صبغات صيف 2020 على طريقة نوال الزغبي

شعر الأفرو Afro.. هل أنت من المحظوظين؟

تسريحات شعر تركية للشباب

  • الأربعاء، 27 مايو 2020 الأربعاء، 27 مايو 2020
تسريحات شعر تركية للشباب

يميل الرجال عادةً إلى اختيار تسريحات للشعر وفق أسس مختلفة ومتنوعة، فالبعض منهم يعتمد التسريحة التي اعتاد عليها بغض النظر إن كانت هذه التسريحة تناسبه أم لا، ومنهم من يختار التسريحات العملية التي لا تتطلب وقت أو مجهود كبير لتطبيقها، والبعض الآخر يتبع الموضة، وفئة تلجأ إلى ما يناسب شكل وجهها وعمرها ومكانتها الاجتماعية. ولعل الأتراك من أكثر الناس شهرةً في تسريحات الشعر الجذابة والمميزة في العالم، لذا استعرض ألبوم تسريحات شعر تركية للشباب أعلاه، واختر أحد تسريحات الشعر المناسبة لك.

تسريحات شعر تركية للشباب:

هناك العديد من تسريحات الشعر التي يتبعها الأتراك، والتي يُمكنك أن تستوحي منها تسريحتك القادمة. سنتناول بعضاً من تسريحات شعر فيما يلي مستوحاة من أكثر النجوم الأتراك وسامة: 

تسريحة الشعر الجانبية:

عادًة ما يكون الشعر في هذه التسريحة بنفس الطول تقريباً، لكن يتم تسريح الغرة بشكل جانبي، لتكون تسريحة عملية وأنيقة، وللحصول على هذه التسريحة، كل ما عليك القيام به هو وضع مثبت الشعر، وتسريح الشعر بواسطة مشط عريض الأسنان، بحيث يظهر الخط الجانبي على الشعر وبشكل يُرتب خصال الشعر باتجاه واحد، ولتحديد الخط الجانبي الذي يجب إظهاره يمكنك اعتماد وسط الحاجب الأيسر كنقطة انطلاق. الجدير بالذكر أنه يُمكن اعتماد هذه التسريحة للفئات الشبابية الصغيرة والكبيرة على حدٍ سواء.

تسريحة الشعر العشوائية:

تُعد هذه التسريحة من أكثر التسريحات المُحبذة لدى الشباب الذين يُفضلون التسريحات السريعة، وترتكز هذه التسريحة  بشكل عام على نمط الشعر الخفيف عند الجانبين والأكثر طولاً في الوسط، وبالرغم أن الهدف من هذه التسريحة هو الظهور وكأنك لم تقم بتسريح شعرك لكنها تتطلب بعض الجهود البسيطة لتحقيقها، إذ يجب أولاً تحديد الخط الجانبي الذي ستظهره، وإنما بشكل غير واضح، ثم استخدام مثبت الشعر، وأخيراً بعثرة الشعر وترتيبه؛ ليبدو وكأنه غير مرتب.

تسريحة الشعر الطويل:

تُعد تسريحة الشعر الطويل من الموديلات التي يتبعها الكثير في عالم الفن ومن هم تحت الأضواء من مشاهير ومدوني الجمال، الأمر كله يعتمد على طريقة تنفيذ القصة وآلية تصفيف الشعر. يُمكن الحصول على هذه التسريحة من خلال تصفيف الشعر، وتسرّيحه إلى الخلف، ومن ثم ربطه كذيل الفرس، أو يُمكنك تصفيف شعرك بالسشوار ليبدو بشكل متطاير وعفوي ومتناثر على جانبي الرأس أو الخلف.

تسريحة الشعر القصير:

يعتمد هذه التسريحة الكثير من الأتراك، حيث تقترب هذه التسريحةمن الرأس المحلوق كلياً، وهي من التسريحات المرتبطة بالقوة والخشونة. يُمكنك اعتماد هذه التسريحة من خلال حلاقة شعركِ بحيث يُصبح الشعر خفيفاً. هذه التسريحة من التسريحات العملية التي لا تتطلب وقت أو جهد، ومناسبة للصيف حيث درجات الحرارة العالية.

استعرض ألبوم تسريحات شعر تركية للشباب، واستوحي إطلالتك القادمة.