كيت ميدلتون تفجر سبب غيابها وتعلن إصابتها بالسرطان

في بيان صادم ومؤثر، كشفت الأميرة كيت ميدلتون بشجاعة عن سبب غيابها الطويل عن الأنظار العامة، معلنة عن معركتها الشخصية مع مرض السرطان، لتضع بذلك حداً لكافة الشائعات التي لاحقتها هي والأمير ويليام طوال الفترة الماضية.

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مارس 2024
كيت ميدلتون تفجر سبب غيابها وتعلن إصابتها بالسرطان

في خضم الدوامة من الشائعات التي أحاطت بالعائلة الملكية البريطانية في الفترة الأخيرة، خرجت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، عن صمتها لتضع حدًّا لكل الأقاويل.

في بيان صادم ومؤثر، كشفت الأميرة كيت بشجاعة عن سبب غيابها الطويل عن الأنظار العامة، معلنة عن معركتها الشخصية مع مرض السرطان، هذه الأنباء التي جاءت كمفاجأة للمتابعين والشعب البريطاني، وتضع بها حداً للشائعات حول اختفائها وعن خيانة الأمير ويليام لها.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

كيت ميدلتون تعلن عن إصابتها بالسرطان

في لحظة مؤثرة وشخصية، توجهت أميرة ويلز كيت ميدلتون إلى الجمهور برسالة فيديو من خلال الحساب الرسمي لها ولأمير ويلز على تويتر. وجهت فيها كيت كلماتها بصدق وامتنان، قائلة: "أود أن أستغل هذه الفرصة لأعبر عن بالغ شكري لكم جميعاً على الدعم الكبير والمؤازرة التي لقيتها، ولصبركم خلال فترة تعافي من الجراحة. مررت بأوقات عصيبة على مدى الشهرين الماضيين، مع التحديات التي واجهتها عائلتي. أنا غاية في الامتنان للفريق الطبي الاستثنائي الذي أحاطني بعناية فائقة، وأود أن أبلغكم بأنني في يناير المنصرم، خضعت لعملية جراحية كبيرة في البطن بالعاصمة لندن، والتي كان يُظن في بادئ الأمر أن حالتي قد تكون سرطانية".

كيت ميدلتون، أميرة ويلز، واصلت سرد تجربتها الشخصية مع السرطان في رسالتها المصورة، مشيرة إلى أن الخطوات الأولى في معركتها مع المرض قد بدأت. "لقد كانت الجراحة التي خضعت لها ناجحة، ومع ذلك، أظهرت الفحوصات اللاحقة للعملية وجود السرطان. على إثر ذلك، أوصى الفريق الطبي بأهمية بدء دورة من العلاج الكيميائي الوقائي، وأنا الآن في المراحل الأولى من هذا العلاج. بلا شك، كانت هذه الأخبار صادمة لنا جميعاً، وبالتعاون مع ويليام، قمنا بكل ما في وسعنا للتعامل مع الوضع بخصوصية تامة لمصلحة عائلتنا."

كيت ميدلتون تعلن عن إصابتها بالسرطان

وأضافت: "كما يمكنكم التصور، كان الأمر يتطلب وقتاً ليس فقط للتعافي من العملية الجراحية الكبيرة، ولكن أيضاً لبدء العلاج اللازم. وفوق كل ذلك، كان من الضروري تخصيص الوقت لنقل ما يحدث لأطفالنا جورج وشارلوت ولويس بشكل يتناسب مع أعمارهم ولطمأنتهم بأن أمهم بخير."

كيت ميدلتون تعلن عن إصابتها بالسرطان

وتابعت الأميرة كلماتها بتفاؤل وشكر: "كما أخبرتهم، أنا بخير وأتحسن يوماً بعد يوم، مستمدة القوة من التركيز على الأمور التي ستعينني على الشفاء جسدياً وعقلياً وروحياً. دعم ويليام المستمر يمثل لي قوة عظيمة ومصدراً للراحة والطمأنينة، وهذا ينطبق أيضاً على محبتكم ودعمكم ولطفكم الذي لا حدود له. كل ذلك يعني العالم بالنسبة لنا كثيراً. نحن نأمل في أن تتفهموا حاجتنا كعائلة إلى بعض الوقت والمساحة والخصوصية في هذه الفترة الحرجة من علاجي. العمل كان دوماً يجلب لي الكثير من الفرح وأتطلع بشوق إلى عودتي عندما تسمح حالتي الصحية. ومع ذلك، حالياً، أولويتي هي التعافي التام."

كيت ميدلتون تعلن عن إصابتها بالسرطان

وختمت رسالتها برسالة تضامن: "في هذا الوقت، أفكاري أيضاً مع كل من تتأثر حياته بالسرطان. لكل الذين يواجهون هذا التحدي، بأي شكل من الأشكال، أرجوكم ألا تفقدوا الأمل والإيمان. لستم وحدكم في هذا الكفاح."

وكان آخر ظهور لكيت ميدلتون أثناء تسوقها في متجر زراعي مع الأمير ويليام، وظهرت كيت في هذا الفيديو بنحافة شديدة دعت المتابعين إلى الشك في إن كانت هي كيت شخصياً أم بديلة لها، ولكن مع تصريح كيت المصور اليوم سيتم وضع حد لكافة الشائعات الماضية.

كيت ميدلتون تعلن عن إصابتها بالسرطان

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر