جورجينا تحتفل بعيد ميلادها الـ30 في غياب كريستيانو

نشرت عارضة الأزياء البرتغالية جورجينا رودريغيز صور لها في عطلتها الأخيرة بالمالديف وإليك تفاصيل إطلالتها.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2024 آخر تحديث: السبت، 10 فبراير 2024
جورجينا تحتفل بعيد ميلادها الـ30 في غياب كريستيانو

احتفلت عارضة الأزياء البرتغالية جورجينا رودريجيز بعيد ميلادها الـ30 بجزر المالديف في عطلتها الأخيرة، في غياب لصديقها 

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

جورجينا تحتفل بعيد ميلادها الـ30 في غياب كريستيانو

ونشرت  جورجينا رودريجيز صديقة كريستيانو رونالدو، صور لها لعدة إطلالات مختلفة على البحر تنوعت فيها بين تسريحات الشعر والأزياء.

حيث ارتدت جورجينا على الشاطئ أكثر من إطلالة ما بين المايو وبين الكاش مايو وبين الفستان الأخضر القصير، كما تنوعت تسريحاتها بين الكعكة المرتفعة والضفيرة والضفائر، فضلا عن المكياج البسيط الذي يناسب البحر.

جورجينا تحتفل بعيد ميلادها الـ30 في غياب كريستيانو

ورغم غياب لاعب فريق النصر السعودي النجم كريستيانو رونالدو عن الاحتفال مع صديقته بالمالديف، إلا أن الثنائي احتفلوا عبر خاصية الفيديو، حسبما نشرت جورجينا عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستغرام، كما نشرت جورجينا صور لها مع أصدقائها أثناء الاحتفال بالمالديف.

جورجينا تحتفل بعيد ميلادها الـ30 في غياب كريستيانو

ونشرت جورجينا صور لها وهي في طائرة خاصة فارغة من أي راكب، بما يوحي أنها إما طائرتها الخاصة المصنوعة من أجلها، أو رحلات مدعومة من أجلها فقط، وظهر وسم شركة "Fly Beyond" في الصور التي أظهرت مستوى مختلفًا من الفخامة والرفاهية.

جورجينا تحتفل بعيد ميلادها الـ30 في غياب كريستيانو

وحرص الثنائي على الظهور معاً في فعاليات موسم الرياض مؤخراً، وجوائز الجوي Joy awards  والتي ظهرت فيه بفستان جذاب باللون الفضي ومكشوف الصدر.

كما خطفت صديقة نجم فريق النصر كريستيانو رونالدو الأنظار، في ظهور لها في مدينة العلا السعودية، أثناء ظهورها في مقطع فيديو من كواليس تصوير جورجينا للموسم الجديد من مسلسل  Soy Georgina، حيث ظهرت بعباءة سوداء.

وتقوم جورجينا بتصوير الموسم الثالث من مسلسها، والذي يحكي عن قصة كفاحها، ومقابلتها بكريستيانو رونالدو، وسيحكي الموسم الثالث عن فترة تواجدهم بالمملكة.

حيث يتواجد النجم كريستيانو رونالدو مع فريقه النصر في المملكة العربية السعودية، ليستعد لمواجهة نادي إنتر ميامي الأمريكي بقيادة ليونيل ميسي في الأول من فبراير المقبل، تحت شعار "الرقصة الأخيرة"، ضمن كأس موسم الرياض.

وتعرض الدون لإصابة عضلية خلال الأيام الماضية، تسببت في إلغاء مواجهته في جولة الصين وتأجيلها لموعد لاحق، نظرًا لأن من شروط اتفاقيتها مشاركة صاروخ ماديرا.

حيث انضم اللعب البرتغالي كريستيانو رونالدو للتدريبات الجماعية، كي يلحق بلقاء "الرقصة الأخيرة" أمام غريمه الأرجنتين، فيم تبدأ جولة إنتر ميامي في الرياض اليوم الاثنين، بمواجهة الهلال في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

وكانت لاحقت شائعات الانفصال الثنائي المشهور، جورجينا رودريجيز وكريستيانو رونالدو مؤخراً، وحصول جورجينا على تعويض مالي ضخم للغاية، من الأسطورة البرتغالية.

يذكر أن رونالدو وجورجينا يعيشان قصة حب منذ 2016، وأنجبا ألانا مارتينا عام (2017) وبيلا إزميرالدا عام (2022)،كما تعتني بالطفل كريستيانو جونيور، المولود في عام 2010 من أم مجهولة، والتوأم إيفا وماتيو المولودون في عام 2017 من أم بديلة أيضاً.

ويعيش رونالدو معًا في المملكة العربية السعودية، بعد انضمام اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا إلى نادي النصر في يناير الماضي، بعد انتهاء عقده مع نادي مانشستر يونايتد.