كيف تحصلين على مكياج ميريام فارس في أغنية كأس العالم؟

استوحى مكياجك من ميريام فارس في أغنية كأس العالم.

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
كيف تحصلين على مكياج ميريام فارس في أغنية كأس العالم؟
مقالات ذات صلة
تسريحات شعر ميريام فارس
أبرز إطلالات ميريام فارس في 2021
صور: أجمل تسريحات شعر ميريام فارس

ظهرت المغنية اللبنانية ميريام فارس بمكياج  مختلف في أغنية كأس العالم "توكا تاكا" لتخطف الأنظار، وبين مؤيد ومعارض للأغنية التي تصدرت التريند نستعرض لك في المقال التالي تفاصيل مكياج ميريام فارس بالأغنية.

اختارت ميريام فارس الإطلالة الغجرية من خلال الملابس والشعر المجعد التي تظهر به في أغلب إطلالالتها، لكنها ظهرت بألوان نيود مخملية لتعطي تناسقاً وتناغماً مع الطبيعية الصحراوية التي صور فيها الكليب.

كما اختارت ميريام فارس رسم عيون باللون الذهبي مع الأسود الخفيف، دون إعطاء لمسة سموكي صريحة وثقيلة فوق الجفون، مع الآيلاينر المجنح المشدود فوق العين لتعطي إحساسا بالحيوية والانطلاق مع وضع الكحل على خط الرموش من الخارج فقط.

كما اختارت ميريام فارس قاعدة للوجه خفيفة من خلال اختيار كريم أساس غير ثقيل، ليعطي إحساساً بالطبيعية البدوية الترابية، مع تخفيف الكونتور لتبدو بملامح طبيعية دون نحت ثقيل للوجه.

وأثرت الإضاءة النارية الموجودة في الكليب على إضاءة مكياج ميريام فارس، حيث لم تحتج لهايلايتر ثقيل، واكتفت بلمسة بيج مائلة للخوخي على وجنتيها.

كما ظهرت ميريام فارس في أغنية كأس العالم بأحمر شفاه نيود فاتح، ليعطي إطلالة طبيعية غير متكلفة، أعطن لها جاذبية وتناسقاً مع خلفية الكليب الصحراوية.

ولعب إكسسوارات ميريام فارس دورا مع المكياج الهادئ، حيث ارتدت الإكسسوارات الغجرية باللون الذهبي اللامع ليعادل إطلالة المكياج الهادئة، والشعر المجعد المنسدل مع فرق المنتصف أضاف لمسة طبيعية للإطلالة ليعطي إحساساً بالجرأة والطبيعية العربية.

كما أدخلت اللون الذهبي في خصلتين الأماميين من الغرة، ليتناسق مع لون الشعر البني العسلي المتناغم مع المكياج وإكسسوارات ميريام فارس.

وتصدرت الفنانة ميريام فارس وأغنية توكو تاكا تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وتخطت المشاهدات حتى الآن حاجز 8 ونصف ملايين مشاهدة منذ طرحها.

وقالت ميريام فارس في  تصريحات إعلامية إنه تم تحضير الأغنية خلال 5 سنوات، وتم استخدام التوزيع العربي الشرقي، ودعت خلال الأغنية إلى السلام،  باعتباره أول مونديال ينظم على أرض عربية وهي قطر

ولفتت فارس إلى أن الكليب بثلاث لغات (العربي، الإنجليزي، واللاتيني) لتمثيل أغلب الشعوب، كما مثل في الفيديو كليب كل البلاد العربية سواء الخليجية أو الشامية أو المصرية.