إطلالات نانسي عجرم في كليب "من نظرة" تخطف قلوب معجبيها

أجمل إطلالات نانسي عجرم في كليبها الجديد.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يوليو 2024
إطلالات نانسي عجرم في كليب "من نظرة" تخطف قلوب معجبيها

في أحدث إصداراتها الموسيقية، تعود الفنانة نانسي عجرم إلى أسلوبها الفني الذي اشتهرت به في بدايات مسيرتها، من خلال كليبها الجديد "من نظرة". الكليب يتميز بأجواء مليئة بالدلع والرقة والأنوثة، ممزوجة بتصاميم عصرية تعكس شخصيتها المرحة.

نانسي اختارت لهذا العمل مجموعة من الإطلالات الملونة والمبهجة التي تتبع أحدث صيحات الموضة، شاملة الألوان الزاهية والقصات المتنوعة والتنسيقات الجذابة.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

نانسي عجرم تتألق بإطلالة صيفية مفعمة بالحيوية في كليب "من نظرة"

في أحدث كليباتها الغنائية "من نظرة"، تبرز النجمة اللبنانية نانسي عجرم بلوكات مليئة بالمرح والإشراق، متبنية أحدث صيحات الموضة التي تجمع بين التصاميم المبتكرة والألوان الجريئة. في هذه الإطلالة، اختارت نانسي السروال الجينز الواسع، الذي يعد من القطع الرائجة جدًا لهذا الموسم. السروال يتميز بخصر عالٍ وضيق يتسع تدريجيًا نحو الأرجل، مما يعطي مظهرًا عصريًا ومريحًا.

إطلالات نانسي عجرم في كليب "من نظرة" تخطف قلوب معجبيها

لتعزيز هذه الإطلالة، نسقت نانسي مع الجينز حزامًا جلديًا يبرز الخصر، وكروب توب باللون الأصفر الزاهي الممزوج بتدرجات لونية منسجمة، من تصميم العلامة التجارية الشهيرة Johanna Ortiz. هذا الخيار يعكس ذوقها الرفيع في انتقاء الألوان التي تضفي إشراقًا وحيوية على الإطلالة ككل.

امتدادًا لهذه الأناقة، اعتمدت نانسي ألوانًا ترابية في مكياج العيون بظلال مغبرة تغطي الجفون العلوية والسفلية بأسلوب ناعم وجذاب، مع استخدام أحمر شفاه بلون بني يكمل الطابع الدافئ للمكياج.

أكملت نانسي عجرم طلتها بتسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الكعكة العصرية، مع بعض الخصل المتطايرة التي أضفت لها لمسة من الحرية والعفوية. 

إطلالة نانسي عجرم الأنيقة والأنثوية في كليب "من نظرة"

تألقت نانسي عجرم أيضاً في الكليب بفستان بنفسجي ينضح بالأنوثة، مطبعاً بالورود الزهرية الأنيقة، من توقيع "كارولينا هريرا" (Carolina Herrera). يمثل هذا الفستان صيحة مهمة في عالم الموضة الحالي، حيث تعتبر الفساتين المطبعة بالورود خيارًا مثاليًا لفصل الصيف، وخصوصًا للرحلات البحرية.

الفستان يبرز الأناقة بأكتافه المفتوحة وأكمامه المنفوخة، مما يضفي لمسة من الجاذبية والتفرد. القصّة المجسمة التي تحتضن القوام، وتصل طولاً إلى الكاحل تُظهر براعة التصميم في تعزيز الأنوثة بطريقة محتشمة وأنيقة.

إطلالات نانسي عجرم في كليب "من نظرة" تخطف قلوب معجبيها

للمكياج، اختارت نانسي عجرم أن تتجه نحو التجديد والإشراق، حيث اعتمدت لون شفاه وردي فاقع، مختلفًا عن الألوان البرونزية أو البنية التي كانت تفضلها سابقًا. هذا اللون الجريء يُظهر جمالها بطريقة متجددة وملفتة.

لظلال العيون، نسقت نانسي اللون الذهبي اللامع والناعم، مما أضاف المزيد من البريق والنعومة إلى عينيها. البلاشر الوردي يكمل الطابع الناعم والمشرق للوك النهائي، بينما التحديد الرفيع لخط العين العلوي بالآيلاينر المسحوب يزيد من جاذبية العيون، وتركت شعرها في النهاية منسدلاً بشكل ويفي وناعم، ليتناغم مع بقية تفاصيل الإطلالة.

نانسي عجرم وإطلالة غير تقليدية في "من نظرة"

في هذه الإطلالة اختارت نانسي قميصًا بنفسجيًا مرصعًا بحبات الترتر ومزخرفًا بنقش النخيل الأبيض، ما يضفي طابعًا استوائيًا مميزًا. التصميم الواسع للقميص، الذي يغطي الشورت الأبيض المرتدي أسفله، يمنحها مظهرًا عفويًا ومريحًا. اللافت في الإطلالة أيضًا هو تنسيق القميص مع حذاء باللون الأخضر، مما يبرز جرأتها في المزج بين الألوان.

إطلالات نانسي عجرم في كليب "من نظرة" تخطف قلوب معجبيها

وفي تجديد لأسلوبها المعتاد، اعتمدت نانسي هذه المرة مكياجًا بنفسجيًا ملونًا يتناغم مع زيها البراق. الظلال البنفسجية بتقنية السموكي مع الغليتر اللامع تغطي كامل الجفون العلوية، ممزوجة بنغمة برونزية عند مدمع العين لإضافة لمسة من الجاذبية للعين. واستخدام الهايلايتر يُعزز من إشراق العيون، بينما الابتعاد عن خطوط الكحل الحادة يُظهر نعومة المظهر العام.

إطلالات نانسي عجرم في كليب "من نظرة" تخطف قلوب معجبيها

كما كان من الواضح أن نانسي اهتمت بتحديد ملامح وجهها، حيث أبرزت خديها ببلاشر قوي، مع مزجه مع الهايلايتر لتحقيق تأثير ثلاثي الأبعاد. بينما أكمل أحمر الشفاه البرونزي اللامع مع الكونتور الكريمي هذه النظرة الجريئة.

نانسي عجرم وتجديد صيحة التايجر لإطلالات فصل الصيف

نانسي عجرم في هذه الإطلالة أضفت تجديدًا عصريًا على صيحة النقشة البرية، التي استمرت شعبيتها من فصل الشتاء إلى الصيف، في أحدث كليباتها الموسيقية. حيث ظهرت نانسي بتنورة قصيرة تتميز بنقشة الفهد، ودمجت بين الألوان البيج والأسود مع نغمات البنفسجي، ما زاد من جاذبيتها. أما التنورة المزودة بحزام معقود يحدد الخصر، فكانت تُمثل اختيارًا مثاليًا للمظهر الصيفي.

إطلالات نانسي عجرم في كليب "من نظرة" تخطف قلوب معجبيها

أكملت نانسي إطلالتها بـ"تي شيرت" أسود مطبوع بتصاميم جذابة في المنتصف، مع بوت قصير العنق بكعب عالٍ. أما تسريحة شعرها، فتتميز بنصف رفعة مع غرة جانبية تضيف حجمًا وتميزًا للمظهر الكلي، بينما يتفق المكياج الدخاني الذي يدمج الظلال البنفسجية والداكنة بأناقة مع الجفون العلويّة، مما يُبرز جمال وجهها بطريقة فنية مثالية.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر