حلا شيحة تثير الجدل وتستفز المتابعين بجرأتها

أثارت الفنانة حلا شيحة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بغد نشر صورة حديثة لها بملامح مختلفة خاصة عند منطقة الشفاه، مع رسالة أستفزت متابعيها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يونيو 2024 آخر تحديث: منذ 3 أيام
حلا شيحة تثير الجدل وتستفز المتابعين بجرأتها

الفنانة حلا شيحة تنشر صورة حديثة لها بإطلالة صيفية وبملامح مختلفة خاصة عند شفتيها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ووجهت رسالة لمتابعيها وجمهورها مما أثار الجدل بينهم.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

حلا شيحة تثير الجدل بملامح مختلفة ورسالة لمتابعيها

نشرت الفنانة حلا شيحة صورة جديدة بإطلالة صيفية جريئة على حسابها في إنستغرام، ظهرت فيها بملامح مختلفة عن المعتاد خاصة في منطقة الشفاه، ووجهت رسالة لمتابعيها أثارت جدلاً بينهم قائلة: "أحلى حاجة ساعات اللخبطة والطبيعة زي ما هي والجنان اللذيذ والعفوية من غير حسابات. بيسألوني إزاي أنتي شكلك كده وزي ما أنتي هو ده السر”.

وأضافت: "قيمتك الحقيقية أنت الإنسان مش مكانك ولا مركزك ولا شهرتك قيمتك الحقيقية روحك وطاقتك الإيجابية وحبك للخير لكل الناس، بحب نفسي زي ما هي.. أنا لا أنشر للحصول على المزيد من المتابعين، لا يهمني".

حلا شيحة تثير الجدل بملامح مختلفة ورسالة لمتابعيها

لكنها واجهت انتقادات من بعض المتابعين الذين اعتبروا أن تغيير ملامحها نتيجة الكثير من عمليات التجميل يتناقض مع كلامها عن الاحتفاظ بطبيعتها وظهورها العفوي الذي تتحدث عنه.

ظهرت حلا في إطلالتها بمكياج نيود اعتمدت فيه على أحمر الشفاه الروز الفاتح المات نسقته مع طلاء أظافر من نفس اللون، والحواجب الممشطة والماسكرا الخفيفة مع ظلال جفون ترابي بسيط، وارتدت حلا خاتمين عصريين.

حلا شيحة تثير الجدل بملامح مختلفة ورسالة لمتابعيها

أحدث أعمال الفنانة حلا شيحة

عادت حلا شيحة مؤخراً للظهور أمام الكاميرات وكان أداؤها اللافت في مسلسل "إمبراطورية ميم" خلال شهر رمضان الماضي مثيراً للإعجاب، المسلسل سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، ، حيث شاركت في بطولته إلى جانب نخبة من النجوم مثل: محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، وخالد النبوي، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، لاقى العمل إعجابا واسعا من الجمهور.

أحدث أعمال الفنانة حلا شيحة

الفنانة والممثلة حلا شيحة هي ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة وأخت الممثلة هنا شيحة، بدأت حياتها الفنية في مسلسل كلمات مع النجم حسين فهمي، وأول فيلم من بطولتها هو "ليه خلتني أحبك" بعده فيلم "السلم والثعبان"، ثم فيلم اللمبي الذي نجح بقوة وصنع اسم حلا شيحة.

أحدث أعمال الفنانة حلا شيحة

اشتهرت حلا بأدوارها القوية والمتنوعة في السينما والدراما التلفزيونية المصرية، حيث قدمت العديد من الأعمال الناجحة والمحبوبة من جمهورها، وتمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، من أشهر أفلامها التالية، "عريس من جهة أمنية" مع النجم عادل إمام.

اشتهرت حلا شيحة بتكرار مرات اعتزالها وعودتها إلى الفن،وقد قامت ببطولة فيلم "كامل الأوصاف" مع عامر منيب وهي ترتدي الحجاب، يعد مسلسل زلزال وإمبراطورية م من أشهر الأعمال الدرامية بطولة حلا شيحة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر