10 عطور من دولتشي أند غابانا للنساء

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 07 نوفمبر 2022
10 عطور من دولتشي أند غابانا للنساء
مقالات ذات صلة
أفضل 10 عطور زهرية للنساء
أفضل 10 عطور عود للنساء
أجمل 10 عطور من الشوكولاتة للنساء

منذ ما يقرب من ثلاثة عقود وتحديداً في عام 1992 كشفت الدار الإيطالية دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana النقاب عن أول ابتكاراتها في العطور لتُجسد رفاهية البحر الأبيض المتوسط وتأخذنا في رحلات مُترفة بين حدائق الزهور الخلابة أو على متن يخت تحت أشعة الشمس الصيفية في عُطلة لن تُنسى.

 أصبح العديد من عطور دولتشي أند غابانا أيقونة في عالم العطور مثل Light Blue Eau de Toilette بجانب عطور أخرى أيقونية عليكِ تجربتها للاستمتاع برحلتها المليئة بالمكونات العطرية المتشابكة.  

أجمل عطور دولتشي أند غابانا للنساء

عطر Dolce & Gabbana Light Blue

يتربع Light Blue من Dolce & Gabbana  على عرش العطور المُفضلة للكثير بسبب ملاحظاته المنعشة. تم إطلاق العطر في عام 2001 ليُحاكي ذكريات الصيف ونزهات الغروب فهو صالح لكل وقت وكل مكان لينجح في حجز مقعده بين العطور الخالدة[1].

عطر Dolce & Gabbana Light Blue Forever

عطر Light Blue Forever هو النسخة الأكثر حلاوة من عطر Light Blue وهي أكثر أنوثة من سابقتها. يأتي الإصدر الجديد لعام 2021 معززاً قلب العطر برائحة زهر البرتقال ونفحات الأزهار البيضاء.

عطر Dolce & Gabbana 3 L’IMPERATRIC

يجمع بين الفواكه الغريبة والزهور الحسية ليبتكر رائحة أنثوية لذيذة ومشرقة كما كانت دائماً. تشكّل حلاوة ورقة نفحاتها الفاكهية والزهرية تبايناً مذهلاً مع قوة المرأة التي ترتدي هذا العطر مما يسلط الضوء على ثقتها التي لا تُقاوم وقوة شخصيتها.

عطر Dolce & Gabbana Shine

عطر زهري فاكهي مشمس يُحاكي الأيام الصيفية الدافئة الأولى على الشاطئ مع نفحات الأزهار الفاكهية من المانجو والجريب فروت والياسمين حيث يتمتع برائحة زهرية فاكهية تنبض ببهجة الحياة الإيطالية.

عطر Dolce & Gabbana Dolce Garden

يوصف هذا العطر المبهج بأنه مثل "الصيف في زجاجة". مكوناته العليا تغمرها الشمس  حيث اليوسفي الغني وزهر البرتقال اللامع والماغنوليا المتجددة تعبر عن إشراقها بينما في القلب جوهر جوز الهند وهو مستخلص طبيعي فريد من اللب الأبيض للفاكهة ويبرز النضارة الكريمية لبتلات الفرانجيباني المزهرة. وفي القاعدة نجد مزيج حريري من حليب اللوز يستحضر الحلويات التقليدية لجزيرة صقلية الإيطالية. غني بالفانيليا وخشب الصندل ويمتد من الإحساس الرائع لنوتة الفرانجيباني إلى القاعدة.

Dolce & Gabbana The One

يبدأ عطر The One بمكونات ناعمة ولكن حلوة من الخوخ والحمضيات  ولكنه يجف إلى مزيج متطور من الفانيليا الكريمية والعنبر الدافئ.

عطر Dolce & Gabbana Dolce Rose

يحتفي Dolce Rose  وهو أول ماء تواليت في مجموعة Dolce  من وحي أكثر الأزهار شهرة، رمز الحب والجمال والأنوثة  الورد الذي يعد أصلاً وأحد أنماط دار دولتشي أند غابانا الشهيرة في تصاميمها.

يتمتع بروائح الورد الخفية المليئة بالطاقة والجاذبية مع مكوناته من الكشمش الأحمر ونفحات الفاكهة المرحة بحيث لا تشعر بالاختناق بباقة من الورود وكأنكِ في حديقة.

عطر Dolce&Gabbana Pour Femme

عطر زهري للنساء يتمتع برائحة البودرة الحلوة في  إفتتاحية من توت العليق والنيرولي و اليوسفي وقلب عطري من زهر البرتقال و الياسمين بينما قاعدة العطر تتكون من المارشميللو والفانيليا وخشب الصندل و الهيلوتروب.

عطر Dolce Peony Eau de Parfum

عطر Dolce Peony Eau de Parfum مستوحى من زهرة أنثوية منعشة ولذيذة تستحضر رائحته حديقة دولتشي المُبهجة من الألوان. يحمل Dolce Peony ملاحظة مميزة وهي زهرة الفاوانيا رمز للطاقة الإيجابية وإلهام الأزهار خاصة في آسيا حيث يرمز إلى الحظ والصحة والثروة ويجلب الشرف للعائلة.

عطر Dolce & Gabbana Dolce

عطر Dolce Eau de Parfum الأنثوي والطازج يجسد التوازن الدقيق بين الحرفية الخالدة والابتكار في فن تكوين العطور فهو بمثابة لمسة شخصية ورائحة  لتوقيعكِ الخاص إذ يُلخص بساطة النتيجة التي تم الحصول عليها بفضل عملية معقدة كما لوكان أحد فساتين دولتشي أند غابانا المطرزة بدقة.