قصات شعر متوسط الطول

  • تاريخ النشر: السبت، 12 سبتمبر 2020
قصات شعر متوسط الطول
مقالات ذات صلة
قصات شعر للرجال عصرية وجذابة
قصات شعر فرنسي قصير
قصات شعر للوجه الدائري بأسلوب سيلينا غوميز

ما بين الشعر الطويل والشعر القصير مساحة كبيرة لتصاميم الشعر ذات الطول المتوسط، وهي لا تقل جمال وإبداع وتجديد عن أي قصات شعر أخرى، فبالرغم من اعتقاد البعض أن قصات شعر متوسط الطول هي تقليديه غالباً، فإننا هنا سنقدم باقة غنية من تصاميم وقصات الشعر متوسط الطول والتي تتميز بطلات متنوعة ومتجددة وبعيدة تماماً عن الملل.

شاهد أيضاً: صبغات كريزي كلر

قصات شعر متوسط الطول:

يوجد أنماط عديدة للشعر متوسط الطول من حيث القصات والتسريحات، كما ترتبط بعض قصاته بطبيعة الشعر ولونه، فهنا ستجدين عزيزتي مجموعة من هذه القصات التي تتناغم مع الشعر الناعم، بينما يبرز جمال غيرها مع الشعر المموج أو الويفي، كما يرتبط بعضها الآخر بلون الشعر الذي يزيد من جاذبية القصة:

  • الشعر الويفي المتوسط إلى الرقبة: يمكن أن تبدأ قصات الشعر متوسط الطول من نهاية الرقبة، وسواء كان الشعر ناعماً أو مموج في هذه القصة فنجد في الصور أنه جذاب جداً وأن هذا الطول المتوسط يعطي إطلالة مميزة.
  • الشعر الويفي العريض: في قصات الشعر المتوسط يغلب الويفي العريض لكونه يضيف حجم ومظهر أجمل للشعر والقصة، خاصة مع ألوان الشعر الأشقر بتدريجاته المختلفة.
  • الشعر المتوسط الناعم: سواء كان للرقبة أو لمنتصف الظهر فإنه جميل ومناسب جداً مع هذه الأطوال، خاصة في حالات الشعر ذو اللون الموحد كالأسود أو الأشقر على كامل الشعر.
  • الشعر المدرج: في قصات الشعر المتوسط الطول نلاحظ أن التدريج في الشعر غالباً ما يكون في الأطراف الأمامية على جانبي الوجه، ونلاحظ أنه عند قص الشعر المدرج فإن التدريجات تبرز بشكل أجمل مع الشعر المتوسط، فهو يعطي فرصة لظهور هذه التدريجات بشكل كافي.
  • الغرة: ما يزيد من جمال الشعر متوسط الطول هو انسجامه مع الغرة خاصة القصيرة والكثيفة، كما يمكن أن تكون الغرة جانبية ومنسجمة مع التدريجات على طول الشعر.

إن قصات شعر متوسط الطول بتنوعها الكبير وسهولة التغيير واللعب بها، تجعل منها طريقة مميزة لتجديد الإطلالة دون خسارة طول كبير من الشعر، كما أنها تبقيه محافظ على طول معين على عكس القصات القصيرة والتي تحتاج إلى قرار جريء غالباً.