​​​​​​​زراعة الشعر في تركيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
​​​​​​​زراعة الشعر في تركيا
مقالات ذات صلة
تميز في موسم الأعياد مع أحدث تسريحات شعر للرجال للشعر الطويل
موسم أعياد أكثر دفئاً مع ماكينة الحلاقة
عشر إستراتيجيات لتكثيف الشعر للرجال

تتطور السياحة العلاجية بسرعة في تركيا. يزداد كل عام عدد المرضى الذين يأتون من جميع أنحاء العالم لتلقي العلاج فيها. تعتبر زراعة الشعر من أكثر الخدمات شهرة. يعتبر الأخصائيون الأتراك من بين الأفضل في العالم. فهم يستخدمون أحدث تقنيات زراعة الشعر ولديهم خبرة عالية ويحققون نتائج جمالية ممتازة.

من الذي يحتاج لزراعة الشعر؟

في معظم الحالات، يتطور تساقط الشعر مع تقدم الرجال في العمر. يتدهور تدفق الدم إلى البصيلات تحت تأثير الأندروجين (الهرمونات الجنسية الذكرية). إنها تضمر تدريجياً ويبدأ الشعر في التساقط. وتسمى هذه الظاهرة بالصلع الأندروجيني. يواجه هذه الحالة عاجلاً أم آجلاً ما لا يقل عن 70٪ من الرجال.

في حالات أقل يلزم إجراء زراعة الشعر بسبب أنواع أخرى من الصلع التي تحدث بسبب الإصابات والحروق وأمراض فروة الرأس.

عادة ما تتم عملية زراعة الشعر في يوم واحد. إنها تسمح للرجل بتحسين مظهره والتخلص من عدم الثقة بالنفس وتجعله يبدو أصغر من عمره. تدوم نتائج الإجراء إلى الأبد. تقدم بعض المستشفيات التركية ضماناً مدى الحياة لعمليات زراعة الشعر.

ما هي طرق زراعة الشعر المستخدمة في تركيا؟

تتم زراعة الشعر في تركيا بطريقتين:

FUT - زراعة الشعر بالشرائح. يقوم الطبيب باستئصال شرائح من الجلد مع الشعر من المنطقة المانحة للجلد (عادة الجزء الخلفي من الرأس). ثم يقسمها إلى طعوم، تحتوي كل منها على 1 إلى 4 بصيلات شعر. تتم زراعة هذه الطعوم في منطقة الصلع. ميزة الإجراء هي البساطة والسرعة ولكن العيب هو النتيجة الجمالية. تتطلب زراعة الشعر بالشرائح غرزاً وتترك ندبات.

FUE - زراعة الشعر بالاقتطاف. يقوم الطبيب باستخدام أداة خاصة أو يدوياً باستخراج بصيلات الشعر من فروة الرأس واحدة تلو الأخرى. في المرحلة الثانية يزرعها في منطقة الصلع. يستغرق الإجراء وقتاً طويلاً - حوالي 6-8 ساعات. لكنه يسمح بتحقيق نتيجة جمالية أفضل، حيث لا تترك  ندوباً مرئية على الرأس. لا يتم تطبيق أي غرز بعد العملية، حيث يتم استخراج الطعوم من خلال ثقوب ذو قطر أصغر من ملليمتر.

تجرى زراعة الشعر في أفضل المستشفيات في تركيا باستخدام نظام ARTAS الروبوتي. إنه يوفر دقة وسرعة أعلى ويحسن تكيف الشعر. يقوم النظام بمسح فروة الرأس وحساب كثافة الشعر المثالية في كل من المنطقة المانحة ومنطقة الصلع.

لماذا من الأفضل إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا؟

معظم المرضى الذين خضعوا لعملية زراعة الشعر في تركيا راضون عن النتائج. مزايا إجراء العملية في العيادات التركية:

  • توفر أحدث طرق زراعة الشعر، بما في ذلك تلك التي تستخدم نظام ARTAS الروبوتي؛

  • وجود أخصائيين ذوي خبرة واسعة: أجرى بعض الأطباء الآلاف من عمليات زراعة الشعر؛

  • راحة المريض وعدم الشعور بالألم خلال الإجراءات الطبية بسبب التخدير المناسب؛

  • يستخدم علاج RPR بعد زراعة الشعر مما يسرع تجديد فروة الرأس؛

  • تعتبر تكلفة زراعة الشعر في المستشفيات التركية أقل بكثير مما هي عليه في الدول المتقدمة في أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية.

إلى من تلجأ؟

استخدم خدمات Booking Health للخضوع لعملية زراعة الشعر في تركيا. يمكنك على بوابتنا الحصول على معلومات حول المستشفيات في هذا البلد والأطباء والبرامج الطبية المتاحة. يمكن لشركة Booking Health ترتيب سفرك إلى الخارج. مزايانا:

  • اختيار أفضل عيادة متخصصة في زراعة الشعر؛

  • التواصل المباشر مع الطبيب؛

  • تقليل وقت الانتظار لعملية زراعة الشعر وحجز موعد في تواريخ مناسبة لك؛

  • انخفاض تكلفة الخدمات الطبية بسبب غياب الرسوم الإضافية للمرضى الأجانب؛

  • إعداد برنامج طبي دون الحاجة إلى تكرار الفحوصات السابقة؛

  • التواصل مع العيادة بعد الانتهاء من البرنامج؛

  • شراء وشحن الأدوية؛

  • تنظيم إجراءات التشخيص أو العلاج أو إعادة التأهيل الإضافية.

يقدم أخصائيو Booking Health خدمة عالية الجودة. سنحجز لك الفندق وتذاكر طيران، وسننظم لك خدمة النقل من المطار إلى العيادة والعودة.