أمام الأهرامات: النجم التركي بوراك أوزجيفيت في مصر

بوراك أوزجيفيت ينشر عدة صور له أمام الأهرامات في مصر

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023 آخر تحديث: الخميس، 12 أكتوبر 2023
أمام الأهرامات: النجم التركي بوراك أوزجيفيت في مصر

نشر النجم التركي بوراك أوزجيفيت اليوم صوراً له أمام الأهرامات في رحلته بمصر، وتداول روّاد السوشال ميديا في مصر صور النجم التركي أثناء رحلته التي أثارت جدلاً واسعاً.

التركي بوراك أوزجيفيت في مصر

وصل منذ ساعات قليلة نجم مسلسل "المؤسس عثمان" بوراك أوزجيفيت إلى مصر، وشارك النجم التركي مجموعة له من الصور عبر حسابه في إنستغرام أمام الأهرامات وأثناء تواجده أمام مناطق أثرية.

ونالت صور النجم بوراك آلاف الإعجابات في وقت قياسي، وتفاعل العديد من متابعي ومحبي الفنان التركي في مصر على منشوراته، وعبروا عن سعادتهم لتواجده في أرض الحضارات، وجاءت بعض التعليقات كالتالي:

“Love seeing you around Egypt welcome to your second country you are our super star”

"نورت مصر يغالي متنساش بقي تعدي عليا عزمك ع العشا"

"وانا بقول القاهرة منورة ليه"

"Welcome to Egypt ❤️ Wish next time Fahriye will be with you ❤️"

"ويلكم يا كينج نورت مصر"

"مصر نورت"

لم يتم الكشف عن سبب تواجد النجم التركي بوراك في مصر بالتحديد، لكن ظهرت من خلال الصور التي شاركها لقطات تبدو كموقع تصوير، مما أثار التكهنات عن تصويره أحد الإعلانات التجارية، بينما أشارت تقارير أخرى إلى أنه يقوم بتصوير مشاهد لعمل درامي جديد.

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس

يعتزم بوراك أوزجيفيت تصوير الموسم الخامس من مسلسله الشهير المؤسس عثمان، والذي من المقرر عرضه خلال عدة أشهر، وكان بوراك قد واجه خلافاً مع منتج العمل التلفزيوني، قام النجم التركي على إثره بإلغاء متابعة الأخير، لكن سرعان ما انتهت الخلافات وتم الإعلان عن بدء التصوير، مما طمئن قلوب عشاق العمل الدرامي الأشهر لبوراك أوجيفيت. يذكر أن الموسم الأول لمسلسل المؤسس عثمان بدء في عام 2009، ويتم تصوير الجزء الخامس بعام 2023 الجاري.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر