بعدسة كيت ميدلتون، صورة الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

شاركت كيت ميدلتون والأمير وليام صورة جديدة لابنهما الأصغر الأمير لويس في عيد ميلاده السادس، ونشرت الصورة على صفحتهم الشخصية بموقع إنستجرام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أبريل 2024
بعدسة كيت ميدلتون، صورة الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

شاركت  الأمير ويليام والأميرة كيد ميدلتون أميرة ويلز صورة جديدة لابنهما الصغير الأمير لويس في عيد ميلاده السادس، وهو تقليد حافظت عليه الأميرة كيت ميدلتون في أعياد ميلاد أولادها الثلاثة جورج، وشارلوت، ولويس، حيث تلتقط صورة بعدستها أو بواسطة مصور محترف وتنشرها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام احتفالاً بيوم الميلاد.

صورة الأمير لويس بعدسة كيد ميدلتون في عيد ميلاده السادس

التقطت الأميرة كيت ميدلتون، أميرة ويلز، صورة جديدة لابنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس الذي يوافق اليوم 23 أبريل، وشاركتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. كيت ميدلتون تتواجد دائماً مع عائلتها بشكل مؤثر وإيجابي، وتستمر في تقديم الدعم والحب لأبنائها، وذلك على الرغم من خوضها تحديًا شخصيًا في ظل تشخيص إصابتها بمرض السرطان.

صورة الأمير لويس بعدسة كيد ميدلتون في عيد ميلاده السادس

حيث تابعت الجماهير بفارغ الصبر ما إذا كانت كيت ميدلتون والأمير ويليام سيقومان بمشاركة صورة جديدة لابنهما الصغير في التزام بالتقاليد العائلية، وذلك بالنظر إلى الجدل الذي أحاط بالصور السابقة التي تم نشرها خلال عيد الأم، وقد أدت تلك الصور إلى اتهامات بالتلاعب والتزوير، مما يجعل الأنظار تتجه نحو أي تحرك قد يقوم به الثنائي الملكي، هذا بالإضافة إلى الظروف المرضية التي تمر بها الأميرة.

كيت ميدللتون والامير لويس

لذا ففي يوم ميلاد الأمير لويس السادس، حرصت كيت ميدلتون على التقاط صورة معبرة له، حيث ظهر الأمير الصغير بابتسامته الساحرة وهو مستلقٍ في الطبيعة الخضراء وهو ينظر مباشرةً للكاميرا، هذه اللحظة المميزة تعكس التزامها بالحياة العائلية وحبها اللا محدود لأطفالها، وعلقت على الصورة: "عيد ميلاد سادس سعيد للأمير لويس! شكراً لكم على كل التمنيات الطيبة اليوم".

كيت ميدلتون

أميرة ويلز كيد ميدلتون تواصل حياتها بقوة رغم ظروف مرضها

فعلى الرغم من الظروف الصعبة، تواصل كيت ميدلتون قيادة حياتها بقوة وإيجابية، فالجميع يذكر في الفيديو المؤثر الذي كشفت فيه ميدلتون عن معركتها مع المرض والعلاج الذي تتلقاه، وبينما تطلب الخصوصية خلال فترة علاجها، تؤكد على أهمية الدعم والأمل لجميع المصابين بالسرطان.

أميرة ويلز كيد ميدلتون تواصل حياتها بقوة رغم ظروف مرضها

وقد كشفت ميدلتون تفاصيل مرضها في هذا الفيديو قائلة: "في يناير، خضعت لعملية جراحية كبيرة في البطن في لندن، وكان يعتقد حينها أن حالتي ليست سرطانية، كانت الجراحة ناجحة، إلا أن الاختبارات التي أجريت بعد العملية أظهرت وجود سرطان، ولذلك نصحني فريقي الطبي بضرورة الخضوع لدورة من العلاج الكيميائي الوقائي، وأنا الآن في المراحل الأولى من هذا العلاج".

ميدلتون اميرة ويلز

تظهر قوة كيت ميدلتون في تحمل هذا التحدي الصحي، وتلقي بظلال إيجابية على عائلتها والعالم من حولها. رغم كل الصعوبات، فإنها تبقى مصدر إلهام للكثيرين، مؤكدة على أنها ليست وحدها في هذه المعركة.

مرض كيت ميدلتون

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر