا انتقاليًا جميلًا يتيح لك الاستمتاع بجاذبية الأقفال المقصوصة جنبًا إلى جنب مع المزايا التي توفرها الخيوط الطويلة.

طويل عابث

بينما من المفترض أن يبدو هذا النوع من قصات الشعر قاسيًا، فإن هدفه الحقيقي هو التأكيد على أنوثتك. جربي أطوالًا متنوعة وقصات في نظرة واحدة للحصول على أسلوب عصري سيجعلك تبرز حقًا ، أو اذهب للحصول على تسريحة شعر أكثر سرية.

بوب النساء الأفريقيات

السيدات الأمريكيات من أصل أفريقي يمارسن قصات قصيرة لا مثيل لها، الزوايا المتطرفة والتخفيضات الجريئة والتصميم الأنيق واللهجات المشرقة تتحدث عن نفسها ولا تترك أي شخص غير مبال. كل من الأمثلة التالية خاص وفريد ​​وملهم.

عابث مع الغرة

هذه القصة مليئة بالملمس والحركة، وتعتمد على التباين بين القفا الأقصر والقطع التي تزداد تدريجيًا في الطول أمر مرغوب فيه للغاية. [1]

نصائح قبل قص الشعر

هناك بعض النصائح التي تمثل مجموعة من التعليمات الهامة والواجب الانتباه إليها قبل قص الشعر:

  • اختيار الوقت المناسب لقص الشعر، ويفضل أن يكون منتصف الشهر العربي
  • يجب أن يُقص الشعر عندما يبدأ بالجفاف وليس مبتلاً، حيث أن جفاف الشعر خاصةً في أطرافه إشارة هامة إلى ضرورة قصه.
  • عدم غسل الشعر بالشامبو قبل القص حيث لا يلزم غسل الشعر قبل قصه بنفسكِ، فغالباً ما يقوم صالون التجميل ببل الشعر بشكل مناسب لعملية القص، لذا تجنبي غسله مسبقاً كي لا يتعرض للغسل مرتين.
  • اختيار تسريحة الشعر، حيث لا تجعلي شكل قصة شعر معينة هي الخيار الوحيد لكِ عند الذهاب للقص.
  • اختيار القصة التي تناسبك سنكِ ونوع شعرك وطبيعة عملك.
  • احرصي على أن يكون المقص بحالةٍ جيدة وسليمة (أي غير تالف أو متضرر)، كما ينبغي أن يكون مُخصصاً لقص الشعر؛ حتى لا يتضرر شعركِ بأي شكلٍ من الأشكال. [2]

العناية بالشعر بعد القص

  • عدم ربط الشعر بمدة طويلة: تجنبي ربط خصلات شعرك في مهر أو كعكة أو جديلة واتركها تتدفق بحرية لفترة من الوقت.
  • بتبديل منتجاتك: يحدد طول شعرك روتين الشعر الذي تتبعه، والمنتجات التي تستخدمها وعدد مرات استخدامك لها، على عكس الشعر القصير.
  • استخدمي فرشاة: استخدمي فرشاة بدلًا من مشط ذو أسنان واسعة (أو أصابعك!) لفك تشابك أو تصفيف الشعر.
  • اعتني بشعرك: عندما يبدأ شعرك في النمو ، قد يفقد بريقه ويصبح باهتًا مرة أخرى، إلا إذا كنت تعتني بالشكل المناسب.  [2]
  1. "Trendy Haircuts for Women" ، مقال منشور على موقع therighthairstyles.com
  2. أ ب "صالون شيزوكا للشعر والتجميل" ، مقال منشور على موقع shizuka.co