15 إطلالة ساحرة للأميرة لالة سلمى طليقة ملك المغرب

طالع في الألبوم أجمل 15 إطلالة للأميرة لالة سلمى أم ولي العهد المغربي وطليقة ملك المغرب محمد السادس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023 آخر تحديث: الإثنين، 10 أبريل 2023
15 إطلالة ساحرة للأميرة لالة سلمى طليقة ملك المغرب

تشتهر الأميرة لالة سلمى طليقة ملك المغرب محمد السادس بجمالها الأخاذ وإطلالاتها الساحرة التي تجمع بين الأناقة العالمية والجمال التقليدي المغربي.

تتميز الأميرة سلمى بناني بشعرها الطويل اللامع والذي يبرز أنوثتها بشكل رائع، كما أنها تعتمد مكياجًا ناعمًا وجذّابًا يسلط الضوء على ملامحها الجميلة بشكل طبيعي ومتناغم. ولطالما أثبتت الأميرة سلمى أن الجمال الطبيعي هو سر جاذبيتها، إذ تحافظ على بشرتها النضرة والصحية بدون الحاجة إلى استخدام الكثير من المستحضرات الكيميائية.

طالع في الألبوم أعلاه أجمل 15 إطلالة للأميرة لالة سلمى أم ولي العهد المغربي.

تسريحات شعر الأميرة لالة سلمى

تشتهر الأميرة سلمى طليقة ملك المغرب بتسريحات شعرها المميزة والمتنوعة، فهي تتحلى بشعر كثيف وصحي يسمح لها باعتماد العديد من التسريحات والألوان المختلفة.

ظهرت الأميرة سلمى بناني أو لالة سلمى في العديد من المناسبات الرسمية بتسريحات شعر طويل كيرلي، بتمويجات كيفة وناعمة، وقد اعتمدت على ألوان مختلفة مثل الأشقر والأحمر والأصهب.

كما ظهرت في بعض المناسبات بتسريحات شعرها الكيرلي الجذابة والملفتة للنظر، التي تبرز أنوثتها بشكل رائع. وعلى الرغم من تنوع تسريحات شعرها، إلا أنها تحرص دائمًا على الاحتفاظ بالطابع التقليدي المغربي في إطلالتها، وكثيراً ما ارتدت القفطان المغربي.

ظهرت الأميرة سلمة مع العديد من زوجات الملوك والرؤساء مثل الملكة رانيا والشيخة موزة وغيرهما.

من هي لالة سلمى؟

سلمى بناني هي السيدة الأولى في المغرب سابقاً، وأم ولي العهد الأمير الحسن بن محمد والأميرة خديجة بنت محمد السادس. وُلدت في 10 مايو 1978 وتنتمي لعائلة فاسية عريقة وتنتسب والدتها لعائلة الفاسي الفهري التي يُعتقد أنها من أسرة تنحدر من المرينيين الأندلسيين العبدلاويين.

نشطت لالة سلمى في العمل الخيري مما أكسبها شعبية كبيرة وسط المغاربة، وأنشأت مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان وأصبحت سفيرة النوايا الحسنة لمنظمة الصحة العالمية.

شاهد أجمل صورها في الألبوم.