ألوان طلاء أظافر زاهية لتتألقي بها في العيد

نحتاج في العيد إلى الظهور بإطلالة جديدة ومتألقة، لذا نقدم لكِ في عيد الأضحى طلاء ألوان أظافر زاهية لتتألقي بها في العيد.

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2022
ألوان طلاء أظافر زاهية لتتألقي بها في العيد
مقالات ذات صلة
أحدث ألوان طلاء الأظافر للصيف
طلاء أظافر باللون الزهري
طريقة تجفيف طلاء الأظافر بسرعة

نحتاج في العيد إلى الظهور بإطلالة جديدة ومتألقة، لذا نقدم لكِ في عيد الأضحى أجمل ألوان طلاء أظافر للعيد، مع قائمة بأفضل مستحضرات طلاء الأظافر لتختاري ما يناسبكِ.

ألوان طلاء أظافر للعيد

اختاري من درجات ألوان طلاء الأظافر التالية ما يناسبكِ للاحتفال بالعيد:

اللون الذهبي الوردي

إذا كنتِ مدعوة لحفل زفاف في العيد يمكنك اختيار ألوان ناعمة أو طلاء أظافر يتناسب مع مظهرك، اجعلي أظافرك المميزة تبرز مع بعض الذهب الوردي اللامع.

اللون الفضي اللامع أو الأبيض اللامع

إذا كان حفل زفافك في العيد، فبالطبع تعلمين أن العروس هي مركز الجذب في اليوم وهي بحاجة إلى التميز، هناك طرق لتبدو جميلة مع الماني دون المبالغة في ذلك. يمكن إقران ثوب الزفاف مع لون طلاء الأظافر الفضة المتلألئة الناعمة أو الأبيض اللامع.

درجات الأحمر

إذا كان لديكِ مناسبة خاصة في العيد كعيد ميلاد أو أي مناسبة، فنحن نقترح الألوان مثل اللون الأحمر الغامق أو الوردي الجريء.

درجات الوردي

إذا كانت ذكرى خطبتك أو زواجك بالعيد، بالتالي يجب أن تكوني جميلة ورومانسية باختيارك اللون الوردي الفاتح أو الوردي الفاتح أو مزيج من اللون الوردي الكريمي والخوخي.

درجات الأزرق

العطلات والأعياد هي الوقت المناسب للتخلص من نمط الحياة المزدحم والتحرر منه، إذا قررتِ التنزه في العيد مع أسرتك أو أصدقائك، فيمكنك اختيار طلاء أظافر باللون الأزرق أو الظل الأخضر البحري، سواء كنتِ في فترة ما بعد الظهيرة على الشاطئ أو في جولة في مدينتك المفضلة.

درجات الألوان المعدنية

إذا كنتِ مدعوة لحفلة في العيد، فيمكن لأي لون أن يتناسب مع أجواء الحفلات اعتماداً على شخصيتك ومزاجك والمظهر العام الذي تريدين الظهور به، يمكنك اختيار طلاء برتقالي لامع مع طلاء معدني متلألئ. [1]

أفضل ماركات مستحضرات طلاء أظافر

تتوفر بالأسواق العديد من مستحضرات طلاء الأظافر، إليكِ أفضل قائمة لتختاري منها في العيد:

ماركة إيسي

إنها العلامة التجارية البولندية الأكثر كلاسيكية، تم إطلاقها في عام 1981، إنها تجعل من السهل العثور على اللون المثالي لجميع درجات لون البشرة، يتوفر منها أفضل درجات الوردي، الأبيض، النيود.

ماركة أو.بي.آي

تم إطلاق العلامة التجارية في عام 1981، وهي ماركة بولندية.

على الرغم من وجود مئات من درجات الألوان، إلا أن بيج آبل الأحمر لا يزال الأكثر مبيعًا، إنه لون أحمر حقيقي نابض بالحياة مع أفضل مزيج من درجات باردة ودافئة لإطالة أي لون بشرة.

ماركة جينسون

تم ابتكار هذه التركيبات من قبل خبير تجميل الأظافر الشهير جين سون تشوي في عام 2012، وهي تعتمد على البوليمرات عالية التقنية للحصول على ثبات إضافي طويل الأمد مع اللمعان.

ماركة ديبورا ليبمان

أطلقت ليبمان خطها في عام 1999، سوف تندهشين من مظهرها اللامع والمريح، كما أن التركيبة نباتية ومملوءة بمزيج حاصل على براءة اختراع من 10 مكونات للمساعدة في تحسين صحة أظافرك. [2]

اختيار طلاء الأظافر حسب البشرة

لتسهيل أمر اختيار الطلاء المناسب، إليكِ نصائح الخبراء لاختيار لون طلاء الأظافر حسب بشرتكِ:

لون البشرة الفاتح

لدى المرأة ذات البشرة الفاتحة مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات الألوان لأن بشرتها يمكن أن تناسبها الكثير من الظلال، لكن الألوان التي يجب أن تتجنبها هي ظلال حمراء أو برتقالية حمراء أو صفراء زاهية، وإذا كنتِ ترغبين في تطبيق لون متطور، فيجب عليكِ تجنب الظلال الخضراء والبرتقالية.

لون البشرة الزيتوني

يتطابق طلاء الذهبي أو الخوخي مع هذه البشرة، ويمكن أن يتطابق أيضًا مع مسحة دافئة وصفراء وتبدو مائلة بظلال معدنية من الفضة والأزرق، أيضاً تجنبي الظل الأحمر والأرجواني الداكن والأزرق الداكن.

لون البشرة الداكن

إذا كانت بشرتك داكنة، يمكنك استخدام ظلال عميقة مثل الموكا أو المارون أو الأحمر الداكن أو الأخضر الداكن، حيث تميل الألوان مثل الظل الفاتح من البني الشوكولاتة إلى الظهور بشكل أفضل أيضًا.

تجنبي الظلال الأكثر إشراقًا مثل الأبيض والفضي والبرتقالي وأي ألوان زهرية جدًا لأنها ستجعل البشرة الداكنة تبدو أغمق.

لون البشرة الباهت

تحتاج البشرة الفاتحة إلى ألوان تثري البشرة أكثر، غالبًا ما يُنظر إليه على أنه لون بشرة بارد، من الأفضل اختيار ألوان الباستيل الوردية أو الزرقاء ولكن تجنبي الظل الداكن للألوان الذي سيخلق تباينًا غير مرغوب فيه، لهذا النوع من لون البشرة، تتطابق ألوان الباستيل والنيود بشكل مثالي. [4]

نصائح العناية بالأظافر

  • قص الأظافر: يمكن أن يساعد الحفاظ على أظافرك قصيرة إبقائها نظيفة، مما يقلل من خطر الإصابة بالفطريات، يمكن أن يمنع أيضًا الأظافر من التكسر أو الانهيار.
  • تغطية اليد: عند العمل بمواد التنظيف، احمي الأظافر بقفازات قطنية أو مطاطية، هذا مهم بشكل خاص إذا كان الشخص يستخدم الأدوية الموضعية، تجنبي القفازات المصنوعة من اللاتكس لأنها قد تهيج البشرة الحساسة.
  • ترطيب اليد: يمكن للصيدلي أو أخصائي الرعاية الصحية تقديم المشورة بشأن المنتجات المناسبة التي تمنع جفاف اليدين والقدمين والأظافر، المنتج الخالي من العطور هو الأفضل.
  • تجنب خدش الأظافر وبردها بشدة: يمكن أن يؤدي ذلك إلى الإصابة بهشاشة الأظافر وربما ظهور الصدفية.
  • ارتداء الأحذية المريحة: يعمل ارتداء الأحذية ذات المساحة الكافية لأصابع القدم على الحفاظ على راحتها وحماية أظافر القدم.
  • تجنب قرقضة الأظافر: إنه يضعف ويصدع طلاء أظافرك، ناهيكِ عن أنها ليست جيدة لأسنانك كمصدر مباشر للبكتيريا.
  • استخدام الزيوت المغذية: تحتوي الزيوت المستخلصة من النباتات مثل زيت الزيتون زيت الخروع وزيت اللوز وزيت جوز الهند على خصائص وفيتامينات ومعادن تعمل على تقوية الأظافر وتنعيمها وترطيبها، كما تسرع من نموها وتحميها من التقصف.
  • استخدام مقوي أظافر: لا غنى عن مقوي أظافر يمنح أظافرك القوة وينعمها ويحافظ عليها من الهشاشة. [3]
  1. "أفضل ألوان طلاء الأظافر للمناسبات" ، المنشور على موقع pritinyc.com
  2. "أفضل ماركات طلاء الأظافر" ، المنشور على موقع byrdie.com
  3. "طريقة العناية بالأظافر" ، المنشور على موقع kesterblack.com
  4. "كيفية اختيار طلاء الأظافر حسب لون الوجه" ، المنشور على موقع americanbeautycollege.edu