أحدث ألوان طلاء الأظافر للصيف

يلهمنا فصل الصيف باختيار الألوان الزاهية، تعرفي في هذا المقال على أحدث ألوان طلاء الأظافر للصيف.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022 آخر تحديث: منذ يومين
أحدث ألوان طلاء الأظافر للصيف

يلهمنا فصل الصيف باختيار الألوان الزاهية والمرحة التي تعدل مزاجنا أثناء تنقلاتنا الصباحية بهذا الطقس الحار، أو حتى في الخروج ليلاً لحضور مناسبة.

تعرفي في هذا المقال على أحدث ألوان طلاء الأظافر للصيف، مع معرفة كيفية اختيار ألوان الأظافر المناسبة.

ألوان طلاء الأظافر للصيف

يظهر هذا الصيف العديد من ألوان الأظافر الرائعة والمرحة، تعرفي على أحدث ألوان طلاء أظافر للصيف:

الدرجات الكريمية

جرب درجات اللون الخوخي التي تبدو وكأنها كريمية بدلاً من البرتقالي هذا الصيف، يمكنك اختيار الخوخي الناعم التقليدي، أو اللون الكريمي الوردي المائل للرمجاني.

درجات التوت أو الوردي المائل للأحمر

اختاري درجات اللون الوردي المائل للاحمرار، أو درجات النيون، إنه لون كلاسيكي وبراق وقوي، سوف يجعلك بالتأكيد في حالة مزاجية رائعة لقضاء يوم على الشاطئ أو في تنقلاتك الصباحية.

اللون الأحمر

اللون الأحمر هو لون كلاسيكي لطلاء الأظافر بجميع ظلاله العديدة، ولهذا رأينا ذلك على مشاهير مثل كلوي كارداشيان وساويتي وسيلينا جوميز، يمكنك اختيار درجاته الزاهية لأشهر الصيف، مثل الأحمر الكلاسيكي، أو الأحمر المائل للبرتقالي.

اللون الأصفر

سوف يضيء طلاء الأظافر الأصفر النابض بالحياة يومك، يمكنك اختيار درجات الأصفر الليموني، أو تخفيفه بظل أغمق قليلاً.

اللون الأزرق

يجذب الأزرق الناعم أعيننا في أيام الصيف الحارة للحصول على إطلالة أكثر رقة من النيون وغيره من درجات الأظافر اللامعة، فهو يعد أحد أكثر الألوان روعة في الطبيعة.

درجات محايدة

اختيار طلاء أظافر محايد جيد يتناسب مع لون بشرتك شيء مثالي لأناقتك، يمكن اختيار اللون البيج الفاتح أو الوردي الباهت أو البني، أو نتوسع ونشمل الدرجات الرمادية والمعدنية.

اللون الأخضر

يتوفر من طلاء الأظافر الأخضر عدة درجات رائعة، وكلها مناسبة لفصل الصيف، كما أنه من الألوان التي تشعرك بالبهجة والهدوء والنفسي. [1]

أفضل مستحضرات طلاء الأظافر

تحتوي الأسواق على العديد من مستحضرات طلاء الأظافر، إليكِ قائمة بأفضل الترشيحات:

طلاء أظافر ديبورا ليبمان

إذا كنتِ تعملين بيدك أغلب الوقت، سواء في الكتابة، أو الطبخ، فأنتِ بحاجة إلى طلاء قوي للأظافر، لذا ديبور ليبمان هو الأنسب لكِ، حيث تتميز الفرشاة بـ 320 شعيرة لذلك يمكنك تطبيق هذا الطلاء بسهولة.

طلاء أظافر شانيل لو فيرنيس لونغوير

وفري وقتك واجعلي لون أظافركِ يدوم مع طلاء شانيل، إنه باهظ الثمن، وذلك لأنه يحتوي على السيراميك الحيوي والسيراميد الذي يغذي أظافرك ويقويها بمرور الوقت، سوف يدوم هذا المنتج على أظافرك بشكل لا مثيل له.

طلاء أظافر أو.بي.آي

تتطرح أو.بي.آي مجموعات جديدة باستمرار، لذلك فهي توفر كل الدرجات التي  يمكن أن تتخيليها، كما تنتج الألوان الكلاسيكية الفخمة.

طلاء أظافر سينفول كلرز

إذا كنتِ لا تريدين إنفاق الكثير من المال، فربما تريدين اختيار ألوان سينفول، تحتوي هذه العلامة التجارية على مجموعة واسعة من الألوان التي تتميز بتكلفة منخفضة وجودة عالية.

