النجمات يتنافسن على كونتورينغ الشعر

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يونيو 2018 آخر تحديث: الإثنين، 18 ديسمبر 2017
النجمات يتنافسن على كونتورينغ الشعر
مقالات ذات صلة
20 لون وردي للشعر القصير يساعدك على الظهور بمظهر أكثر جاذبية!
أفكار أنيقة حول قصات الشعر القصيرة (أشقر رمادي)
لون شعر حلا الترك في ألبومها الجديد

حان الوقت لكي تعتمدي بعض التغيير في شكلك، خصوصاً في شعرك، الذي يجب أن يكون دائماً حيوياً ومشرقاً. لذا كوني السباقة لاعتماد أحدث التقنيات في عالم الشعر خصوصاً صيحة الكونتورينغ التي تأتي لتحدد شكل وجهك ولتبرز المزايا الموجودة فيه. والجدير بالذكر أنه تم استيحاء هذه التقنية من عملية كونتور الوجه التي ترسمه بشكل محدد وجميل. 

لا ضرورة للماكياج !

تعمل تقنية الكونتوريغ على تحديد شكل وجهك، وتعيد رسمه من جديد، وتمنحه اشراقة ناعمة. حتى أنها تمكنك من أن تخرجي من دون ماكياج، لأن الظلال الفاتحة والداكنة تعمل على ابراز مناطق الجمال لديك، وتبعد البهتان والتعب عن اطلالتك. 

نجمات اعتمدن هذه الصيحة 
انتشرت مؤخراً هذه الصيحة في العالم العربي بشكل كبير، فباتت النجمات يعتمدنها بطريقة لافتة، وذلك طبعاً بالتعاون مع اختصاصي الجمال والشعر الذين يدركون جيداً ما هو الأنسب لكل واحدة منهن تبعاً لشكل وجهها.

النجمات يتنافسن على كونتورينغ الشعر

ولعل أبرز من روّج لهذه الصيحة كانت مقدّمة البرامج اللبنانية ألين وطفا التي تعاونت مع "ويلا أرابيا" Wella Arabia وتحديداً "كوليستون" KOLESTON لاختيار الدرجات التي لاقت بها، هذا بالاضافة الى مدونة الموضة ميادة سليمان التي أيضاً أضفت اشراقة على وجهها من خلال تدرجات لون "كوليستون". هذا وقامت ألين وميادة باعطاء النصائح لكل سيدة، لاعتماد اللون الذي يليق بها تبعاً لشكل الوجه المناسب. 

حتى في أوساط هوليوود، نجمات كثيرات تنافسن على اعتماد هذه الصيحة أمثال جينيفر لوبيز التي تعتمدها منذ زمن طويل وكيرا نايتلي واميلي بلانت وايما واتسن وغيرهن كثر... 

تدرجات لونية مميزة 
من المتعارف عليه أن "ويلا أرابيا" Wella Arabia تهتم بشكل كبير في ألوان الشعر خصوصاً من خلال صبغات "كوليستون" KOLESTON التي تحتوي على لوحة واسعة من الألوان التي تحاكي مختلف أذواق وشخصيات النساء. من هنا ركزت كوليستون بشكل كبير على هذه التقنية، مقدمةُ ألوان مميّزة تمنح الاشراق والظلال المناسبة لكل سيدة، كما سلطت الضوء على ضرورة اعتمادها، لأنها تقنية أساسية في ابراز جمال المرأة، ليس فقط في شعرها، بل في كامل اطلالتها ومختلف تفاصيل جمالها. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا