الانتقادات تطال ياسمين صبري قبل انطلاق مسلسلها في رمضان 2024

تتعرض النجمة ياسمين صبري لموجة من الانتقادات قبل بدء عرض مسلسلها الجديد "رحيل" المنتظر في رمضان 2024، بسبب تصويرها في دور عاملة نجارة بأظافر طويلة ومتأنقة.

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مارس 2024
الانتقادات تطال ياسمين صبري قبل انطلاق مسلسلها في رمضان 2024

تتعرض النجمة ياسمين صبري لموجة من الانتقادات قبل بدء عرض مسلسلها الجديد "رحيل" المنتظر في رمضان 2024، بسبب تصويرها في دور عاملة نجارة بأظافر طويلة ومتأنقة. الجمهور والنقاد يشيرون إلى تناقض الصورة التي تقدمها صبري مع الواقع العملي لمهنة النجارة، مما أثار تساؤلات المتابعين حول مصداقية تجسيد الشخصيات في الدراما.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

ياسمين صبري تواجه الانتقادات بسبب أظافرها في رمضان 2024

تواجه النجمة ياسمين صبري موجة من الانتقادات اللاذعة على خلفية الصور الترويجية لمسلسلها القادم "رحيل"، حيث تظهر بمظهر لا يتوافق مع متطلبات مهنة النجارة التي تجسدها. تحت عنوان "ياسمين صبري بالأظافر الطويلة في مهنة النجارة!"، يعبر الجمهور عن استغرابهم من اختيارها الحفاظ على إطلالة فاخرة وأظافر طويلة مزينة بطلاء نيود، وهي تتقمص دوراً يستلزم الخشونة والتعرض للعمل اليدوي الشاق.

ياسمين صبري تواجه الانتقادات بسبب أظافرها في رمضان 2024

الصور المنشورة تُظهِر صبري في ورشة النجارة وهي تحمل منشاراً، بينما تبدو كأنها في جلسة تصوير مخصصة لعارضة أزياء بسبب أناقة أظافرها، مما أثار تساؤلات حول الدقة والواقعية في تصوير الشخصيات المهنية في الدراما العربية.

عن قصة مسلسل رحيل في رمضان 2024

مسلسل "رحيل" يروي قصة شابة شعبية تلعب دورها ياسمين صبري، تواجه في حياتها سلسلة من التحديات والأزمات التي تحاول كسرها وإعاقتها عن تحقيق أحلامها. تصور الدراما رحلة هذه الفتاة التي تتسم بالصلابة والعزيمة، حيث تتحدى الشخصية الرئيسية الظروف الصعبة وتثابر بصبر لتجتاز العقبات التي تعترض طريقها.

تتخذ القصة من مهنة ياسمين صبري كنجارة نقطة انطلاق لعرض تفاصيل حياتها اليومية، متناولة كيف تواجه الشخصية المعاناة والتحيزات الاجتماعية التي قد تأتي مع اختيار مهنة غير تقليدية للنساء في المجتمع. يحكي "رحيل" كيف تستطيع الفتاة الشعبية النهوض بنفسها وتغيير حياتها للأفضل.

ياسمين صبري تواجه الانتقادات بسبب أظافرها في رمضان 2024

مسلسل "رحيل" يضم كوكبة من النجوم في البطولة تتقدمهم ياسمين صبري، ويشاركها العديد من الممثلين المعروفين مثل محمد كيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، مي القاضي، لبنى ونس، وحازم سمير، بالإضافة إلى آخرين. العمل من كتابة محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام.

في غضون ذلك، ظهرت ياسمين صبري مؤخراً في الفيلم السينمائي "أبو نسب" الذي يحظى بتوزيع سينمائي واسع في الفترة الحالية. تشترك في البطولة إلى جانب محمد عادل إمام وماجد الكدواني، ويشهد الفيلم مشاركة متميزة لعدد من النجوم البارزين في الصناعة الفنية المصرية.

ياسمين صبري تواجه الانتقادات بسبب أظافرها في رمضان 2024

مواعيد عرض مسلسل رحيل لياسمين صبري في رمضان 2024

يُمكن للجمهور متابعة مسلسل "رحيل" الذي تقوم ببطولته ياسمين صبري خلال شهر رمضان 2024، وذلك من خلال قناة أبو ظبي. سيبدأ عرض المسلسل في النصف الثاني من الشهر الكريم، وسيكون الموعد في تمام الساعة العاشرة مساءً. يقدم المسلسل قصة درامية تركز على الصمود والتحدي، ويتوقع أن يجذب اهتمام المشاهدين الباحثين عن محتوى يعكس الواقع الاجتماعي والصراعات الشخصية.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر