أفضل أنواع شامبو وشاور سانوسان للأطفال

قائمة بأفضل 6 منتجات من سانوسان للأطفال، وأسعارهم في الأسواق المصرية، بالإضافة إلى مميزات كل نوع.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 آخر تحديث: السبت، 10 فبراير 2024
أفضل أنواع شامبو وشاور سانوسان للأطفال

أصبحت منتجات العناية الشخصية للأطفال أكثر تنوعًا من أي وقت مضى، ولكن اختيار المنتج المناسب يتطلب مراعاة عوامل، مثل ملاءمته للبشرة الحساسة، وخلوه من المواد الضارة. ونظراً لتخصيص مكونات الشامبو لبشرة الطفل، غالباً ما يضم المنتج الواحد كلاً من الشامبو وغسول الجسم، ومن أفضل العلامات التجارية في هذا المجال شامبو وشاور سانوسان، الذي يتميز بتشكيلة متنوعة وأسعار معقولة. وفيما يلي قائمة بأفضل 6 منتجات من سانوسان للأطفال، وأسعارهم في الأسواق المصرية.

أفضل أنواع شامبو وشاور سانوسان للأطفال

شامبو وشاور سانوسان من أفضل أنواع منتجات للأطفال، لأنه خالٍ من المواد الضارة مثل السلفات والبارابين والكحول، مما يجعله آمناً تماماً لاستخدامه على شعر وبشرة الأطفال، تعرفي على أنواع شاور وشامبو سانوسان من هنا:

شامبو وشاور سانوسان لحديثي الولادة

شامبو سانوسان لحديثي الولادة عبارة عن منتج 2 ×1 يجمع بين الشامبو وغسول الجسم في زجاجة واحدة، مُصمم خصيصاً لتنظيف بشرة وشعر الأطفال حديثي الولادة بلطف، حيث تحتوي التركيبة على مكونات طبيعية، مثل زيت الزيتون العضوي المغذي ومضاد للأكسدة، وبروتين الحليب، وجميعها عناصر تترك طبقة واقية على بشرة وشعر الطفل مما يمنع جفافهم.

كما يتميز المنتج بكونه خالياً من زيت البارافين، والأصباغ، والسيليكون والبارابين، لذلك فهو آمن تمامًا ولا يسبب تهيجاً أو دموعاً لعيني الطفل، ويمكن استخدامه لتنظيف الطفل بعناية منذ اليوم الأول لولادته، ويصل سعر المنتج إلى 189 جنيهاً مصرياً للعبوة الـ 200مل.

أفضل أنواع شامبو وشاور سانوسان للأطفال

شامبو وشاور سانوسان بنكهة الموز

يتميز شامبو وغسول سانوسان للأطفال بنكهة الموز المنعشة Sanosan Kids Shower & Shampoo in Banana، برائحته المميزة، التي تجعل عملية الاستحمام ممتعة للأطفال، وتم تصميم التركيبة خصيصًا لتنظيف البشرة والشعر الحساس للأطفال برفق وفعالية، كما يحتوي المنتج على زيت جوز الهند وسكريات الفاكهة التي تعمل على ترطيب البشرة والشعر وتغذيتهما، كما أنه يسهل تمشيط الشعر ويمنع تشابكه، ويضفي لمعانًا حريريًا على الشعر.

كما يتميز بوجود مادة آمنة ذات طعم لاذع لضمان عدم تناوله من قبل الأطفال، ويصل سعر العبوة 200 مل منه بنكهة الموز هو 196 جنيهاً مصرياً.

أفضل أنواع شامبو وشاور سانوسان للأطفال

شامبو وشاور سانوسان بنكهة التوت

يتميز شامبو وغسول سانوسان للأطفال بنكهة التوت اللذيذة Sanosan kids Shower & Shampoo Raspberry، التي تترك جسم الطفل منتعشاً ومعطراً، كما تترك تركيبته الخاصة البشرة ناعمة ومرطبة بعد الاستخدام، كما أنها تسهل تمشيط الشعر وتمنع تشابكه، دون أن تسبب دموع العين.

كذلك يحتوي المنتج على مكونات نشطة آمنة وفعالة تنظف بشرة وشعر الأطفال برفق، حتى ذوي البشرة الحساسة، ويصل سعر شامبو وغسول سانوسان 200مل بنكهة التوت هو 197 جنيهاً مصرياً.

أفضل أنواع شامبو وشاور سانوسان للأطفال

سانوسان ناتشورال شامبو وغسول وبلسم للفتيات 3×1

يوفر هذا المنتج من سانوسان Sanosan Natural Kids 3-in-1 Shower, Shampoo, and Conditioner for Girls تجربة استحمام ممتعة للفتيات، حيث يجمع بين الشامبو، والغسول، والبلسم في منتج واحد، يتميز برائحة أزهار الكرز الساحرة التي تعشقها الفتيات أثناء الاستحمام. 

كما أنه يوفر تنظيفاً لطيفاً وفعالاً للشعر والبشرة الحساسة، حيث تزيل تركيبته برفق الأوساخ وترطب البشرة، كذلك يحتوي على خلاصة الزيتون والبانثينول، للحفاظ على رطوبة الشعر والبشرة، بالإضافة إلى ذلك فهو خالٍ من المواد الحافظة، والملونات، والبارابين، وهو آمن للاستخدام اليومي، ويصل سعر المنتج يصل إلى 578 جنيهاً مصرياً، للعبوة 250 مللي.

أفضل أنواع شامبو وشاور سانوسان للأطفال

شامبو وشاور سانوسان ناتشورال للأولاد 2 × 1

يوفر شامبو وغسول سانوسان ناتشورال للأولاد تجربة استحمام ممتعة وتنظيفًا لطيفًا في منتج 2 ×1، Sanosan Natural Kids 2-in-1 Shower and Shampoo for Boys، فهو يتميز برائحة منعشة يعشقها الأولاد أثناء الاستحمام، محولاً وقت الاستحمام إلى مغامرة ممتعة.

كذلك يتميز المنتج بكونه يحتوي على مكونات طبيعية، مثل زيت الزيتون، وغيرها من المركبات التي تنظف البشرة الحساسة بلطف وترطبها، كذلك يعمل المنتج على الحفاظ على رطوبة الشعر ويقلل تشابكه، ويوازن درجة حموضة فروة الرأس.

ليس هذا فحسب، بل يتميز المنتج بكونه خالياً من المواد الكيماوية القاسية كالبارابين والأصباغ، وبالتالي فهو آمن للاستخدام اليومي، ويبلغ سعر منتج Sanosan Natural Kids 2-in-1 Shower and Shampoo for Boys إلى 210 جنيهات مصرية، للعبوة 250 مللي.

أفضل أنواع شامبو وشاور سانوسان للأطفال

شامبو وشاور سانوسان ناتشورال 2×1 للبشرة الحساسة

شعر وفروة رأس وبشرة الأطفال تتميز بحساسية أكبر من البالغين، ومن هنا تأتي الحاجة لمنتجات خاصة تلبي هذه الحاجة، استخدام غسول الشعر والجسم غير المناسب للأطفال قد يسبب لهم عدم الراحة، التهيج والحساسية، لذا تم تطوير Sanosan Natural Kids 2-in-1 Sensitive Shower and Shampoo خصيصاً لبشرة الأطفال الحساسة التي تستدعي رعاية أكثر لطفًا.

يتميز المنتج بكونه لا يحتوي على عطور، مما يجعله مثالياً للأطفال والبالغين أيضًا، الذين يعانون من البشرة الحساسة أو المعرضة للحساسية، كما يعمل على الحفاظ على الحاجز الطبيعي للبشرة الحساسة.

أما عن سعره، فيصل سعر شامبو وشاور سانوسان كيدز 2 ×1 للبشرة الحساسة متوفر بسعر 535 جنيهاً مصرياً، للعبوة 250 مللي. [1] [2] [3]

أفضل أنواع شامبو وشاور سانوسان للأطفال

مميزات شامبو وشاور سانوسان 

شامبو وشاور سانوسان يوفر العديد من المزايا التي تجعله خياراً مثالياً للأطفال والكبار على حد سواء، منها:

  • مناسب لجميع أنواع الشعر: يمكن لكل من الأطفال والكبار استخدامه بغض النظر عن نوع شعرهم، سواء كان شعراً جافاً أو دهنياً أو طبيعياً.
  • الاستخدام اليومي: تركيبته اللطيفة تعني أنه يمكن استخدامه يومياً دون القلق من أي تأثيرات سلبية على الشعر أو فروة الرأس.
  • تركيبته طبيعية: يستخدم الشامبو مكونات نباتية وطبيعية، مما يجعله خياراً صحياً وآمناً للاستخدام اليومي.
  • خالياً من المواد الضارة: الشامبو خالٍ من البارابين، والسلفات، والكحول، والكبريتات والأصباغ، وغيرها من المواد الضارة التي قد تسبب تهيج الجلد أو تلف الشعر.
  • متنوع: يتوفر من المنتج عدة أنواع، مما يعني أنك تستطيعين العثور على النوع الذي يناسب احتياجاتك وتفضيلاتك.
  • يحافظ على الطبقة الحمضية: الشامبو يحافظ على الطبقة الحمضية الطبيعية في فروة رأس الأطفال، مما يساعد على حماية شعرهم من الجفاف، ويحافظ على صحة فروة الرأس.

هذه الميزات تجعل من شامبو وشاور سانوسان خيارًا مثاليًا للرعاية اليومية للشعر وفروة الرأس. [2] [3]

عيوب منتجات سانوسان

منتجات سانوسان، بما فيها شامبو وشاور سانوسان، تركز على تقديم الجودة العالية والأمان للاستخدام اليومي، ومع ذلك، قد توجد بعض النقاط التي يعتبرها بعض الأشخاص عيوباً، منها:

  • السعر: يمكن اعتبار سعر شامبو سانوسان مرتفعاً بعض الشيء، مقارنة ببعض العلامات التجارية الأخرى، ومع ذلك، يعكس السعر تكلفة المكونات الطبيعية والنباتية ذات الجودة العالية التي تُستخدم في الشامبو.
  • غياب تركيبة "لا دموع بعد اليوم": بينما قد يفضل بعض الأشخاص المنتجات التي تحتوي على تركيبة "لا دموع بعد اليوم"، فإن سانوسان تختار عدم استخدامها لتجنب أي تأثيرات طويلة الأمد على القنوات الدمعية بالعين، هذا يعني أن الشامبو يحتاج إلى التعامل معه بعناية أكبر أثناء الاستحمام، لتجنب دخوله في العين. [2] [3]