أجمل تسريحات زفاف النجمات في 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 ديسمبر 2021
أجمل تسريحات زفاف النجمات في 2021
مقالات ذات صلة
أجمل تسريحات النجمات في 2021
أجمل تسريحات النجمات في افتتاح مهرجان الجونة 2021
أجمل تسريحات كعكة 2021

شهد عام 2021 حفلات العديد من المشاهير والنجوم حول العالم بعد عام غابت عنه حفلات الزفاف الضخمة التي اعتاد عليها النجوم. من حفل زفاف باريس هيلتون إلى حفل زفاف النجمة نيللي كريم نستعرض معكم أبرز تسريحات زفاف النجمات.

أجمل تسريحات زفاف النجمات في 2021

أريانا غراندي: تزوجت النجمة أريانا غراندي من صديقها دالتون غوميز في حفل عائلي صعير داخل  منزلها في مونتسيتو في كاليفورنيا حيث استلهمت أريانا غراندي إطلالة زفافها من أيقونة هوليوود النجمة أودري هيبورن واختارت فستان الزفاف من تصميم فيرا وانغ بينما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدلة مع جمع الجزء الأمامي للخلف ورفع جزء من الشعر زينته بطرحة قصيرة منتفخة وفيونكة ساتان بيضاء بينما اعتمدت بصمتها الخاصة من المكياج بآيلاينر أسود مجنح وظلال مكياج ترابية ناعمة.

باريس هيلتون: تزوجت من صديقها كارتر ريوم في حفل فخم مُترف حضره العديد من النجوم تألقت خلاله بفستان من تصميم دار أوسكار دى لارينتا بجانب العديد من إطلالات الزفاف الأخرى لكنها حافظت على تسريحة شعر ثابتة أنيقة وكلاسيكية للغاية تعتمد على الكعكة المُنمقة مع فرق شعر جانبي ينسدل منه خصلات مموجة من شعرها الأشقر.

لتحضير شعر باريس هيلتون في حفل زفافها قام مصفف الشعر Eduardo Ponce بتطبيق مستحضر تصفيف على شعر رطب متبوعاً ببخاخ لتكثيف الشعر ثم تقسيم الشعر وإضافة الوصلات من أجل كثافة الشعر بعدها قام بتشكيل الشعر على شكل ذيل حصان متوسط ​ باستخدام كريم وربط الشعر لتثبيت ذيل الحصان في شكل كعكة  وبعد تثبيت كل شئ استخدم أداة فرد الشعر الحرارية لتشكيل التموجات الأمامية وفي النهاية تثبيت الشعر بالسبراي.

لي لي كولينز: نجمة مسلسل Emily In Paris تزوجت من تشارلي ماكدويل في حفل زفاف عائلي حالم في كولورادو بفستان أنيق من الدانتيل والكاب والوشاح يحمل توقيع رالف لورين بينما اعتمدت تسريحة شعر زفاف الشينيون المنخفض بجدائل مُلتفة تزدان بالأكسسوارات مع فرق أمامي يزدان بطوق رفيع وناعم من الضفائر الدقيقة[1].

غوين ستيفاني: المغنية العالمية غوين ستيفاني تزوجت من مغني الكانتري الأمريكي الشهير بليك شيلتون في حفل كبير في مزرعته بأوكلاهوما حيث تألقت بفستان زفاف من تصميم فيرا وانغ بينما اعتمدت تسريحة شعر الكعكة المُرتفعة نسقتها مع طرحة وفيونكة بيضاء واختارت حمرة شفاه باللون الأحمر الذي طالما اشتهرت به.

الليدي كيتي سبنسر: في أجواء جمعت بين الارستقراطية الملكية والترف تزوجت ليدي كيتي سبنسر ابنة أخ الأكير ديانا من رجل الأعمال مايكل لويس في قصر تاريخي فخم في إيطاليا حيث اعتمدت فستان زفاف صُمم خصيصاً لها من دار دولتشي أند غابانا من الدانتيل نسقته مع تسريحة شعر ناعمة للغاية تتسم بكعكة مُنمقة مع فرق الشعر الناعم من المنتصف.

جاسمين توكس: عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة جاسمين توكس تزوجت في حفل حالم من خوان ديفيد بويرو المدير التنفيذي لسناب شات وأبن نائب رئيس الإكوادور في العاصمة الإكوادور كيتو. اتسم حفل زفافها بأناقة على الطراز الملكي حيث اختارت إطلالة تُحاكي إطلالة زفاف غريس كيلي بفستان حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد بينما اختارت تسريحة شعر الكعكة المنمقة الناعمة لتبرز طوق الطرحة من الدانتيل الأنيق.

نيللي كريم: النجمة نيللي كريم تزوجت من نجم الأسكواش المعتزل هشام عاشور في حفل زفاف صيفي بالساحل الشمالي وبحضور العديد من النجوم تألقت خلاله بفستان من الدانتيل منسدل الكتفين بينما اعتمدت تسريحة شعر منسدلة ناعمة مع جمعها من الأمام لتثبيت طوق طرحة الزفاف. 

نصائح الخبراء قبل اختيار تسريحة الزفاف

  • يجب مراعاة حالة الطقس وأجواء حفل الزفاف إذا كان الحفل أمام الشاطئ أو في أماكن مفتوحة يُمكن أن تمزج تسريحة شعركِ بين الخصلات المنسدلة والضفائر الأمامية أو تسريحات الشعر الشينيون مع الابتعاد عن الخصلات الأمامية التي تتطاير دائماً أما إذا كان الحفل في أجواء مغلقة فيمكن اختيار أي تسريحة شعر[2].
  • استشيري مصفف الشعر قبل حفل الزفاف إذا كانت التسريحة التي ترغبين فيها ستحتاج إلى وصلات شعر أم لا لمعرفة كيفية الاعتناء بها وتجربتها قبل حفل الزفاف.
  • الطرحة وأكسسوارات الزفاف من العوامل الأساسية التي تحدد اختياركِ لتسريحة الشعر. على سبيل المثال إذا كانت الطرحة مرفقة بطوق فيجب اختيار تسريحة شعر تتناسب معه.
  • لا تقومي بصبغ الشعر أو تجربة علاجات الفرد قبل الزفاف بدون استشارة المصفف الخاص بكِ.