أفضل تسريحات النجمات في حفل جولدن جلوب 2023

تسريحات ومكياج النجمات في جولدن جلوب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
أفضل تسريحات النجمات في حفل جولدن جلوب 2023
مقالات ذات صلة
أبرز تسريحات النجمات في حفل أوسكار 2022
تسريحات شعر مموج 2023
أجمل تسريحات شعر النجمات في حفلات غولدن غلوب

أثبتت تسريحات الشعر على السجادة الحمراء بحفل الجولدن جلوب لهذا العام أنها تتمتع بالتنوع،  حيث أطلت النجمات بقصات الشعر القصير والطويل، وتنوع في المكياج وألوان الفساتين.

ظهرت نجمات مثل شيريل لي رالف وميشيل يوه وكلوي فلاورز طولهم بشعر طويل  بينما أطلت جينا أورتيجا وأنجيلا باسيت ولافرن كوكس بقصة البوب.

بالنسبة للماكياج، سادت الألوان المحايدة مع أغلب النجمات اللاتي اخترن أوان ناعمة على الخدود والجفون.

أفضل تسريحات النجمات في حفل جولدن جلوب 2023

تسريحات الكعكة

ظهرت كايلى كوكو بظلال عينيها مع فستانها، مرتديةً فستان ذو الطبقة الشيفون الخفيفة باللون الموف، مع لون الأرجواني بظلال العيون؛ للحصول على توهج بسيط ورقيق في نفس الوقت، وقامت فنانة المكياج جيمي جرينبيرج بتجهيز بشرتها باستخدام Révive Skincare.

وفي إطلالة رومانسية ظهرت سلمى حايك بشعر ملموم بخصلات متناثرة، بيد مصففة الشعر جنيفر يبيز منتجات Fekkai للشعر ، بينما ظل مكياجها ناعمًا ومحايدًا.

تسريحات الشعر الطويل 

ظهرت شيريل لي رالف صاحبة البشرة السمراء المتوهجة والشعر الطويل اللامع كانت نجمة جمال رالف، حصلت على لمسة إضافية من التألق، اختارت آيشادو جفون أرجواني مع لمسة لامعة محايدة، كما أطلت زهرة كلوي بالموجات الطويلة جدًا المقترنة بجزء جانبي عميق وبريق محايد كمظهر عازف البيانو بسيطًا ولكنه فعال.

ميشيل يوه ظهرت لأول مرة بلون بالشعر البني الفاتح مع بعض الطول الإضافي، واستخدم مصفف شعر المشاهير روبرت فيتيكا أدوات تصفيف الشعر من دايسون للحصول على خيوطها فائقة النعومة والأناقة، باستخدام  بخاخ ومثبت  الشعر  Better Not Younger"s Lift Me Up .

بشعر كثيف مموج منسدل ظهرت جينيفر كوليدج، من قبل مصفف الشعر جانين طومسون. مستوحاة من "الجاذبية الجنسية والغموض والسحر لنجم سينمائي إيطالي في الخمسينيات من القرن الماضي"، استخدم Thompson منتجات تكثيف أفضل ليس أصغر للحصول على جرعة إضافية من الحجم.

وفي إطلالة كلاسيكية قديمة ظهرت انحنى أنجيلا بسحر هوليوود القديم لتسريحة الريتو المتوسط، مع جزء جانبي عميق وموجات S-curl. أضافت بعض الدراما من خلال الجمع بين أحمر الخدود الجريء وشفة مشرقة بنفس القدر.

وفي إطلالة شعر ناعمة مستقيمة ظهرت آنا دي أرماس بالشعر الناعم المنسدل مع فرق المنتصف، والمكياج المحايد الخفيف، واستخدمت مصففة الشعر جيني تشو أدوات شعر دايسون للحفاظ على استقامة خيوطها.

تسريحات ذيل الحصان

تألقت سيلينا غوميز بذيل حصان مرفوع وضخم، واستخدمت مصففة الشعر ماريسا مارينو René Furterer Complexe 5 Stimulating Plant Concentrate لتجهيز الشعر قبل تمويجه بفرشاة مستديرة، حيث قامت فنانة المكياج Hung Vanngo بإعداد بشرتها باستخدام زيت Ole Henriksen HydraBarrier المغذي للوجه.

كينتا برونسون ظهرت أيضاً ظهرت بالشعر الملموم لذيل حصان منخفض وفرق المنتصف،واستخدم المصمم الشهير ألكسندر أرماند أدوات تصفيف الشعر من دايسون للتخلص من الذباب. مع مكياج عيون دخانية خفية وشفاه لامعة محايدة. 

تسريحات الشعر المجعد

ظهرت الممثلة جيني سليت بشعرها المجعد المميز في مظهر أنيق مع محلاق جانبي، فيما ظهرت ليزا كوشي بتسريحة الريتو المموج للشعر الطويل 

وتألقت ديزي إدغار جونز بتسريحة الشعر الملموم مع غرة رقيقة؛ لإبراز جمالها، وحافظت على شعرها مصقولًا بغرّة أنيقة، ابتكرها مصفف شعر المشاهير  كايلي هيث  باستخدام Sisley Paris Hair Rituel .م. مع شفاه أشبه بالطبيعة ولمعة بسيطة.

تسريحات الشعر القصير 

استخدم أخصائي تجميل الوجه اللورد جافين ماكليود منتجات Augustinus Bader للمساعدة في تحضير بشرة جوليا غارنر، وللحصول على قصة شعر بوي، كما استخدم مصفف الشعر بوبي إليوت أدوات تصفيف الشعر René Furterer و GHD.

ظهرت و ليتيتيا رايت بالشعر القصير المجعد، مع مكياج ناعم، للحفاظ على عينيها ساطعة وجاهزة للكاميرا، وقامت فنانة المكياج جريس باي بتجهيز البشرة باستخدام واقي العين CurrentBody Skin LED .

بالشعر متوسط الطول والغرة ظهرت جينا أورتيجا بغرة البوب، واستخدم مصفف الشعر ديف ستانويل منتجات Fekkai لخلق الحركة والملمس بقصتها الأشعث.

وحصدت  أنجيلا باست، اجائزة أفضل ممثلة بدور مساعد في فيلم سينمائي، عن دورها في فيلم Black Panther: Wakanda Forever.

لتكون هذه هي المرة الأولى التي يحصد بها ممثلة في أحد أفلام مارفل لجائزة كبيرة بحجم الجولدن جلوب عن دوره في أفلام mcu.

وجائزة أفضل ممثلة بدور رئيسي في فيلم سينمائي موسيقي أو كوميدي ذهبت للممثلة "ميشيل يوه" عن دورها في فيلم Everything Everywhere All at Once.

كما حصدت جائزة أفضل ممثلة بدور رئيسي في مسلسل كوميدي أو موسيقي الممثلة، "كوينتا برونسون" عن دورها في مسلسل  Abbott Elementary.

وأقيمت فعاليات الدورة رقم 80 من حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب بحضور كبار الفنانين في عالم هوليوود لعام 2023.