5 اكسسوارات رائعة تزيد شعرك جمالا

اكسسوارات الشعر تضيف لتسريحتك إليك 5 اكسسوارات رائعة تزيد شعرك جمالأ.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يوليو 2022
5 اكسسوارات رائعة تزيد شعرك جمالا
مقالات ذات صلة
6 خطوات لمعرفة نوع شعرك
7 نصائح لصبغ شعرك في المنزل
في يوم الشعر: تعرفي على نوع شعرك

إكسسوارات الشعر لها أشكال وأحجام مختلفة يعتبر الكثير منها رائعًا لتأمين تسريحات الشعر، وبعضها طريقة جيدة لإبعاد الغرة عن وجهك، 5 اكسسوارات رائعة تزيد شعرك جمالاً.

5 اكسسوارات رائعة للشعر

مشبك الفك

يستخدم إلى حد كبير كبديل لربطة الشعر للحفاظ على الشعر الطويل بعيدًا عن الطريق، وتأتي مقاطع الفك في مجموعة من الأحجام والألوان والأنماط - بما في ذلك "مقاطع الفك الصغيرة" الصغيرة جدًا. حتى أن هناك قطعا مرصعة بالألماس ومقاطع فكية مع دوامات وأنماط أخرى.

كيفية الاستخدام والنصائح

طريقة التصفيف: مشطي الشعر مرة أخرى على شكل ذيل حصان وامسكيه بيدك ، ولفي الشعر وارفعيه لأعلى وثبتيه بمشبك الفك بطول اللف.

نصائح: يعتبر مشبك الفك طريقة رائعة لإبعاد شعرك عن الطريق إذا كنت تريد غسل وجهك أو الاستحمام دون تبلل شعرك.

تسريحات الشعر المناسبة

تأتي مشابك الفك بأحجام مختلفة، لذلك من المحتمل أن تجد واحدة مناسبة لطول شعرك. تعني الأسنان المتقاربة أنها أكثر ملاءمة لأنواع الشعر الدقيقة. "مشابك الفك الصغيرة" هي طريقة رائعة لفصل أجزاء الشعر والحصول على مظهر غير رسمي أكثر.

تعمل مشابك الفك بشكل أفضل للمناسبات غير الرسمية - عندما ترتدي الجينز وتتجه إلى المركز التجاري أو شيء من هذا القبيل، إذا كنت ترتدي شعرك في شكل محدث أو شيء أكثر رسمية، يمكن أن تكون مشابك الفك مفيدة للمكتب أو حتى لتناول عشاء لطيف.

يعد استخدام مشبك فك لتأمين تسريحة ذيل حصان وتحويله إلى تسريحة رفيعة طريقة سهلة وفعالة لتبدو أنيقة ومثيرة تمامًا ، ولكن اترك "مقاطع الفك الصغيرة" والمظهر المبتذل للأطفال الصغار.

أمشاط فرنسية

هذه هي الأمشاط البلاستيكية الصغيرة التي تدخلها في شعرك لتثبيته في مكانه، الاختلافات في الحجم بشكل أساسي - من الواضح أن المشط الأكبر هو الخيار الأفضل للشعر الأطول والأكثر كثافة. أمشاط المنشور اليدوي أكثر ملاءمة للشعر ولكنها باهظة الثمن.

هذه الأمشاط سهلة الاستخدام ، ولكن فقط عندما تعرف كيف. الشيء هو أنك تضعهم في الخلف وفي وضع مقلوب ، وذلك حتى عندما تقلبهم ، فإنهم يقفلون شعرك بإحكام في مكانه. بعد قلب المشط وتثبيته في شعرك ، يجب أن تواجه الأسنان مقدمة رأسك.

نصائح: من السهل الحصول على مظهر أكثر نعومة عن طريق دفع المشط للأمام قليلاً وخلق المزيد من الانتفاخ حول الوجه.

الأوشحة وأغطية الرأس

بشكل عام تشتمل هذه الملحقات على أي نوع من المواد التي يتم لفها أو ربطها حول الرأس، ويتمثل الاختلاف الرئيسي بين هذه الملحقات في النسيج والعرض والطول (وعدد المرات التي يتم لفها حول الرأس) ، وما إذا كان القماش مناسبًا للجلوس على الرأس أم لا - مثل القبعة المقيدة في الخلف.

الأوشحة وأغطية الرأس سهلة مثل "المكان واللف وربطة العنق"، وتُلبس الأوشحة كنمط في حد ذاتها ، لكنها أيضًا جيدة للحفاظ على تسريحة شعرك أثناء السفر إلى المناسبة الخاصة بك - فقط تذكر عدم ربطها بإحكام شديد.

تعمل الأوشحة وأغطية الرأس مع أي شعر طويل، وهي جيدة لإخفاء تسريحات الشعر الطويلة أيضًا (عن طريق دس الطول تحتها).

مناسبات

الدبابيس

الدبابيس عبارة عن معدن رفيع، منحني في أحد طرفيه ومفتوح من الطرف الآخر، وتأتي دبابيس الشعر بأحجام وألوان مختلفة ، وتتراوح أيضًا من السادة إلى المرصعة بالمجوهرات.

وتعتبر الدبابيس رائعة لتأمين الكعك والأنماط الأكثر رسمية مثل العقدة، كما أنها تتناسب مع لون شعرك طريقة رائعة لإنشاء ثبات غير مرئي ، ولكن إذا كنت تريد بعض التألق، جرب دبابيس مع القليل من الزخرفة. أيضًا إذا كنت تستخدم دبابيس، فلن يضل القليل من مثبت الشعر لبعض التثبيت الإضافي.

إذا كنت ستقوم بتثبيت شعرك في كعكة، فأنت تحتاج حقًا إلى شعر متوسط ​​إلى طويل (ولكن إذا كان لديك شعر قصير وتريد شيئًا مثل العقدة ، فيمكنك دائمًا تجربة قطعة شعر).

الأمر بسيط مثل "إمساك ومشبك" تأكدي من أن حجم المشبك يناسب وزن شعرك. تسريحات الشعر المناسبة المشابك مناسبة لجميع أطوال الشعر. [1]

نصائح لاستخدام اكسسوارات الشعر

من المحتمل أن تتلف الدبابيس والمشابك شعرك ، لذا احترس عند استخدامها. فيما يلي نصائحنا لمنع الضرر:

استخدم دبابيس ومشابك ذات أطراف مطاطية أو طلاء مطاطي. يمكن أن تتداخل الحواف الحادة في جذع شعرك وفروة رأسك.
لا تنامي مع دبابيس أو مشابك في شعرك. يمكن أن يتسبب المعدن في قص وكسر جذع شعرك ، كما يمكن أن يؤذي فروة رأسك.

إذا كنت تستخدم دبابيس و / أو مشابك عند تجعيد شعرك ، فاحرص على عدم تسخينها بمجفف الشعر. تعمل حرارة المجفف على تدفئة المعدن ، مما قد يؤدي إلى تلف شعرك وفروة رأسك. يظل هذا المعدن ساخنًا حتى بعد إيقاف تشغيل المجفف ، لذلك لا تركز المجفف على أي منطقة لفترة طويلة.
الأربطة المرنة وربط الشعر

يمكن أن تسبب هذه الملحقات التي تبدو غير ضارة قدرًا كبيرًا من الضرر لشعرك وفروة رأسك. غالبًا ما يأتي الأشخاص إلى عياداتنا بشعر عانى من ربطه وشده بشدة. اتبعي هذه النصائح البسيطة لحماية خيوطك.

احصلي على ربطة شعر بغطاء من القماش. يمكن للأربطة المرنة غير المغطاة أن تكسر جذع شعرك. يمكنهم أيضًا سحب الشعر عند إزالته. لمزيد من الحماية ، ضعي القليل من البلسم حول ربطة العنق.

حاولي عدم شد شعرك بإحكام شديد من جبهتك. هذا يمكن أن يؤدي إلى تساقط الشعر على طول خط الشعر الأمامي والمعابد. إذا كنت ترغبين في شد شعرك بإحكام ، حاولي استراحة كل بضعة أيام.

حاولي ألا تستخدمي ربطة شعر ضيقة جدًا. إذا تم جرح أي مادة مرنة حول شعرك بشدة ، يمكن أن تقلى الخيوط وتضعف. في الحالات الشديدة ، يمكن أن يحدث نوع من الكسر يسمى trichorrhexis nodosa. عند النظر إليه تحت المجهر ، يبدو الشعر وكأنه فرشتا حلاقة مدمجة معًا. [2]

  1. "إكسسوارات الشعر: الدليل النهائي" ، المقال المنشور على مقال thehairstyler.com
  2. "استخدام إكسسوارات الشعر في روتين العناية بالشعر" ، المقال المنشور على مقال philipkingsley.co