طلاء أظافر تشاينا جليز

إذا أردتِ لون جديد وممتع، فعليكِ اختيار تشاينا جليز، فهو يحتوي الطلاء على مينا بمستوى احترافي وتوازن من البوليمرات والراتنجات مما يجعله يدوم طويلاً.

طلاء أظافر كريستيان لوبوتان

يحتوي الطلاء على فرشاة مثلثة حاصلة على براءة اختراع لأنها تنساب على سطح أظافرك بسهولة، وكل تمريرة تترك لمسة نهائية عميقة ولامعة. [2]

كيفية اختيار ألوان الأظافر

يمكن اختيار لون الأظافر المناسب من خلال عدة عوامل:

لون البشرة

يجب أن يكون لون البشرة أحد الاعتبارات الرئيسية عند اختيار لون الأظافر:

  • للبشرة الفاتحة اختاري ألوان الباستيل، ظلال أرجوانية، الخوخي، البرتقالي.
  • للبشرة الزيتونية اختاري ألوان النيود، الأحمر، الأزرق، الأرجواني.
  • للبشرة الداكنة اختاري النيون، الوردي، الأرجواني الداكن، البيج.

المكياج

إذا كنتِ تضعين مكياجاً داكناً، فقومي بمطابقته مع أظافرك من خلال اختيار طلاء أظافر داكن، ويمكنك وضع درجة مماثلة من أحمر الشفاه وطلاء الأظافر.

الموسم

اختيار اللون المناسب لطلاء الأظافر يعتمد أيضاً على الموسم، مثلاً، جربي الظلال الداكنة خلال فصل الشتاء، وتبدو ألوان الباستيل الجميلة رائعة خلال فصل الربيع، بينما تعد ألوان النيون المشرقة والممتعة خيارات ألوان مذهلة لفصل الصيف، ويمكن اختيار ألوان النيود والمحايدة خلال فصل الخريف.

المناسبة

تحتاجين إلى اختيار ألوان أظافرك حسب المناسبة، فمثلاً يمكنك اختيار الألوان المرحة للخروج نهاراً، واختيار الألوان الجريئة كالذهبية والبرونزية والفضية للخروج ليلاً، وإذا كان لديكِ مقابلة عمل أو اجتماع عمل، فانتقلي إلى الجانب الآمن واختاري ألواناً محايدة.

أحدث الاتجاهات

انتبهي لما هو رائج وشائع، لكن عليكِ أيضاً أن تكوني على دراية بما إذا كان يناسبك ويناسب نمط حياتك من بين العديد من الاعتبارات الأخرى، على الرغم من أن اتجاهات الموضة مذهلة، لكن قد لا تشعرين بالراحة معها. [3]

نصائح العناية بالأظافر

  • يمكن أن يساعد الحفاظ على أظافرك قصيرة إبقائها نظيفة، مما يقلل من خطر الإصابة بالفطريات، يمكن أن يمنع أيضاً الأظافر من التكسر أو الانهيار.
  • احمي الأظافر بقفازات قطنية أو مطاطية عند تنظيف الأواني، هذا مهم بشكل خاص إذا كان الشخص يستخدم الأدوية الموضعية، تجنبي القفازات المصنوعة من اللاتكس لأنها قد تهيج البشرة الحساسة.
  • رطبي يديكِ باستمرار.
  • يمكن أن يؤدي برد الأظافر بقسوة إلى الإصابة بهشاشة الأظافر وربما ظهور الصدفية.
  • يعمل ارتداء الأحذية ذات المساحة الكافية لأصابع القدم على الحفاظ على راحتها وحماية أظافر القدم.
  • تجنبي قرقضة الأظافر، لأنه يضعف طلاء أظافرك، ناهيكِ عن أنها ليست جيدة لأسنانك كمصدر مباشر للبكتيريا.
  • تحتوي الزيوت المستخلصة من النباتات مثل زيت الزيتون زيت الخروع وزيت اللوز وزيت جوز الهند على خصائص وفيتامينات ومعادن تعمل على تقوية الأظافر وتنعيمها وترطيبها، كما تسرع من نموها وتحميها من التقصف.
  • لا غنى عن مقوي أظافر يمنح أظافرك القوة وينعمها ويحافظ عليها من الهشاشة. [3]
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر