اللون الأسود يسيطر على مهرجان ضيافة

شهد مهرجان ضيافة أناقة النجمات العربية خاصة الفساتين التي تميزت باللون الأسود وتسريحات الشعر المختلفة بين الفنانات والمؤثرات، وإليك تفاصيل إطلالتهن.

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 10 فبراير 2024
اللون الأسود يسيطر على مهرجان ضيافة

تألقت العديد من النجمات العربية سواء اللبنانية أو الخليجية أو المصرية في مهرجان ضيافة الذي أقيم في دبي الأربعاء الماضي.

سيطر اللون الأسود على إطلالة أغلب النجمات في المهرجان حيث ارتدت النجمة المصرية منى زكي فستان باللون الأسود، مع تسريحة شعر منسدل بفرق المنتصف، وأبدت في كلمات مؤثرة لها الدعم للقضية الفلسطينية وأطفال غزة.

اللون الأسود يسيطر على مهرجان ضيافة

الممثلة السعودية إلهام علي ارتدت أيضاً فستاناً طويلاً باللون الأسود المطرز من قماش شفاف، وأكمام مرتفعة تناسقت مع تسريحة الشعر الويفي والمكياج الناعم.

وشهد المهرجان حضور النجمة المصرية نادية الجندي التي ظهرت بتسريحة الشعر الأشقر المنسدل مع الغرة الأمامية وفرق جانبي فضلا عن فستان أسود أنيق، فيما اختارت الفنانة ماغي بو غصن فستاناً طويلاً بقصة الأوف شولدر باللون الأسود، تألقت فيه مع الإكسسوارات، وتسريحة الشعر الشنيون والمكياج الناعم فضلا عن خصلات الشعر الجانبية لتكمل نعومة الإطلالة.

اللون الأسود يسيطر على مهرجان ضيافة

كما ارتدته المطربة كارول سماحة بأكتاف أوف شولدر باللون الأبيض، مع تسريحة الشعر المنسدل المفرود، والمكياج الناعم، لتكمل إطلالتها بالإكسسوارات من خلال أقراط طويلة منسدلة على أكتافها.

ومن أبرز النجمات التي تألقن في المهرجان الفنانة اللبنانية باميلا كيك، التي تصدرت التريند مؤخراً عقب انتهاء عرض مسلسل كريستال.

اللون الأسود يسيطر على مهرجان ضيافة

وارتدت باميلا كيك فستاناً ميدي من Ted Khoury، والذي تميز بالتطريزات والتي طغى عليها حبيبات اللؤلؤ خاصةً عند الياقة والأكتاف العالية بالكاب المرصع باللؤلؤ والتي بدت مفتوحة لتعطي لمسة جمالية مختلفة.

اختارت باميلات كيك تسريحة تناسب الفستان من خلال رفع الشعر بالكعكة المرفوعة، فضلا عن المكياج النيود الذي أبرز جمالها واتسق مع بشرتها الفاتحة وشهرها الأشقر.

ولم يشهد المهرجان حضور النجمات والفنانات العربية فقط من المطربات والممثلات، بل شهد حضور مجموعة من المؤثرات على وسائل التواصل الاجتماعي "الانفلونسرز والبلوجرز" خاصة الخليجيات خلال مهرجان ضيافة في دورته السابعة والمقام بدبي.

وشهد المهرجان حضور ديما الأسدي بفستان أنيق لفت الأنظار من ماركة Reyne عبارة عن بلوزة من الساتان الحريري باللون البرتقالي من دون أكمام مع تنورة مستقيمة باللون الأسود ومصنوعة من الكريب. وحملت كلاتش بشكل مستطيل أسود من  Saint Laurent. وأكملت إطلالتها بقلادة فخمة من مجموعة serpenti من دار بلغاري Bulgari أضافت لمسة من الأناقة والفخامة على إطلالتها مع أقراط ناعمة

أما البلوجر فرحانة بودي ظهرت بفستان فخم باللون البيج النيود تميّز بقماشه المطرز بالكامل بأحجار براقة مع خيوط فضية وجاء التصميم ضيّق يبرز رشاقتها مع كاب شفاف مطرز وبأكمام طويلة وتصميم ناعم عند الصدر وهو من تصميم دار Dodone Avdiu وأكملت إطلالاتها بمجوهرات ماسية عبارة عن أقراط بتصميم ناعم من نصولي.

وحضرت نهى نبيل بإطلالة ناعمة وقدمت الحفل إلى جانب النجم كريس فايد واختارت للحفل فستاناً باللون السومون الناعم،  بقماش لامع ويحيط به حزام عند الخصر ويتسم بقصّة من كون الكتفين والأكمام الواسعة والطويلة المزينة بالكشاكش.

ونسقت مع الإطلالة حقيبة يد فضية لامعة بتصميم مميّز، وأكملت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الكبيرة والضخمة، بطقم من الماس مع حجر باللون الأصفر، عبارة عن قلادة ضخمة وأقراط متدلية مع خاتم ضخم.