قصات شعر فرنسي قصير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020
قصات شعر فرنسي قصير
مقالات ذات صلة
قصات شعر للرجال عصرية وجذابة
قصات شعر متوسط الطول
قصات شعر للوجه الدائري بأسلوب سيلينا غوميز

الشعر القصير من أنماط الشعر المميزة بقدرتها على تغيير الشكل ومظهر الوجه بطريقة كبيرة، لذا تعتبره معظم السيدات أسلوب ممتاز لعمل ستايل جديد خاصة اللواتي لا يرغبن بصبغ شعرهن، وتأتي قصات شعر الفرنسي القصير كأكثر الأنماط اختلافاً وتطرف في قص الشعر للسيدات، إلا أنها مميزة بالفعل وتعطي جاذبية خاصة.

قصات شعر فرنسي قصير:

قد تبدو لكِ قصات الشعر الفرنسي القصير مألوفة وذات نمط محدد، إلا أنها في الواقع يمكن أن تظهر بعدة أشكال وأطوال أيضاً، إليكِ في الألبوم المرفق تشكيلة مميزة من قصات الشعر الفرنسي:

  • قصات الفرنسي القصير جداً: يمكن أن تجربي قص شعركِ فرنسي قصير جداً، وهو النمط الأكثر جرأة والذي يتشابه بشكل كبير مع طول شعر الرجال عادةً كما أنه يعرف بقصات البوي، في الألبوم يوجد عدة صور تبرز هذا النمط.
  • قصات شعر فرنسي مع غرة  طويلة: وهي من أجمل قصات الشعر الفرنسي التي تضفي أنوثة وجاذبية كبيرة على الشعر، بحيث يكون الشعر قصير تماماً من الجهة الخلفية، بينما تظهر الغرة الطويلة والتي غالباً ما تكون على شكل تموجات عريضة غاية في الجمال والأناقة.
  • قصات شعر فرنسي منتفخة: ستلاحظين في الكثير من الصور أن قص الشعر مرتكز على الأسفل ولكن منطقة قبعة الرأس يكون فيها الشعر كثيفاً وطريقة القص فيه تزيد من كثافته مما يجعله يبدو منتفخاً، وهذه من أحلى قصات الشعر الفرنسي والتي يطغى عليها جانب من الأنوثة والنعومة.
  • قصات شعر فرنسي فوضوية: في بعض الصور في الألبوم نجد أن الكثير من الفتيات تعمدن جعل طبيعي الشعر مع هذه القصة فوضوي، وبالرغم من أن هذه الحركة قد تبدو للبعض غير لائقة عموماً، إلا أنها مناسبة مع الشعر القصير الفرنسي.
  • الغرة الجانبية: وهي من أشكال الغرة المميزة للشعر القصير، في الحقيقة هنا يكون كل الشعر تقريباً جانبي، حيث يظهر على شكل غرة كثيفة جانبية، وهي طريقة بالفعل جميلة وتزيد من جاذبية المظهر مع هذه القصة.

قصات الشعر الفرنسي القصير متنوعة ومختلفة فيما بينها، وليست ذات مظهر موحد، كما أن جمالها يختلف مع اختلاف الوجه وطول الشعر ولونه أيضاً.

قصات شعر فرنسي قصير
قصات شعر فرنسي قصير