7 قصات شعر جديدة على تيك توك

قصات شعر تريند في باريس ونيويورك رائجة على السوشال ميديا

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
7 قصات شعر جديدة على تيك توك

تتنوع قصات الشعر كل فترة حسب التريند الرائج بين عارضات الأزياء والبلاد التي تهتم بتنوع ستايلات الشعر مثل باريس ونيويورك، لذلك نقدم لكِ في هذا المقال قصات شعر جديدة تريند على تطبيق تيك توك، شاهديها بنفسك في الألبوم وتابعي القراءة لمعرفة التفاصيل.

1.قصة بريبي بوب

يعد البوب من قصات الشعر الصاخبة المناسبة لجميع مواسم العام، وقد ظهرت بهذه القصة العديد من عارضات الأزياء في أسبوع الموضة بنيويورك.

 ويتميز هذا القص من البوب الحاد بأنه لا يحتاج الكثير من الطبقات، كما أنه ينسدل بشكل رائع حول خط الفك إذا كان شعرك مستقيماً أو مموجاً، وينصح خبراء الشعر باستخدام منتج الموس لتشكيل خصل الشعر بعد القص.

2.قصة البوب الإيطالي

تعد قصة البوب الإيطالية من قصات الشعر القصير المفضلة في مدينة نيويورك، كما أنها من قصات الشعر التريند في الربيع الماضي وما زالت رائجة حتى الآن، وأكد خبراء تصفيف الشعر استمرار هذه الصيحة حتى شهر ديسمبر 2024، وهي عبارة عن قصة بوب يصل طولها إلى مستوى الذقن مع نهايات حادة، وتتميز هذه القصة بأنها تناسب مع العديد من أنواع الشعر الناعم والمجعد والكثيف.

3.قصة الفراشة

تعد قصة شعر الفراشة من قصات الشعر المستوحاة من السبعينيات، وهي عبارة عن قصة تتميز بالطبقات القصيرة في الأعلى وتنتهي أسفل الذقن، مع طبقات أطول في الأسفل عند الكتفين، وتعتبر هذه القصة من القصات الشعبية في مدينة نيويورك لسهولة تصفيفها والعناية بها ولكونها عملية للغاية، كما أنها تناسب معظم أنواع الشعر، ويمكنك استخدام جل الشعر المكثف لتحديد خصلاتك.

4.قصة غُرة بيركن

تعد قصة غُرة بيركن من قصات الغرة العائدة بقوة هذا الموسم، وبالرغم من انتشارها منذ يونيو الماضي إلا أنها لا زالت رائجة حتى الآن، وهي نسخة ناعمة من قصة الغرة الستارية التي تؤطر الوجه، حيث يقوم مصفف الشعر بتقويس أطراف الغُرة حتى تأخذ شكل البيركن.

5.قصة الشعر الأشعث الفرنسية

تفضل عارضات الأزياء قصات الشعر الكلاسيكية خاصةً في المواسم الباردة، وتعد قصة الشعر الشاج الباريسي من القصات الكلاسيكية الناعمة وتتميز بطبقاتها المنسدلة التي تمنح شعرك المزيد من الليونة في الحركة، وينصح الخبراء باستخدام منتجات الشعر خفيفة الوزن مع هذه القصة حتى لا تبدو خصلاتك مصقولة.

6.قصة البيكسي المخملي

قصة البيكسي هي أبرز قصة شعر تريند على تيك توك هذا العام، فهي من القصات الجريئة والأنيقة للغاية، ستناسب هذه القصة أصحاب الشعر القصير، وجميع أشكال الوجوه الدائري والمثلث والقلب، كما أنها تلائم أصحاب الشعر الناعم والخفيف.

7.قصة الموجات الصاخبة

تسمى هذه القصة بقصة الويفي ما بعد الحفلات، فهي من القصات الصاخبة التي تناسب السهرات والأجواء الاحتفالية، ويناسب هذا الستايل الشعر القصير والشعر الطويل ولا تتعلق بمدى كثافة الشعر، ويمكنك استخدام رذاذ الملح لتثبيت خصلاتك المموجة.

وفي النهاية ننصحك سيدتي باستشارة مصفف الشعر لاختيار قصة الشعر التي تناسب وجهك ونوع شعرك وطوله وكثافته، وليس فقط بالاعتماد على التريند الرائج. [1] [2]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر