أجمل صبغات الشعر بصيحات ودرجات ألوان فاتحة وجريئة

ألوان شعر فاتحة مع صبغات حديثة وعصرية للشعر، اختاري سيدتي ما بين البني، والأشقر، والأحمر، والجديد لون شعر فستقي، ودعي شعرك يتألق بألوان خلابة (بالصور)

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 مايو 2021 آخر تحديث: منذ 5 أيام

تعتبر صبغات الشعر واحدة من أبرز وسائل تحويل الإطلالة وإضفاء لمسة من الجاذبية والأناقة. تتوفر العديد من ألوان صبغات الشعر التي تمنح الشعر إشراقة جديدة وتعزز إطلالة الشخص بشكل ملفت ومميز.

من بين الألوان الشهيرة والمفضلة لدى الكثيرين هي الألوان الرمادية والبلاتينية التي تعطي جاذبية خاصة وستايل عصري، بالإضافة إلى الألوان البنية الداكنة والمحايدة التي تضفي لمسة طبيعية على الشعر. كما تحظى ألوان الشعر المائلة للأحمر والبنفسجي بشعبية كبيرة لدى من يبحثون عن لون مميز وملفت للنظر.

بالتأكيد، اختيار اللون المناسب من بين صبغات شعر مختلفة يعتمد على لون بشرتك ولون عينيك، ليس فقط على الاهتمام بالصيحات الحالية والموضة.

أجمل ألوان الشعر

تختلف أجمل ألوان الشعر بحسب تفضيلات كل شخص ولكن هناك بعض الألوان التي تظل محببة وجميلة للعديد من الناس. اللون البني الطبيعي يعتبر من بين أكثر الألوان شيوعًا وجمالًا، حيث يمنح الشعر مظهرًا دافئًا وراقيًا.

اللون البلاتيني أو الأشقر الفاتح يعتبر مثاليًا لمن يبحثون عن إطلالة مشرقة ومميزة. أما الألوان الحمراء المتنوعة فتضفي جاذبية وحيوية على الشعر، وتجعل صاحبتها تبدو بارزة ومميزة.

بالنسبة لأصحاب البشرة الداكنة، فإن الألوان العميقة مثل البني الداكن والأسود يمكن أن تكون خيارات رائعة لتحقيق إطلالة أنيقة وجذابة. في النهاية، اختيار أجمل ألوان الشعر يتوقف على الذوق الشخصي وعلى ما يتناسب مع ملامح الوجه والشخصية لكل فرد.

في انتظارك ألوان جميلة وجريئة فهناك العديد من الدرجات الرائجة ضمن صيحات ألوان صبغات الشعر الرائجة في الأعوام الأخيرة، منها ما نشاهده في مقال اليوم، لتختاري ألوان شعر فاتحة أو داكنة تليق بك. [1]

شاهد أيضاً: صور صبغات شعر

ألوان شعر بنيات

صبغات اللون البني تعتبر من أكثر الصبغات شيوعًا وتمازجًا مع مختلف ألوان الشعر وأنماط البشرة. تتوفر صبغات البني بتدرجات متنوعة تتناسب مع مختلف الأذواق، بدءًا من البني الفاتح الذهبي والرملي، وصولاً إلى البني الداكن والمخلوط بقليل من البني الأحمر المائل للأرجواني.

يمكن للبني أن يمنح الشعر مظهرًا طبيعيًا وأنيقًا، كما يمكن تنويعه بإضافة لمسات إضافية مثل الضوء أو الظل لتعزيز العمق والحيوية. إذا كنت تبحث عن صبغة كلاسيكية وآمنة تناسب مختلف الأوقات والمناسبات، فإن اللون البني يعتبر خيارًا مثاليًا يناسب الجميع. [2]

اللون البني الدافئ

اللون البني الدافئ

اللون البني الدافئ هو صبغة شائعة دائماً، لون الشعر العصري هذا يجعلك ترغبين في الصيف! تحظى الألوان البنية الدافئة بشعبية كبيرة وتعيد لمعان الشعر مرة أخرى.

صبغة إسبرسو بني

إسبرسو بني

إذا كنت تفضلين ألوان الشعر الداكنة، فقد يكون لون الشعر هذا مثيرًا للاهتمام وهو أحد أشهر ألوان شعر بنات للصيف، من المهم أن يظهر لون الشعر ويكون غنيًا بلمعته وجميلًا بشكل خاص مع لمسة نهائية لامعة. لذلك إذا اخترت الإسبرسو أو الشوكولاتة البني، يجب أن تعالجي شعرك بأقنعة الشعر ببروتينات الكيراتين، والتي يقدمها العديد من مصففي الشعر. [2]

اللون البني المائل للأشقر

اللون البني المائل للأشقر

دائمًا ما تلجأ المرأة إلى هذا اللون عندما تريد لون شعر حلو، حيث تعد صبغة الشعر البني المائل للأشقر أو ما يطلق عليها صبغ شعر جوزي والتي تناسب أغلب أنواع البشرة البيضاء أو السمراء، وهي مزيج بين الأصفر والبني، خياراً جيداً دائماً.

لون شعر نحاسي كراميل بني

لون شعر نحاسي كراميل بني

لهذا اللون رواج كبير لهذه السنة، لون شعر نحاسي كراميل بني يعد ضمن صبغات شعر فاتحه. فهو يعتبر لونا مناسبا لجميع ألوان البشرة سواء البيضاء أو السمراء أو الحنطية.

صبغة البني الشوكولا

صبغة البني الشوكولا

لون البني الشوكولا دائما متصدر ألوان البنيات للشعر على قائمة صبغات الشعر. فهو مناسب لجميع درجات لون البشرة البيضاء أو الحنطية أو السمراء. وهذا اللون يمنح المرأة جاذبية كبيرة.

ألوان شعر شقارات، الأشقر بدرجاته

ألوان الشعر الأشقر تعتبر من بين الألوان الشعرية الشهيرة والمحببة للكثير من النساء حول العالم بسبب جاذبيتها وإشراقتها، تتنوع درجات لون الشعر الأشقر ما بين الأشقر البلاتيني الفاتح الذي يمنح إطلالة مشرقة وملفتة، والأشقر الطبيعي الذهبي الذي يمنح مظهراً دافئاً وطبيعياً.

كما تجدر الإشارة إلى الأشقر الرملي الدافئ والأشقر العسلي الذين يمنحان لمعاناً جذاباً للشعر وينسجمان بشكل رائع مع مختلف ألوان البشرة.

يمكن تنويع درجات الأشقر بإضافة لمسات من الضوء أو الظل لتحقيق تدرجات مختلفة تتناسب مع الذوق الشخصي ومظهر الفرد، بفضل تنوعها وجمالها، تظل ألوان الشعر الأشقر الفاتح والداكن باختلاف درجاتها خياراً محبباً لمن يبحثون عن إطلالة مشرقة ومميزة.

صبغة الأشقر الذهبي

صبغة الأشقر الذهبي

الأشقر الذهبي من أجمل ألوان الشعر الأشقر الأكثر من رائعة والمفضل عند النساء. يمكنك الاختيار بين درجاته الذهبية الدافئة التي تليق بالبشرة السمراء لا تترددي في اختياره لتشعي جمالا وجاذبية، أو الباردة التي تناسب البشرة الفاتحة وتبرز جمال الشعر، وهو يعد من أكثر الألوان الفاتحة للشعر شيوعاً.

اللون الأشقر الذهبي المتوسط

اجمل الوان الشعر الاشقر

أما إذا كنت تحبين التميز لتجذبي كل الأنظار إليك، فعليك بهذا اللون واجعلي شعرك يشعّ سحرًا وجمالاً سواء لإطلالتك النهارية أو المسائية، وللحصول على إطلالة جذابة وراقية، حيث تمنحك ألوان صبغات الشعر أشقر إطلالة ساحرة كما أنه يناسب كافة ألوان البشرة.

الأشقر الذهبي الداكن

الأشقر الذهبي الداكن

يعتبر هذا اللون الأجمل لأنه يجعل شعرك أكثر إشراقًا، ويضيف بريقا وحيوية على إطلالتك. ويبرز جاذبيتك بشكل لافت. يناسب هذا اللون جميع درجات البشرة الفاتحة والداكنة.

الأشقر الذهبي مع الهايلايت البني المتوسط

الأشقر الذهبي مع الهايلايت البني المتوسط

 هذا اللون لإطلالة طبيعية ولجعل وجهك أكثر إضاءة، ويعطيه لمسة مشرقة على إطلالتك، كما أنه مناسب للبشرة الفاتحة والسمراء.

الأشقر الذهبي مع الجذور الداكنة

الأشقر الذهبي مع الجذور الداكنة

يكون بتلوين أطراف الشعر باللون الأشقر الذهبي، مع ترك الجذور الطبيعية الداكنة الأشقر الذهبي مع الخصلات البلاتينية، وهو من أجمل صبغات الشعر لأنه يحتفظ بلون الشعر الطبيعي مع الهايلايت.

الأشقر الذهبي مع الخصلات البلاتينية

الأشقر الذهبي مع الخصلات البلاتينية

الأشقر الذهبي مع الخصلات البلاتينية يعتبر أجمل لون شعر عصري، لأنه يليق بفصل الربيع ويعطي المزيد من الفرح على ملامحك، وإطلالة أكثر جرأة وجمالًا.

لون صبغات شعر أخرى

لا تقتصر أجمل ألون الشعر على البني والأشقر فقط، فيوجد الكثير من درجات صبغات فاتحة وداكنة تبرز الوجه ولون العيون، وتمنح المرأة تـلقاً وإشراقاً، ما يهم هو اختيار الدرجة الأكثر تناسقاً لكل سيدة، منها ألوان صبغه للشعر الطويل والقصير كما نرى تالياً.

اللون الأرجواني الفاتح

اللون الأرجواني الفاتح

هو من صبغات الشعر الجميلة لأنه لون يناسب الشخصيات التي تحب الجرأة فهو ملفت للنظر وهو لون غير اعتيادي وهو من ألوان الشعر المنتشرة لهذا العام، لكن عليك سيدتي المحافظة على لونه والعناية بشعرك ليبقى لامعا حيويا باستخدام ماسكات الشعر المخصصة لهذا اللون

الكستنائي المحمر

الكستنائي المحمر

الكستنائي المحمر من ضمن صبغات شعر حلوه وشائعة جداً، فهو يعتبر من ألوان الصبغات المطلوبة والمحببة لدى السيدات ذوات البشرة القمحية والبيضاء، وهو لون خريفي دافئ يعطي نقاوة وجاذبية عالية للشعر.

الشعر الأسود

الشعر الأسود

يعتبر اللون الأسود لون شعر جميل ودائم الاستخدام، وهو من الألوان الكلاسيكية التي ظهرت بقوة لتكون ضمن موضة الألوان الأكثر رواجًا، فلا تترددي من تجربته واحرصي أن يكون لامعاً من خلال استخدام المنتجات المحسنة للون الشعر ويناسب طبيعة شعرك إذا كان كيرلي أو ناعماً. كما أنه مثالي لجميع درجات البشرة البيضاء أو الحنطية أو السمراء.

اللون الأحمر

اللون الأحمر

 يناسب سيدات البشرة المخملية ويعطيك إطلالة دافئة وجريئة ومتميزة، وهو مطلوب بين الفتيات الصغيرات.

لون شعر فستقي أخضر

لون شعر فستقي

هو لون أكثر من جريء ومتميز جدًا وستشعرين معه بالاختلاف عن الباقيات ويليق على أصحاب البشرة السمراء.

الشعر النحاسي

الشعر النحاسي

الشعر النحاسي هو درجة الأحمر المائل للبرتقالي وهي الأكثر شيوعاً بتدرجاته الفاتحة والداكنة كي تتناسب مع كل امرأة. مناسبة لأصحاب البشرة السمراء والحنطية والبيضاء. كما أنه أجمل لون شعر للنساء من جميع درجات البشرة البيضاء.

أسئلة شائعة حول أجمل صبغات الشعر

ما هي أحسن أنواع صبغات الشعر؟

تختلف تفضيلات الناس في صبغات الشعر حسب الذوق الشخصي والمتطلبات. من بعض العلامات التجارية الشهيرة تتضمن لوريال بروفيشنال، ويللا، وغيرها.

ما هو رقم الصبغة التي تغطي الشيب؟

غالباً ما تحتوي صبغات الشعر على أرقام تدل على اللون والتدرج. على سبيل المثال، الصبغة رقم 6 تعني البني الداكن، ويعتمد اختيار الصبغة المناسبة لتغطية الشيب على درجة الشيب ولون الشعر.

ما هي أجمل ألوان الشعر؟

يعتمد جمال الألوان على تفضيلات الأشخاص. بعض ألوان الشعر الشهيرة تشمل البني والأشقر والأحمر، بالإضافة إلى درجاتها المتنوعة.

ما أفضل صبغة للشيب؟

صبغات الشعر التي تحتوي على تقنية تغطية الشيب كما يعلن عنها الشركات المصنعة، مثل "تغطية الشيب 100٪"، قد تكون الخيار الأمثل لتغطية الشيب بشكل كامل.

شعري فيه شيب كيف أصبغه؟

لتصبغ الشعر الذي به شيب، يفضل مراجعة صالون تجميل محترف لاختيار الصبغة المناسبة وتطبيقها بشكل صحيح.

كيف أخفي الشيب في الشعر؟

يمكن استخدام صبغات الشعر لتغطية الشيب، كما يمكن استخدام منتجات تحديدية مثل الهايلايت أو المساحيق الملونة للإخفاء المؤقت.

ما هي الألوان التي تغطي الشيب؟

الألوان الداكنة مثل البني الغامق والأسود غالباً ما تكون فعالة في تغطية الشيب بشكل جيد.

ما هو رقم الصبغة التي تغطي الشيب؟

رقم الصبغة يعتمد على نظام الترميز الذي تستخدمه العلامة التجارية لصبغات الشعر. يجب استشارة الخبير في صالون التجميل لاختيار الصبغة المناسبة.

ما هي أحدث ألوان صبغات الشعر؟

يتغير توجه صبغات الشعر باستمرار، لكن يمكن القول إن اللون الثلجي، والبلاتيني، والكستنائي هي من الألوان الحديثة.

ما هو أجمل لون شعر في العالم؟

جمال اللون يعتمد على الذوق الشخصي، فلا يوجد لون شعر معين يعتبر الأجمل في العالم، إذ يمكن لكل شخص اختيار اللون الذي يناسبه ويعكس شخصيته بشكل أفضل.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر