اكتشفي أسرار جمال الملكة رانيا العبدالله

إليكِ أهم أسرار عناية هذه الملكة الجميلة ببشرتها وشعرها ورشاقتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023 آخر تحديث: الإثنين، 04 ديسمبر 2023
اكتشفي أسرار جمال الملكة رانيا العبدالله

تعتبر الملكة الأردنية رانيا العبد الله واحدة من أكثر سيدات العالم العربي تأثيراً، وإلهاماً للآلاف من معجباتها حول العالم بأسره، فهي شخصية عفوية، مفعمة بالحيوية والطاقة، كما أنها تتمتع بجمال خلاب، وجاذبية رائعة، ولهذا اكتشفي أسرار جمال الملكة رانيا العبدالله التي قمنا بتجميعها لكِ في هذا المقال، تابعي القراءة لمعرفتها.

طرق عناية الملكة رانيا بشعرها

لون شعر الملكة رانيا

بالنسبة للون شعرها، فدائماً ما تختار الملكة رانيا العبد لله صبغ الشعر باللون البني المائل للذهبي، أو الأومبير كما هو معروف، مع خصلات بلون الكراميل أو البلاتينيوم، ليظهر شعرها بتأثير ضوء الشمس بشكل طبيعي وغير مصبوغ، كما تفضل الملكة رانيا أن تكون الخصلات المؤطرة للوجه هي الخصلات ذات اللون الفاتح، لتحدد وجهها بالشكل المناسب، وتمنحها عرضاً أكبر للوجنتين وخط الفك.

اكتشفي أسرار جمال الملكة رانيا العبدالله

قصة شعر الملكة رانيا

تفضل الملكة رانيا قص شعرها بشكل تدريجي، والاكتفاء بطول الشعر حتى يصل إلى كتفيها، ليمنحه بذلك كثافة وحجماً، ولكن يجب مراعاة ألا تكون هناك الكثير من الطبقات، لأن الطبقات الكثيرة المتتالية تظهر مدى رقة الشعر، بل يجب الاكتفاء بأن تكون الطبقات حول الوجه فقط، لتؤطر شكله.

تسريحة الشعر المعتادة للملكة

غالباً ما تصفف الملكة رانيا شعرها بشكل فضفاض منسدل على الظهر، أو تقوم بتثبيت الخصلات الجانبية إلى الخلف، وأحياناً تعتمد تسريحة نصف الأوبدو، نصف لأعلى ونصف لأسفل، أو تسريحة ذيل الحصان المرفوع لأعلى، أياً كان ما تختاره الملكة، لا بد وأن يظهر خصلات شعرها المصففة بشكل ويفي. 

نصائح الملكة رانيا للعناية بالبشرة

تفضل الملكة رانيا ألا تستخدم الكثير من مستحضرات التجميل على بشرتها، لأنها في الأساس تنعم ببشرة متوهجة، مشرقة وصحية، لهذا فإن روتين عنايتها ببشرتها ومكياجها كالتالي:

  • تستخدم الملكة كريم أساس خفيف أو كريم واقي الشمس الملون، أو كريم BB الخفيف على البشرة، لتوحيد لونها.
  • تستخدم كذلك ظلال العيون الهادئة، مع القليل من الماسكرا، ولمسة ناعمة من محدد العيون، وأحمر الشفاه الملائم لملابسها، وفي الغالب تعتمد الألوان الهادئة، مثل الوردي أو النيود.
  • تهتم كذلك الملكة رانيا بترطيب بشرتها بشكل يومي، باستخدام المرطبات والكريمات المناسبة لنوع بشرتها.

اكتشفي أسرار جمال الملكة رانيا العبدالله

أسرار الملكة رانيا للحفاظ على رشاقتها

نظراً للقواعد الملكية التي تتبعها الملكة رانيا العبد الله، فإنها تهتم بشدة برشاقتها وتحرص على أن يكون وزنها مثالياً دائماً، ولهذا تتبع الخطوات التالية:

  • تتأكد الملكة رانيا بأنها تحصل يومياً على الجرعة اللازمة من الفيتامينات، الكالسيوم، والبروتينات من الطعام، لهذا يتكون فطورها من المكسرات أو اللوز المنقوع، وبياض البيض، بينما تتكون وجبة الغداء من الأرز البني، والسمك المطهو على البخار، أما العشاء فغالباً ما تتناول الدجاج المطهو على البخار مع الخضراوات، وهذا لا يعني أن هذه الوجبات ثابتة يومياً، ولكنها تتناول ما يعادلها من عناصر غذائية.
  • تفضل كذلك الملكة رانيا تناول لحم الضأن، والمأكولات البحرية، بشكل متوازن للغاية.
  • كذلك تفضل الملكة رانيا تناول الشوكولاتة الداكنة عن الشوكولاتة الغنية بالحليب، نظراً لكونها صحية أكثر، ولا تتسبب في زيادة الوزن على الإطلاق.
  • تهتم الملكة رانيا العبد الله بممارسة الأنشطة الرياضية بشكل يومي، خاصةً الركض والمشي، وكذلك البيلاتس والكيك بوكسينغ والكاراتيه، وفنون الدفاع عن النفس وتمارس كافة هذه الرياضات بشكل يومي لا ينقطع.
  • كذلك تمتنع الملكة رانيا تماماً عن التعرض للتدخين السلبي أو الإيجابي، وكذلك الكحوليات.

اكتشفي أسرار جمال الملكة رانيا العبدالله

العناية بالشفاه على طريقة الملكة رانيا

عادةً ما تفضل الملكة رانيا العبد لله وضع أحمر الشفاه بألوان الباستيل، لأنها تلائم لون بشرتها، وتمنحها لمسة هادئة وطبيعية، ولكن الأهم من ذلك، أنها تهتم بترطيب الشفاه باستمرار، وتقشيرها بشكل منتظم، للحصول على ملمس ناعم وجميل، وغير متشقق أو متقشر، كما تتجنب الخضوع لأي شكل من أشكال الإجراءات التجميلية، مثل حقن الفيلر أو البوتوكس.

اكتشفي أسرار جمال الملكة رانيا العبدالله