أفضل كونسيلر للهالات السوداء

عندما يتعلق الأمر بإخفاء الهالات السوداء، فلا يوجد أفضل من الكونسيلر، تعرفي على أفضل كونسيلر للهالات السوداء.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أغسطس 2022
أفضل كونسيلر للهالات السوداء
مقالات ذات صلة
أفضل كونسيلر للهالات السوداء فل كفر
أفضل كونسيلر للهالات
أفضل كونسيلر للهالات من ماك

الهالات السوداء أو الدوائر المظلمة حول العين هي كابوس كل امرأة، فهي تفسد مظهر إطلالتك، وعندما يتعلق الأمر بإخفاء الهالات السوداء، فلا يوجد أفضل من الكونسيلر!

تعرفي على أفضل كونسيلر للهالات السوداء، مع معرفة أفضل الطرق لإخفاء الهالات السوداء.

أفضل كونسيلر لإخفاء الهالات السوداء

يتوفر بالأسواق العديد من أنواع الكونسيلر، تعرفي على أفضل كونسيلر للهالات السوداء:

كونسيلر تارت شيب تيب

هذا الكونسيلر هو أفضل اختيار لمنطقة تحت العينين، وذلك بفضل التركيبة الإضافية المرطبة والقشدية المكونة من خلاصة المانجو وزبدة الشيا، كما يوفر التغطية الكاملة التي لا تتجعد أو تستقر في الخطوط الدقيقة.

كونسيلر يو.أو.إم.إيه بيوتي ستاي وك

يمنحك هذا الكونسيلر تغطية كاملة بدون لمعان، فهو كريمي وناعم، كما أنه يمنحك قدر مثالي من الإشراق ليترك البشرة تبدو منتعشة وصحية.

كونسيلر مايبيلين

تغطي التركيبة الكريمية في هذا الكونسيلر الهالات السوداء بالكامل، وتساعد أيضاً في تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، كما تعمل على تخفيف الانتفاخ حول العينين.

كونسيلر فنتي بيوتي برو فيلتر

يوفر هذا الكونسيلر تدرجاً رائعاً لأي لون بشرة، ويتميز بأنه مقاوماً للعرق، كما يوفر تغطية متوسطة وسهلة التوزيع.

كونسيلر نارس سوفت ماتي

توفر التركيبة الخالية من الزيوت بهذا الكونسيلر التغطية المثالية، وتتميز بلمسة نهائية مخملية تحقق التوازن بدون لمعان، وتنسجم التركيبة في البشرة على الفور، وتخفي الهالات السوداء بشكل رائع.

وتتميز التركيبة باحتوائها على مضادات الأكسدة، وفيتامينات أ، ج، هـ والتي تعتبر شيئاً جيداً للبشرة حول العينين.

كونسيلر نارس ريدينت

توفر التركيبة في هذا الكونسيلر تغطية متوسطة تدوم حتى 16 ساعة، كما أنها تتميز ببودرة موازنة اللون، بالإضافة إلى أنه خفيف وسهل الانتشار لإضفاء لمسة نهائية مشعة.

كونسيلر إيف سان لوران

يمكن استخدام هذا الكونسيلر لتفتيح المنطقة السوداء تحت العينين، ويمنحك المزيد من التغطية.

كونسيلر جورجيو أرماني بيوتي

يتميز هذا الكونسيلر بالملمس الحريري واللمسة النهائية المتألقة، كما يوفر ما يصل إلى 24 ساعة من الترطيب، تحتوي التركيبة على مادة الكافيين، وهو خيار للمساعدة في مكافحة الهالات السوداء والانتفاخ.

كونسيلر جلوسيير سترتش

تتميز تركيبة هذا الكونسيلر بخفتها ونعومتها التي لا يمكن اكتشفاها، كما تمنحك التغطية المثالية التي تبحثين عنها.

كونسيلر إيليا ترو

يتميز هذا الكونسيلر بعدم احتوائه على المواد الكيميائية، ويحتوي على مكونات طبيعية مرطبة مثل عصير الصبار، الذي يضفي الكثير من الترطيب المهدئ، ويحتوي أيضاً على فيتامين ج تالذي يمنحك مرونة وإشراقاً.

ويتميز الكونسيلر بملمساً يشبه المصل الذي يذوب ويمتزج بسلاسة على الجلد، حتى في المناطق التي قد يكون فيها بعض الخطوط الدقيقة أو التجاعيد.

كونسيلر آي تي كوزمتكس باي باي

تتميز تركيبة هذا الكونسيلر أنها مقاومة للماء وطويلة الأمد، كما تمنحك سطوعاً إضافياً حول عينيك، كما تحتوي على حمض الهيالورونيك المرطب، بالإضافة إلى الكولاجين والببتيدات المضادة للشيخوخة للمساعدة في تقليل مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد بمرور الوقت.

كونسيلر كيفين أوكوين

يحتوي الكونسيلر على زيت الجوجوبا في تركيبته، ويعمل على ترطيب الجلد وتقليل مظهر التجاعيد، كما يعمل على تغطية البثور والهالات السوداء بجدارة. [1]

نصائح عند اختيار الكونسيلر

اتبعي النصائح التالية عند اختيار الكونسيلر:

  • ابحثي عن تركيبة خالية من الزيوت ومقاومة للماء، ستدوم فترة أطول وتوفر لك تغطية تدوم طويلاً.
  • يجب أن يكون الكونسيلر أفتح بدرجة أو درجتين من كريم الأساس، يتيح لك ذلك استخدامه لدوائر تحت العين وتصحيح الألوان وإبرازها.
  • منطقة حول العين حساسة للغاية، لذا ابحثي عن تركيبة كريمية ناعمة يمكن مزجها بسهولة باستخدام إسفنجة المكياج أو الفرشاة أو الإصبع.
  • ابحثي عن تركيبة تحتوي على مكونات للعناية بالبشرة مثل فيتامين سي، فيتامين هـ، زبدة الشيا، الكافيين، فيتامين ك 5. [2]

ما هي أنواع الكونسيلر

يتوفر الكونسيلر بأكثر من صيغة:

  • الكونسيلر الكريمي: لتطبيق كريم كونسيلر استخدمي فرشاة خافي العيوب لتوزيع المنتج على المناطق التي يراد إخفائها وامزجيه باستخدام إسفنجة تجميل.
  • الكونسيلر السائل: يمكنك وضعه إما بأصابعك أو باستخدام إسفنجة تجميل أو فرشاة كونسيلر.
  • ستيك كونسيلر: ضعيه مباشرةً من الأنبوب على بشرتك وامزجيها بإصبعك. [2]

طرق إخفاء الهالات السوداء

يمكن إخفاء الهالات السوداء بعدة طرق أخرى: [3]

تحضير البشرة

ضعي كريم العين على طرف إصبعك البنصر ودلكي برفق على طول منطقة أسفل العين، بدءً من الزاوية الداخلية والعمل إلى الخارج.

احرصي على استخدام كريم عين تمت مخصص لعلاج المنطقة الحساسة حول العين، اختاري كريماً يحتوي على أصباغ عاكسة للضوء لزيادة سطوع المنطقة، ويحتوي على مادة الكافيين أو أي مكون لتفتيح البشرة، مثل فيتامين ك.

سيساعد كريم العين الذي يحتوي على حمض ألفا هيدروكسي على تفتيح الهالات السوداء غير المرغوب فيها، أما إذا كانت مظلمة جداً، فاستشيري طبيب الأمراض الجلدية لتسأليه عن كريم طبي يحتوي على عامل تفتيح مثل الهيدروكينون.

إزالة انتفاخ العيون

استخدمي كيس ثلج أو جل بارد للعين أو ملعقة صغيرة باردة على العينين ودلكي المنطقة المحيطة بها، تساعد البرودة على تضييق الأوعية الدموية، ويمكن للضغط أن ينشط استجابة الجسم الطبيعية لتصريف السوائل المتجمعة في المنطقة.

كريم الأساس

امزجي طبقة رقيقة من كريم الأساس تحت عينيكِ، ينصح وضعه بالإصبع للحصول على تغطية كثيفة، ثم مزجه بإسفنجة، يمكنك المزج بين الظل الفاتح والداكن.

مصحح اللون

غالبًا ما تكون الانتفاخات تحت العين مصحوبة بفرط تصبغ ناتج عن تجمع الدم في المنطقة، والذي يمكن أن يظهر باللون الأرجواني أو الأزرق، يمكن أن يؤدي تجهيز العينين بمصحح اللون إلى جعل الكونسيلر أكثر فعالية، على عكس استخدام خافي العيوب العادي فقط، فإن استخدام ظل مصحح للألوان سيعالج بشكل أساسي أي عيب تريدين إخفاءه.