أجمل تسريحات الشعر الملكية في 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 ديسمبر 2021
أجمل تسريحات الشعر الملكية في 2021
مقالات ذات صلة
أجمل تسريحات شعر بيونسيه في 2021
أجمل قصات وتسريحات شعر منة شلبي في 2021
أجمل تسريحات النجمات في 2021

شهد عام 2021 الكثير من الإطلالات الجمالية المُلهمة للملكات والأميرات والدوقات من مختلف العائلات الملكية العالمية والتي تمنحكِ الكثير من الأفكار لاعتمادها وتطبيقها والاستمتاع بإطلالات راقية على الطريقة الملكية. في حصاد تاجكِ لعام 2021 نتذكر أبرز وأجمل تسريحات الشعر الملكية المُلهمة.

الملكة رانيا العبد الله

تُصنف الملكة رانيا العبد الله كواحدة من أكثر السيدات أناقة في العالم تتمتع بأسلوب مُعاصر وعملي يُلهم النساء مع الحفاظ على الطابع واللمسة الملكية الأنيقة الخالدة والراقية وفي عام 2021 اعتمدت الملكة رانيا العديد من تسريحات الشعر التي حتماً ستُلهمكِ لتطبيقها.

الشعر المنسدل في تدرجات: اعتمدي تسريحة الشعر المنسدل في تدرجات متنوعة الطول على طريقة الملكة رانيا العبد الله حيث تمنحكِ قصة الشعر المتدرج مع الخصلات الملونة الكثافة والحيوية.

خصلات الشعر الويفي: من التسريحات العملية والمعاصرة الأنيقة حيث تعتمد على تموجات الخصلات الأمامية من منتصف طول الشعر مع فرق جانبي أو في المنتصف وتناسب التسريحة جميع الأوقات نهاراً ومساءً.

اللفائف الجانبية: تُلهمنا الملكة رانيا العبد الله بتسريحة شعر عملية وحيوية ومعاصرة للغاية تعتمد على لف خصلات الشعر الجانبية ثم تثبيتها بدبابيس الشعر داخل الخصلات مع خصلات منسدلة ناعمة.

تسريحة الشعر الكثيفة الأمامية: اعتمدتها الملكة رانيا خلال استضافة الأمير تشارلز والدوقة كاميلا في مأدبة عشاء وتعتمد على جمع الشعر الناعم للخلف مع تكثيف المنطقة الأمامية وتثبيتها جيداً، قد تحتاجين إلى لمسة احترافية لاعتمادها باستخدام الرذاذ المثبت للشعر.

دوقة كامبريدج كيت ميدلتون

لم يكن عام 2021 هو الأفضل للعائلة الملكية البريطانية التي تعرضت لهجوم حاد واتهامات من الأمير هاري وميغان ماركل ورحيل الأمير فيليب دوق أدنبرة وزوج الملكة إليزابيث لكن سرعان ما استعاد أفراد العائلة أنشطتهم الملكية وتألقت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بالعديد من تسريحات الشعر والإطلالات التي باتت تنافس أناقة نجمات هوليوود على السجادة الحمراء.

تسريحة الشينيون: خلال حضورها افتتاح فيلم جيمس بوند No Time To Die تألقت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بواحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق حيث اختارت فستان براق ذهبي مع تسريحة شعر الشينيون كثيفة تتسم بالشعر المُلتف المكدس مع فارق أمامي وجمع الشعر بكثافة لأعلى مما منح التسريحة المزيد من التألق[1].

تسريحة الشعر الويفي: بشعرها الكثيف الطويل اختارت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون العديد من تسريحات الشعر الويفي بعضها مموج ناعم وآخر بتموجات أصغر وأكثر كثافة. يمكنكِ اعتماد تسريحات الشعر الويفي على طريقة كيت ميدلتون بتقسيم الشعر أولاً إلى 6 أقسام حتى يسهل تصفيفها ثم تطبيق سيروم حماية من الحرارة وبواسطة أداة الفرد الحرارية قومي ببرم أطراف الخصلات للحصول على تموجات ناعمة ولإبراز التموجات بدقة يمكن استخدام لفائف الشعر لمدة 30 دقيقة ثم نزعها وتثبيت التموجات برذاذ مثبت الشعر.

تسريحة الشعر الجانبية: خلال حضورها حفل جوائزThe Earthshot Prize تألقت دوقة كامبريدج بتسريحة شعر جانبية ناعمة حيث جُمع الشعر على ميلة واحدة مع اعتماد تموجات انسيابية على الأطراف وفرق جانبي. ويبدو أن الدوقة أحبت هذة التسريحة لتعتمد أخرى مشابهة خلال حفل Royal Variety Performance لكنها اختارت جمع الشعر على ميلة واحدة واعتماد خصلات كيرلي.

الملكة ليتيزيا

تُلهمنا ملكة أسبانبا ليتيزيا بأناقتها البسيطة والراقية في الوقت ذاته، لديها أسلوب ناعم في اختيار تسريحات الشعر لتنسيقها مع إطلالاتها الملكية الأنيقة لتكن الملكة ليتيزيا مُلهمتكِ لأفضل تسريحات الشعر اليومية.

تسريحة الذيل حصان: خلال عام 2021 اعتمدت الملكة ليتيزيا العديد من تسريحات شعر الذيل حصان المرتفعة الأنيقة والعملية بالإضافة إلى أنها تمنحكِ إطلالات حيوية أكثر شبابية وتشترك معها دوقة كامبريدج التي اعتمدت أيضاً العديد من تسريحات شعر ذيل الحصان المرتفعة الأنيقة. قومي بتصفيف الشعر جيداً ثم تطبيق السيروم أو كريم التثبيت على الشعر الأمامي حتى لا يتطاير وكذلك أطراف الشعر وبواسطة رباط مطاطي أسود أو بلون شعركِ قومي بعمل ذيل حصان منسدل ثم اسحبي خصلة صغيرة لتلتف حول الرباط المطاطي لتغطيته.

الكعكة والشينيون المنخفض: تُلهمنا الملكة ليتيزيا لاعتماد تسريحات شعر الكعكة المبعثرة قليلاً فهي حيوية تتناسب مع فترات الدوام العملية لكن الملكة ليتيزيا تعتمدها بأسلوب مُنمق ومرتب كثيراً وبجانب الكعكات العملية اختارت الملكة ليتيزيا تسريحة الشينيون المنخفض لإطلالات رسمية مع فرق منتصف الشعر وخصلات جانبية منسدلة.