صيحات الشعر القصير: +20 تصميم قصات شعر كاريه سويدي بالصور

استكشفي أحدث صيحات الشعر القصير مع أكثر من 20 تصميمًا لقصات الكاريه السويدي. تصفح معرض الصور لتجدي الإلهام وتختاري القصة التي تعكس شخصيتك وتبرز جمالك.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021 آخر تحديث: منذ 10 ساعات
صيحات الشعر القصير: +20 تصميم قصات شعر كاريه سويدي بالصور

اكتشفي معنا تشكيلة مذهلة من قصات شعر الكاريه السويدي التي تعيد الحياة والشباب إلى إطلالتك. تعود قصة الكاريه بقوة في أحدث صيحات الموضة، وتقدم نفسها هذه المرة بلمسات عصرية تلائم خصوصاً أصحاب الشعر الخفيف والوجوه الممتلئة.

استعرضي ألبومنا لأجمل صور شعر كاريه سويدي لعاشقات الشعر القصير، وتعلمي كيفية تسريح والعناية بشعرك القصير للحفاظ على مظهر دائم الشباب ومفعم بالحيوية.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

أفضل قصات شعر كاريه سويدي لإطلالة متجددة

قصات الشعر الكاريه السويدي تعد من التسريحات الكلاسيكية التي تمزج الأناقة بالبساطة. إليكِ أجمل قصات الكاريه السويدي التي تناسب كل أشكال الوجوه وتعزز من جمال الشعر الخفيف:

كاري سويدي كلاسيكي

تتميز قصة كاري سويدي كلاسيكي بأنها تتميز بخطوطها النظيفة وطولها المتساوي الذي يصل إلى الذقن، وتُعتبر مثالية لمن يبحثن عن مظهر عصري دون الحاجة للتفاصيل المعقدة.

الكاريه السويدي المتدرج

تضيف قصات شعر كاريه سويدي الطبقات المتدرجة حجمًا وتحركًا للشعر الخفيف، مما يخلق مظهرًا أكثر كثافة وديناميكية. يمكن تصفيف الطبقات بشكل يناسب شكل الوجه.

أفضل قصات شعر كاريه سويدي لإطلالة متجددة

الكاريه السويدي بالغرة

الغرة يمكن أن تكون إضافة رائعة إلى قصات شعر سويدي، سواء كانت كثيفة ومستقيمة أو جانبية ومتموجة، فهي تضفي لمسة شخصية وتبرز ملامح الوجه.

الكاريه السويدي غير المتساوي

الأطوال غير المتساوية تعطي مظهرًا جريئًا وعصريًا إلى قصة شعر كاريه سويدي، حيث يمكن أن يكون الشعر أطول قليلاً من الجانبين مع أقصر في الخلف، مما يعزز الشكل العام للقصة.

أفضل قصات شعر كاريه سويدي لإطلالة متجددة

الكاريه الطويل المتساوي

تتميز قصات شعر كاريه سويدي طويل بأطراف مستقيمة وطول يتراوح من ما دون الذقن حتى مستوى الكتفين، وتناسب معظم أشكال الوجه، خصوصًا الوجه البيضاوي أو الطويل، ويمكن تصفيف قصة شعر سويدي طويل بشكل مستقيم أو بإضافة بعض الويفات الناعمة لمزيد من الحيوية. [1]

أجمل قصات شعر قصير كاريه

قصات كاريه قصير تجمع بين الأناقة والعملية، وتتنوع لتناسب جميع أشكال الوجوه وأنماط الحياة. إليكم أجمل وأحدث قصات الشعر الكاريه القصيرة:

الكاريه الكلاسيكي

قص شعر سويدي كلاسيكي قصيرة تعكس الأناقة والبساطة تمامًا، تنساب بخطوطها المستقيمة والنظيفة لتستقر عند خط الفك وتناسب معظم أشكال الوجوه، تُعد هذه القصة خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن ستايل قص شعر كاريه سهل العناية والتصفيف.

أجمل قصات شعر قصير كاريه

الكاريه المتدرج

في قصة الكاريه المتدرج تجد الطبقات التي تضفي حجمًا وملمسًا للشعر الرفيع أو الناعم، تُعطي هذه الطبقات حيوية وحركة للشعر وتُعد الخيار الأمثل لمن يرغبون في إضافة لمسة من الجاذبية إلى قصات كاريه قصيرة.

الكاريه المائل

الكاريه المائل يمثل قصة متفردة بطولها غير المتساوي، حيث يكون أطول من جانب وأقصر من الجانب الآخر، تعتبر هذه القصة جريئة ومثالية لمن يريدون تغييرًا بارزًا ومظهرًا فنيًا.

أجمل قصات شعر قصير كاريه

الكاريه مع الغرة الكاملة

قصة كاريه بالغرة الكاملة يقدم إطلالة جديدة وشابة، الغرة الكثيفة والمستقيمة تبرز فوق الجبهة بأناقة وتُبرز ملامح الوجه وتعطي توازنًا للوجوه ذات الجبين العريض.

الكاريه المجعد

قصة شعر كاريه مجعد يُظهر الشعر المموج أو المجعد بأبهى صورة، يُحسن ويُبرز التجعيدات الطبيعية بطريقة جذابة وأنيقة مع المحافظة على قصر الشعر وسهولة التحكم به.

الكاريه مع الأطراف المنحوتة

قصة شعر كاريه مع الأطراف المنحوتة توفر أسلوبًا راقيًا بأطرافه المدببة التي تضفي حدة ودقة للمظهر، هذه القصة مثالية لمن يفضلون الخطوط الواضحة والمظهر العصري.

أجمل قصات شعر قصير كاريه

الكاريه الفرنسي

كاريه قصير فرنسي يحمل في طياته الأنوثة والنعومة، مع غرة جانبية أو متقطعة وطول يكاد يلامس الأذنين، يضفي هواء من الرومانسية الفرنسية ويتماشى مع الأناقة الأوروبية. [2]

قصات شعر كاريه فرنسي

الكاريه الفرنسي الكلاسيكي

تعتمد قصة شعر كاريه قصير الكلاسيكية على قصة متوازنة وأنيقة، حيث يقع طول الشعر بشكل متساوٍ حول الوجه، وغالبًا ما يكون مصحوبًا بغرة كثيفة تغطي الجبين. هذا النمط يمتاز بأسلوبه البسيط والراقي الذي لا يخرج عن الموضة.

الكاريه الفرنسي المائل

يتميز شعر كاري فرنسي مائل على الحواف المائلة التي تمنح الوجه إطارًا متميزًا وجذابًا. غالبًا ما تكون الغرة في قصه شعر كاريه هذه مائلة وتتداخل بشكل جميل مع بقية الشعر.

قصات شعر كاريه فرنسي

الكاريه الفرنسي مع الطبقات

قصة شعر كاري فرنسي بطبقات يضيف حجمًا وحركة، مع الطبقات التي تمنح تأثيرًا متدرجًا وجمالية عفوية. قد يتضمن هذا الأسلوب غرة خفيفة أو بدون غرة لتكمل النظرة البوهيمية.

الكاريه الفرنسي القصير جدًا

يكون في قصة شعر كاريه هذه قصيرًا جدًا بحيث يلامس الأذنين، مما يعطي مظهرًا عصريًا ومتحررًا. هذا الأسلوب يعكس جرأة وثقة، ويُظهر الخطوط النظيفة للوجه.

قصات شعر كاريه فرنسي

كاريه فرنسي مدرج

قصة كاريه مدرج فرنسي يضيف بُعدًا وعمقًا للشعر من خلال طبقات مختلفة الطول. هذه الطبقات تعمل على تعزيز حجم الشعر وتوفير مظهر أكثر حيوية وحركة، مع الحفاظ على الشكل الكاريه الأساسي. [2]

قصات شعر كاريه طويل

قصات شعر كاري طويل تجمع بين الأناقة الكلاسيكية والمرونة في الأسلوب، وتُعد اختيارًا مثاليًا لمن يرغبن في تغيير مظهرهن دون التخلي عن طول الشعر. إليك بعض أفكار قصات الشعر الكاريه الطويل التي تتراوح بين الأنماط الكلاسيكية والعصرية، من بينها قصات شعر كاريه مدرج، وقصات كلاسيكية:

الكاريه الطويل الكلاسيكي

الكاريه الطويل الكلاسيكي يتميز بخطوطه المستقيمة والنظيفة التي تصل إلى منطقة الكتف. هذه القصة تُظهر الشعر بشكل صحي وكثيف وتناسب معظم أنواع الوجوه. يمكن ارتداؤها بشكل مستقيم تمامًا أو مع بعض الطبقات الخفيفة لإضافة الحركة.

قصات شعر كاريه طويل

الكاريه الطويل مع الغرة

إضافة الغرة إلى الكاريه الطويل يمكن أن تغير من الإطلالة تمامًا. الغرة تكون إما مستقيمة وسميكة، أو جانبية وخفيفة، وهي تساعد في إبراز ملامح الوجه وتعطي نوعًا من الغموض للمظهر.

الكاريه الطويل المدرج

لإضافة المزيد من العمق والبُعد للشعر، يمكن تجربة قصة شعر كاريه مدرج طويل. الدرجات تساعد في تخفيف وزن الشعر، خاصةً إذا كان كثيفًا، كما أن قصة كاريه مدرج تعطي مظهرًا أكثر حيوية وسهولة في التصفيف. [3]

قصات شعر كاريه طويل

العناية بالشعر القصير بعد قصة الكاريه

تُعتبر العناية بالشعر القصير أسهل نسبيًا مقارنة بالشعر الطويل؛ لأن توزيع الترطيب والمواد المغذية من فروة الرأس إلى أطراف الشعر يكون أكثر سهولة. ومع ذلك، للحفاظ على صحة الشعر القصير، يُنصح باتباع الإرشادات التالية:

  • اختاري منتجات العناية بالشعر التي تتناسب مع نوع شعرك، مثل الشامبو، البلسم، وكريمات الشعر المصممة للشعر الخشن، وتجنبي استقامة شعرك باستخدام المواد الكيميائية.
  • استخدمي ماء بارد عند غسل شعرك للمحافظة على قوته وتجنب تكسر الألياف الشعرية. إذا كان الاستحمام بالماء البارد صعبًا في الشتاء، يمكنك اللجوء إلى خيارات بديلة مثل غسل الشعر بمفرده بالماء البارد.
  • حافظي على ترطيب شعرك بشكل فعال باستخدام منتجات جيدة وخالية من المواد الكيميائية الضارة، واحرصي على استخدامها مرة على الأقل أسبوعيًا.
  • تمشيط الشعر بلطف باستخدام مشط ذو أسنان واسعة التباعد ويُفضل أن يكون خشبيًا.

العناية بالشعر القصير بعد قصة الكاريه

  • قللي من استخدام أدوات التصفيف التي تعمل بالحرارة العالية لأنها قد تضر بشعرك وتؤدي إلى جفافه وفقدانه للمعان الطبيعي.
  • جففي شعرك بالهواء البارد لتقليل الأضرار التي قد تنجم عن استخدام مجفف الشعر الساخن. إذا كان لا بد من استخدام مجفف الشعر، اختاري فرشاة مناسبة ذات أسنان واسعة وحافظي على تحريك الفرشاة والمجفف بشكل مستمر لتجنب التركيز على منطقة واحدة.
  • تجنبي المنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية قوية مثل لوريل سلفات الصوديوم وكبريتات الأمونيوم والسلفات الأخرى، لأنها قد تؤدي إلى إتلاف الشعر وترققه، وعادةً ما تكون موجودة في بعض أنواع الشامبو وصبغات الشعر. [4]
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر