أجمل تسريحات شعر بيونسيه في 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 ديسمبر 2021
أجمل تسريحات شعر بيونسيه في 2021
مقالات ذات صلة
أجمل تسريحات الشعر الملكية في 2021
أجمل قصات وتسريحات شعر منة شلبي في 2021
أجمل تسريحات النجمات في 2021

في حصاد عام 2021 لم تعرف تسريحات شعر بيونسيه التكرار أو الملل على الإطلاق وكأن العام بمثابة كتالوج لأشهر وأجمل قصّات وتسريحات شعرها تنتقل ما بين تسريحات شعر أعادتها بيونسيه مرة أخرى من وحي إطلالاتها الأيقونية السابقة وأخرى تأخذنا إلى صيحات التسعينيات والثمانينيات وتسريحات أيقونية بالشعر المُجعد.

خصلات شعر ملوّنة

جميع تسريحات شعر بيونسيه المُلهمة في عام 2021 أبرزت جمالها خصلات الشعر الملوّنة التي تعتمدها، تتنوع ما بين الخصلات الشقراء الذهبية على خصلات الشعر الأمامية ثم تتدرج إلى الخلف بخصلات شعر برونزية وبنية اللون بجانب تدرج الخصلات الشقراء بأسلوب الأومبري الناعم لتصبح فاتحة عند الأطراف.

تسريحات شعر بيونسيه 2021

في عام 2021 استلهم نيل فارينه مصفف شعر بيونسيه الشهير عدة تسريحات من إطلالاتها السابقة وأعاد ابتكارها مُجدداً لإطلالات عام 2021 منها تسريحة الغرة الشهيرة التي استلهمها من تسريحتها خلال الفيديو الغنائي "Me, Myself, and I" من عام 2003وخلال استمتاعها بعطلتها الفاخرة في إيطاليا اعتمدت بيونسيه تسريحة شعر الغرة الملساء مع تصفيف الشعر ناعماً طويلاً ومفروداً بخصلات شعر ذهبية نسقتها بيونسيه مع فستان من الحرير بلون النعناع من Saïnt Mojav وحذاء بكعب عالي وحقيبة دائرية صغيرة[1]و[2].

وخلال حفل جوائز غرامي Grammys 2021 أطلت بيونسيه بتسريحة شعر دراماتيكية تخطف الأنظار حيث اعتمدت تسريحة الشعر الكيرلي الضخمة مع فرق أمامي في المنتصف نسقتها مع فستان أسود منسدل الكتفين من علامة  Schiaparelli ومجوهرات ذهبية.

الشعر الكيرلي كان حاضراً في عدة إطلالات لبيونسيه خلال عام 2021 منها الشعر الكيرلي الطويل الذي نسقته مع إطلالة دنيم فاتحة اللون وتسريحة الشعر الكيرلي الكثيفة، نسقتها في إطلالة صيفية مع أقراط خضراء ضخمة، كما اعتمدت تسريحة الشعر الكيرلي مع رفع جزء علوي من الشعر وجمعه من الأمام.

بيونسيه أعادت هذا العام العديد من تسريحات الشعر من التسعينيات أبرزها تسريحة شعر الكعكة مع خصلات جانبية عريضة منسدلة وتسريحة الشعر المرفوع لأعلى بخصلاته الشقراء الناعمة مع خصلتين جانبيتين منسدلتين وبجانب ذلك اختارت بيونسيه العديد من تسريحات الشعر الأنثوية الكلاسيكية على طريقتها الخاصة ومنها تسريحة الشعر المموجة الكثيفة مع رفع جزء علوي مع فرق أمامي وخصلتين جانبيتين نسقت تسريحتها مع فستان باللونين الأزرق والأبيض، وتسريحة الشعر المموجة المرفوعة علوياً لتنسدل في خصلات كثيفة تمنح الشعر المزيد من الحيوية.

هذا العام ايضاً شهد مشاركة بيونسيه وزوجها جي زي في الحملة الدعائية لعلامة المجوهرات الفاخرة الشهيرة تيفاني أند كو وتألقت بيونسيه بارتداء ماسة تيفاني الصفراء الأيقونية خلال صور الحملة التي استلهمت إطلالتها من إطلالة نجمة هوليوود أودري هيبورن من فيلهما حيث اعتمدت بيونسيه الفستان الأسود مع تسريحة شعر الشينيون المُرتفعة بأسلوب مُعاصر مع خصلات جانبية مُنسدلة.  

نصائح الخبراء للحفاظ على الشعر

الحفاظ على شعر رائع حيوي بعيداً عن التلف والإجهاد من الصبغات وتركيب خصلات الشعر يعد أمراً صعباً للنجمات مع ازدحام حياتهن واضطرارهن لتغيير تسريحات وألوان الشعر عدة مرات متتالية لذلك يتجهن للاهتمام والعناية الفائقة بالشعر لتقويته ومنعه من التلف وينصح خبراء تصفيف الشعر باتباع عدة نصائح تعمل على تحسين صحة الشعر وتقويته والاستمتاع بشعر صحي على غرار النجمات ومنها:

  • غسل الشعر بالماء البارد والابتعاد تماماً عن الماء الساخن الذي يسحب الترطيب من الشعر ويجعله جافاً ومتطايراً بل ويزيد من إصابته بالقشرة. قومي بالاستحمام بالماء الفاتر المُعتدل وفي النهاية يجب شطف الشعر بالماء البارد.
  • الترطيب العميق هو سر الحفاظ على الشعر الصحي اللامع حيث يمنع الشعر من التقصف ويعكس الإضاءة مما يمنحه لمعاناً ويجعل الشعر حيوياً ويضم الترطيب العميق عدة خطوات تبدأ باستخدام بلسم الشعر على الخصلات بعد غسله بالشامبو وكذلك اعتماد أقنعة الشعر المغذية والمرطبة على فروة الرأس والشعر مرة أسبوعياً بالإضافة إلى الأقنعة الطبيعية المنزلية المصنوعة من الزيوت والمواد المرطبة مثل الأفوكادو والموز.
  • استخدمي المشط الخشبي في تصفيف الشعر واحرصي على لف الشعر بغطاء ساتان عند النوم للحفاظ على الشعر من التقصف.
  • حماية الشعر من الحرارة عند التصفيف باستخدام السيروم هو خط الدفاع الأول لحماية الشعر من التلف الحراري.
  • قص الشعر بانتظام كل 4 أو 6 أسابيع للحفاظ على الأطراف من التقصف.
  • استخدام الزيوت الطبيعية يغذي الشعر مباشرة ويصلح العديد من مشكلاته اختاري زيوت مثل زيت جوز الهند أو زيت الزيتتون لترطيب الشعر الجاف والتالف وأيضاً زيت الجوجوبا أو زيت اللوز الحلو الممزوج بقطرات من زيت شجرة الشاي لترطيب الشعر الدهني والخفيف والناعم.