رانيا فريد شوقي تعلن خبر وفاة والدتها سهير ترك: أمي نور عيني

نعت الفنانة رانيا فريد شوقي والدتها السيدة سهير ترك طالبة من الناس الدعاء لها، تقام صلاة الجنازة الخميس بعد صلاة الظهر في مسجد الكواكبي بالعجوزة

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مارس 2024
رانيا فريد شوقي تعلن خبر وفاة والدتها سهير ترك: أمي نور عيني

أعلنت الفنانة رانيا فريد شوقي وفاة والدته صباح اليوم الخميس الموافق 21 مارس لعام 2024 وفاة والدتها السيدة سهير ترك بكلمات مؤثرة وحزينة واصفة والدتها بأمي نور عيني، وأعلنت رانيا أن صلاة الجنازة ستقام بنفس اليوم بعد صلاة الظهر بمسجد الكواكبي بالعجوزة "مسجد فريد شوقي"، وأن الدفن بمقابر العائلة على طريق الفيوم.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

رانيا تنعي والدتها

رانيا فريد شوقي تطلب الدعاء لأمها في الأيام المباركة

يأتي عيد الأم هذا العام بذكرى حزينة للفنانة رانيا فريد شوقي التي ارتبط موعد وفاة والدتها بهذا اليوم، حيث نعت الفنانة رانيا فريد شوقي والدتها سهير ترك في ساعات الصباح الأولى من يوم الخميس، ووجهت بياناً عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستجرام" لتشارك متابعيها بالخبر الحزين.
رانيا تصرح امي نور عيني

أعلنت رانيا خبر وفاة والدتها بكلمات مؤثرة تعبر عن عمق الفقد والحزن الذي يخيم على عائلتها قائلة: "انتقلت الى رحمة الله تعالى أمي نور عيني المغفورة لها باذن الله تعالي السيدة الفاضله (سهير ترك) وستقام صلاة الجنازة غدا الخميس بعد صلاة الظهر في مسجد الكواكبي (مسجد فريد شوقي ) بالعجوزة والدفن في مقابر العائله في طريق الفيوم،برجاء الدعاء للمتوفاه في هذه الايام المباركه".

وكانت رانيا قد وجهت رسالة إلى والدتها قبل وفاتها ب20 ساعة عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك قائلة: "‏اللهم إني استودعتك أمي وقلبها وصحتها وعافيتها وجسدها، ربي استودعتك أغلى ما أملك فاحفظها لي بعينك التي لا تنام".

ارجو الدعاء لامي

رانيا تتلقى التعازي في والدتها

تلقت رانيا العديد من رسائل التعزية والدعم من زملائها في الوسط الفني وجمهورها المخلص، الذين عبروا عن تعاطفهم ومواساتهم لها في هذا الوقت العصيب، وقد نشرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي نعيًا للسيدة سهير ترك على صفحة النقابة على منصة الفيس بوك، من كلماته: "ببالغ الحزن والأسى تنعى نقابة المهن التمثيلية زوجة الفنان الكبير فريد شوقي، ووالدة كل من الفنانة رانيا فريد شوقي والمخرجة عبير فريد شوقي".

تتقدم العديد من الشخصيات العامة بتعازيها لعائلة رانيا فريد شوقي وتتمنى لها الصبر والسلوان في مواجهة هذا الفقد الجلل، نسأل الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

رانيا تتلقى التعازي في والدتها

نبذة عن الفنانة رانيا فريد شوقي

رانيا فريد شوقي، النجمة المصرية الشهيرة، ولدت في القاهرة عام 1974 في أسرة فنية، حيث عملت بالفن منذ سنوات عديدة وكانت بدايتها فيلم "آه و آه من شربات"، اشتهرت رانيا بأدوارها المتنوعة والقوية في السينما والتلفزيون، ونالت إعجاب الجمهور بتميزها وموهبتها الفنية.

نبذة عن الفنانة رانيا

تمتلك رانيا جاذبية خاصة وإحساس فني عميق يتجسد في أدوارها المتميزة بالإضافة إلى إطلالات مميزة بشعرها الكثيف والطويل. تألقت رانيا في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية التي حققت نجاحًا كبيرًا، وعُرفت بإبداعها واحترافيتها. يعتبرها الكثيرون واحدة من أبرز نجوم الفن في مصر والعالم العربي كونها تربت على يد أبيها الفنان العظيم فريد شوقي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر