أكوا دي بارما تكشف النقاب عن:

"ماندرين دي سيسيليا" و"ماندرينو ميليسيماتو" تكريمًا لصقلية الدافئة تحية إلى أرض لا مثيل لها وحصادها الاستثنائي في أكتوبر 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مايو 2024
أكوا دي بارما تكشف النقاب عن:

تقع أراضي كاستلفترانو الرملية في صقلية المشمسة، والغنية بمصادر المياه الجوفية، يحيطها مناخ محلي فريد من نوعه ملائم بمثالية زراعة الحمضيات. وتعكس الثمار الناتجة عن فروق عطرية مميزة، وتجسد تفرد هذا الإقليم الذي لا يضاهى.

يعتبر هذا المكان هو موطن الأشجار والفواكه الرائعة، ويشار إلى حقول الماندرين والحمضيات الصقلية المورقة باسم جيارديني، مما يعكس جمال حدائق الفيلات الخاصة. وكتحية تقدير لهذه الأرض الفريدة، تقدم أكوا دي بارما عطرين جديدين من مجموعة Blu Mediterraneo تم ابتكارهما بشكل استثنائي من خلال اختيار ثمار الحصاد المبكرة كمكون رئيسي لها. تضفي ثمار الماندرين الخضراء الثمينة هذه، والتي يتم حصادها غير ناضجة، درجات عطرية مميزة ونابضة بالحياة ومنعشة على التراكيب الجديدة.

عطر "ماندرين دي سيسيليا" منBlu Mediterraneo  أساسي وأنيق، وهو مستوحى من المناظر الطبيعية المشمسة في صقلية، حيث تندمج الهندسة المعمارية والثقافة مع روعة الطبيعة. تبدأ رحلة العطر برائحة منعشة من الماندرين الأخضر، مع مزيج من البرغموت والليمون والبرتقال الأحمر، ثم يغلف هذا المزيج تألق الصيف الصقلي، ويشع بدرجات مميزة من الزمرد وانتعاش حيوي. يلتقي اللون الأخضر للماندرين في قلب العطر مع انتعاش درجات الزيت العطري والنعناع في مزيج يطيل عمر العطر. تكمل رائحة خشب الأرز هذا الإحساس المنعش، بينما يضيف عبق المسك تألقاً وأناقة أكثر. يأتي ماندارينو دي سيسيليا في عبوة أكوا دي بارما الشهيرة، بتصميم متميز مع تأثيرات فن الآرت ديكو. تعكس العبوة من الزجاج النقي والفاخر والتي يدخلها اللون الأزرق العميق شفافية البحر بانعكاساته المذهلة والمميزة.

يتم التعبير عن تفرد التضاريس وثمار الحصاد المبكر بشكل أكبر عبر الإصدار المحدود من عطر "ماندرين دي سيسيليا" من مجموعة Blu Mediterraneo. يجسد الإصدار المحدود من 2022 قطعة الاحتفال بالحصاد المبكر في أكتوبر 2022 الذي تضفي الحيوية لجوهر نابض بالحياة ومتعدد الأوجه وأنيق للغاية.

"ماندارينو ميلسيماتو" هي الثمرة التي أنتجها صيف 2022 والذي تميز بشمسه وجفافه، كما أنه أنتج خيرات أكثر إثارة للدهشة. يتم بعد ذلك حصاد مندرين شياكولي المتأخر يدويًا في أوائل شهر أكتوبر لحفظ مظهره الفريد المفعم بالحيوية والانتعاش بدرجاته الجذابة والحادة. يتم مزج جوهر الماندرين الأخضر بخبرة مع مجموعة حيوية من روائح الحمضيات الإيطالية - البرغموت والليمون والبرتقال الأحمر - مما يعزز تألقه بروائح منعشة وعصرية. تعمل كثافة الزيوت العطرية والنعناع المدبب على تعزيز لمساته المنعشة والمنشطة، مما يأخذنا إلى قلب العطر حيث يوفر خشب الأرز العطري العميق التوازن والدعم في قاعدة العطر. تعمل اللمسة النهائية للمسك على تحسين المزيج مما يوفر منظرًا طبيعيًا أنيقًا يوضح تعبير أثمن الخلاصات عن أصالتها الأنيقة. يتم تعبئة العطر في عبوة من البورسلين المصقول مصنوعة بأيدي ماهرة مما يشكل التفرد بكل عبوة. يتم الوصول للون Blu Mediterraneo المميز لأكوا دي بارما من خلال عملية حرفية متعددة الخطوات.

يتم تجسيد إبداعا أكوا دي بارما الجديدان براعة الدار في ابتكار روائع فريدة من نوعها وذلك عبر عكس ثراء صقلية ووفرتها ليكون فن الحياة الإيطالية أشبه حالة ذهنية موجودة لدى الجميع.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر